حديقة الحيوانات تستعد لاستقبال الزوار ضمن فعاليات موسم الرياض 2024

من افتتاح موسم الرياض 2024
من افتتاح موسم الرياض 2024 - الصورة من حساب موسم الرياض على منصة إكس

تستعد حديقة الحيوانات في العاصمة السعودية الرياض لفتح أبوابها أمام الزوار ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 ، وذلك يوم 30 أكتوبر ، من خلال 6 مناطق فرعية.

وفي تجربة مثيرة للدهشة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، سيكون الزوار على موعد للاستمتاع بمشاهدة الحيوان المهدد بالانقراض، الباندا الأحمر.

مع التشديد على أنه لن يسمح بدخول الحديقة بعد الساعة 03:00 عصراً.

 

 

موسم الرياض 2024

ويُعد موسم الرياض حدثاً متكاملاً يسهم في تطوير المجتمع ويعزز من مكانة المملكة كوجهة رائدة في عالم الترفيه والثقافة.
ويستهدف الموسم جميع الفئات العمرية، حيث يتضمن على فعاليات متنوعة تتناسب مع ذائقة الجميع ومع مستويات الدخل المختلفة، ما يجعله وجهة بارزة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين لتثري حياتهم وتدخل البهجة في قلوبهم.
وبدأ موسم الرياض 2024 في نسخته الخامسة يوم 12 أكتوبر من الشهر الجاري، ومن المقرر أن تنتهي فعاليات موسم الرياض 2024 في شهر مارس 2025، من العام الميلادي الجديد.
تابعوا المزيد: في موسم الرياض: بوليفارد وورلد يضم 5 أجنحة وطنية جديدة

تعزيز جودة حياة الفرد

وفي هذا الوقت تشهد السعودية عدداً من المشاريع والبرامج الترفيهية التي تعزز من جودة حياة الفرد، وتنعكس بشكل إيجابي على الأفراد وتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بالإضافة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز السياحة الداخلية والخارجية، وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة كما انها تعد عاملاً مساعداً في توفير الفرص الوظيفية للكادر السعودي.
وبحسب إحصائيات الهيئة العامة للترفيه، شهدت الفعاليات حضوراً يتجاوز الـ 120 مليون شخص وبلغ عدد أيام الفعاليات أكثر من 100,000 يوم بالإضافة إلى مشاركة 3700 شركة، وهذا يعد مؤشراً واضحاً على نجاح القطاع الترفيهي ما يسهم في بناء مجتمع نابض بالحياة ويعكس رؤية السعودية 2030 ويعزز من مكانتها.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس