لحظات تاريخية.. غير متوقعة

لمى بنت إبراهيم الشثري
لمى بنت إبراهيم الشثري
لمى بنت إبراهيم الشثري

لم يخطر على بالنا في فريقِ "سيدتي"، ونحن نُحضِّرُ لرحلةٍ إعلاميَّةٍ فريدةٍ في مهرجانِ كان السينمائي الدولي مع الممثِّلةِ السعوديَّة اليافعةِ ماريا بحراوي، أن نشهدَ لحظاتٍ تاريخيَّةً، لا تُنسى خلال عرضِ فيلمِ "نورة" ضمن مسابقةِ "نظرة ما" في الدورةِ الـ 77 للحدثِ العالمي الشهير، إذ حصلَ العملُ على تنويهٍ خاصٍّ من لجنةِ التحكيمِ في المسابقة، ليوثِّقَ لحظةً مهمَّةً وغير مسبوقةٍ في تاريخِ السينما السعوديَّة.

رحلتنا مع شخصيَّةِ الغلافِ ماريا بحراوي "17 عاماً"، التي أجرينا جلسةَ تصويرٍ لها في مدينةِ كان الفرنسيَّة، جاءت في إطارِ شراكةٍ إعلاميَّةٍ، اشتملت على إعدادٍ كاملٍ لإطلالاتها على السجَّادةِ الحمراء ضمن فعالياتِ المهرجانِ، تكفَّل به فريقٌ متخصِّصٌ في الأزياءِ، والجمالِ، والمجوهرات، ورافقَ ذلك توثيقٌ يومي بالصوتِ والصورةِ، احتوى على رسائلَ ملهمةٍ عن تجربةِ ماريا الأولى في الحدث. هذا، إضافةً إلى دعمها بخبرةِ "سيدتي" الكبيرةِ في "كان" حيث اكتسبناها على مدى أعوامٍ طويلةٍ متتاليةٍ من التغطياتِ الإعلاميَّةِ المكثَّفةِ التي أطلعنا خلالها جمهورَنا العريض، ومتابعينا على المستوى الإقليمي والمحلي أولاً بأولٍ في المهرجان.

ولم تقتصر إنجازاتُنا الرائعةُ الأخيرةُ على ذلك فقط، فبحمدِ الله وفضله، حقَّقت "سيدتي" المرتبةَ الأولى عربياً، والرابعةَ عالمياً على صعيدِ التأثيرِ والانتشارِ Media Impact Value Rankings خلال مهرجانِ كان السينمائي الدولي 2024 نظيرَ تغطيتها لأجملِ الأزياءِ، وأروعِ إطلالاتِ المشاهيرِ، حاجزةً مكانتها ضمن لائحةِ أبرزِ وسائلِ الإعلامِ وأكثرها تأثيراً، وفق تقريرٍ، نشرته Launchmetrics Data Brief Cannes Film Festival 2024.

وعليه، نشكرُ الله أوَّلاً، من ثم فريقَ المجلَّةِ المتفاني الذي ينبضُ بقلبٍ واحدٍ، ويعملُ مثل خليَّةٍ متكاملةٍ على مدارِ الساعةِ، وفي مواقعَ مختلفةٍ، لتبقى "سيدتي" اسماً رائداً، ورمزاً يُشارُ إليه في التغطياتِ الإعلاميَّةِ المميَّزةِ، والحضورِ البارزِ. هذا بالضبط ما تنفردُ به المجلَّةُ منذ صدورها عام 1981، وما خوَّلها لتحقيقِ النجاحاتِ على مدى أربعةِ عقودٍ، ونعدكم بالمزيدِ بإذن الله.