أكثر الأبراج قسوة وحدة في التعامل... احذري استفزازهم

أكثر الأبراج قسوة
أكثر الأبراج قسوة وحدة في التعامل... احذري استفزازهم (المصدر: freepick)
شخصية الأبراج
ثمة أبراج تتمتع بشخصية حازمة وقاسية (المصدر: AdobeStock)
أكثر الأبراج قسوة
شخصية الأبراج
2 صور

تتمبز بعض الأبراج بطبيعتها القاسية ويمكنهم إظهار سلوكيات سلبية، اعتماداً على شخصياتهم واختياراتهم. وقد يُنظر إليهم على أنهم أقل تعاطفاً أو قسوة في مواقف معينة، وربما يكونون عرضة لحمل الضغينة الأمر الذي يمكن أن يساء تفسيره على أنه عدوانية. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت" على أكثر الأبراج قسوة وصفات شخصيتهم وسلوكياتهم.

أبراج حازمة لا تغفر الإساءة إليها

ثمة أبراج تتمتع بشخصية حازمة وقاسية (المصدر: AdobeStock)

برج الحمل

من أكثر الأبراج قسوة، برج الحمل الذي يتسم بالحزم والطاقة والحماس والصفات القيادية. إنه معروف بروحه التنافسية وتصميمه وهذا يمكن أن يجعله قاسياً في كثير من الأحيان. يمكن أن يكون أيضاً مندفعاً وسريعاً في التصرف دون النظر إلى العواقب. هذا الاندفاع يمكن أن يؤدي إلى قرارات متسرعة والندم. يُعرف بأنه غير صبور للغاية ويصاب بالإحباط بسهولة عندما لا تحدث الأمور بالسرعة التي يريدها. يمكن أن يؤدي نفاد صبره هذا إلى صراعات وضغوط في العلاقات الشخصية والمهنية. الى ذلك، هذه صفات برج الحمل، قد ترغبين في الاطلاع عليها.

برج العقرب

يُعرف برج العقرب بشدته وعاطفته، إلا أن جديته قد تبدو قاسية أو لا ترحم في بعض الأحيان. قد يكون عرضة لحمل الضغينة. يمكن أن يكون لديه مزاج قصير وميل إلى الغضب أو الجدال بسرعة. لذلك، يعدّ من أبراج لا تستطيع السيطرة على غضبها، ما يؤدي إلى الصراعات والعلاقات المتوترة. يواجه صعوبة في الكشف عن مشاعره الحقيقية وضعفه أمام الآخرين. يُعرف بعقله التحليلية، لكنه قد يكون أيضاً عرضة للتفكير الزائد والتفكير في الأفكار والشكوك السلبية. يجد صعوبة في المسامحة والنسيان، مما قد يؤدي إلى صراعات مستمرة واستياء في علاقاته.

برج القوس

يعدّ برج القوس من أكثر الأبراج قسوة، يتميز بحبه للحرية والاستقلال. قد يبد في بعض الأحيان غير مبالٍ أو غير مرتبط بمشاعر الآخرين. يمكن أن يكون صريحاً ومباشراً في تواصله، الأمر الذي قد يراه الآخرون قاسياً أو تصادمياً. عندما يتعرض للظلم، يمكن أن يكون انتقامي للغاية وقد يسعى إلى الانتقام. يمكن أن يؤدي هذا إلى سلوك مدمر إذا تم تجاوز.

برج الجدي

يُنظر إلى برج الجدي على أنه طموح جداً وموجه نحو تحقيق الأهداف. في سعيه لتحقيق النجاح، قد يبدو أنه مدفوع أو حتى من أكثر الأبراج قسوة. مكن أن يكون حاداً للغاية، وفي بعض الأحيان، قد تبدو هذه الشدة ساحقة أو حتى مسيطرة في علاقاته. إنه عنيد جداً وقد يتمسك بالضغائن أو الآراء، مما قد يؤدي إلى صعوبات في حل النزاعات.

برج الدلو

غالباً، ما يرتبط برج الدلو بسمات إيجابية معينة، مثل الانفتاح والمثالية والإبداع والشعور القوي بالاستقلال. إنه يميل إلى أن يكون قيادياً ويركز على القضايا الإنسانية وقد يمنح الأولوية لأفكاره ومُثُله على العلاقات الشخصية الأمر الذي قد يُنظر إليه على أنه منفصل عاطفياً. قد يحجب أفكاره وعواطفه وأسراره عن الآخرين. وفي حين يمكن اعتبار ذلك شكلاً من أشكال الحماية، إلا أنه يمكن أن يؤدي إلى نقص الشفافية في العلاقات.

بعدما اطلعت على أكثر الأبراج قسوة، ما رأيك التعرف الى الأبراج التي لا تبالي للفراق مهما كانت علاقتها العاطفية قوية؟