اختبار الأبراج.. هل شخصيتك تجسد برجك الترابي الذي تنتمي إليه

اختبار الأبراج
اختبار الأبراج.. هل شخصيتك تجسد برجك الترابي الذي تنتمي إليه (المصدر: freepick)
اختبار الأبراج الترابية
تتسم الأبراج الترابية بشخصية اجتماعية ومحبة (المصدر: freepick)
اختبار الأبراج
اختبار الأبراج الترابية
2 صور

تتمتع الأبراج الترابية بمهارات عاليّة في السعي للنجاح وتحقيقه، كما أنّها تتمسك بعاداتها، وتميل لحب الإستقرار والثبات، وتمتاز بالإخلاص، فمواليد هذه الأبراج يُعبِّرون عن مشاعرهم في الحب عن طريق الأفعال. يتسمون بالصبر ويتميزون بالشهامة والإستقامة. والأبراج الترابية هي: برج الثور، برج العذراء، برج الجدي. إذا كنت واحدة من هذه الأبراج، ما رأيك في تجربة اختبار يكشف نسبة توافق شخصيتك مع الأبراج الترابية؟

شخصية الأبراج الترابية

تتسم الأبراج الترابية بشخصية اجتماعية ومحبة (المصدر: freepick)

برج الثور

يمتلك مولود برج الثور شخصية متزنة وهادئة، يتميز بالوفاء والإخلاص، ويثق بنفسه. يحب الرفاهية والتملك، يكره العزلة والتصنُع. يمتاز بطريقة تفكيره العمليّة، كما ويعمل بجد لتحقيق أهدافه، ويحب الجمال والأمور المادية القيمة. يواجه مشكلة في تقبّل التغييرات التي قد تحصل. يأخذ قراراته بحذر شديد؛ مع الحرص الكامل على تقييم إيجابيات وسلبيّات كل قرار قبل اتخاذه. يمتلك إحساساً كبيراً وعالياً بالمسؤولية اتجاه عائلته والمقرّبين منه. يسعى لتوفير حياة مليئة بالراحة والرفاهية لنفسه، ولا يتوقف عن العمل قبل تحقيقها. رومانسي وعاطفي جداً، غيور، وعاشق بإمتياز، ومخلص جداً للطرف الآخر، ويسعى إلى إسعاده. إلى ذلك، هذه مميزات وعيوب برج الثور. قدترغبين في الاطلاع عليها.

برج العذراء

يتسم برج العذراء بشخصية منظمة، وعملية. يتمتع بالكفاءة، ومهارات التنظيم، والمُثابرة، والصبر، والإنضباط الذاتي. يتميز بذكائه ولطفه، وتجنّبه للشكوى، ويعد من الأبراج البارعة في كشف النوايا الحقيقية للآخرين. يحب العائلة كثيراً ويمنح الكثير من وقته لها. قد تؤثر صفاته العقلانيّة والصارمة على علاقاته في بعض الأحيان. يمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة، المشاعر الدافئة ظاهرياً تبدو هادئة حتى أنها بعيدة المنال أحياناً. له القدرة على كبت مشاعره أمام الطرف الآخر، لا يجد من السهل إبداء مشاعره العميقة الخاصة، فالطبيعة العاطفية لهذا البرج نستطيع وصفها بالخصوصية.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بشخصية مستقرة، ولديه طموح عالٍ وحس المسؤولية، ومنضبط، ولديه القدرة على ضبط النفس. يُحب تلّقي الواجبات والمهام، ويسعى لتنفيذها على أكمل وجه. يبرع في وضع خطط العمل، وتحديد خطوات العمل التي يجب اتباعها لتنفيذ المهمات بنجاح. يتمتع بالكثير من الحزم والعناد، ويتمتع بدرجة عالية من الصدق والحكمة. له تأثير كبير على الآخرين، يثق بنفسه وبمن يحب، غيور ومتملك في الحب. يميل للتواجد ضمن العلاقات العاطفية طويلة الأمد والمُلتزمة.

بعدما تعرفت على شخصية الأبراج الترابية، فهل أنت من بينها؟ للتأكد، إليك الاختبار الآتي:

كيف تعرّف عن شخصيتك؟

1. مستقلة

2. رومانسية

3. مرحة

هل أنت شخص اجتماعي؟

1. نعم

2. كلا

3. ربما

هل تؤمن بالصداقة؟

1. ليس دائماً

2. نعم

3. كلا

ما هو أهم شيء في الحياة بالنسبة إليك؟

1. العلم والنجاح

2. المال

3. الحب

ما الذي تبحث عنه في الشريك؟

1. المنفتح

2. العاطفي

3. القوي

هل تؤمن بالحظ في الحياة؟

1. كلا

2. نعم

3. أحياناً

ما أكثر شيء يزعجك؟

1. الكذب

2. الثرثرة

3. التملق

إذا كانت إجابتك غالبيتها رقم 1 فأنت تجسد برجك الترابي بقوة. وإذا كانت إجابتك غالبيتها رقم 2 فشخصيتك تجمع بين الأبراج الترابية والنارية. أما إذا كانت إجابتك غالبيتها رقم 3 فشخصيك بعيدة كل البعد عن الأبراج الترابية.
هل يهمك التعرف الى عيوب الأبراج الترابية؟