أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج العذراء في حياتها المهنية والاجتماعية

أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج العذراء
أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج العذراء في حياتها المهنية والاجتماعية (المصدر: AdobeStock)
امرأة برج العذراء
يحالف الحظ امرأة برج العذراء في حياتها الاجتماعية والمهنية وحتى العاطفية (المصدر: AdobeStock)
أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج العذراء
امرأة برج العذراء
2 صور

رقيقة بطبعها وخجولة، ومتواضعة جداً. قادرة على التحكم بأعصابها وتهدئة نفسها بسهولة. هي امرأة برج العذراء التي تجمع في شخصيتها قوة العقل والقلب. تسعى للوصول إلى درجات الكمال والمثالية. تتمتع بالحماس تجاه الأهداف التي تستحق ذلك، وتبذل قصارى جهدها لتحقيقها. كثيراً ما تتذمر المرأة مولودة العذراء وتشير إلى أنها لا تتمتع بالحظ الجيد مقارنةً بالأبراج الأخرى. لكن الحقيقة مغايرة لذلك. فهي لا تحقق بعض أهدافها لأنها تأخذ العديد من القرارات في غير أوقاتها المناسبة. ومع ذلك، يحالفها الحظ في الكثير من الأحيان. في الآتي، المزيد عن أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج العذراء.

امرأة برج العذراء والحظ

يحالف الحظ امرأة برج العذراء في حياتها الاجتماعية والمهنية وحتى العاطفية (المصدر: AdobeStock)
نرى أنه من الممكن أن تبلغ امرأة برج العذراء السعادة وأسبابها في حال لجأت إلى الحكمة والعقلانية خصوصاً أنها قوية وعنيدة (بالمعنى الإيجابي للكلمة). وهذا ما يجعلها قادرة على تجاوز العقبات والصعوبات التي يمكن أن تعترضها. وفي هذا السياق يمكن مولودة العذراء أن تشكل في الكثير من المواقف مثالاً يُحتذى. ومن الممكن الاعتماد عليها للتخلص من بعض المشاكل أو تخطي بعض المعوقات التي يمكن أن تظهر أثناء تنفيذ مهمة ما. قد يهمك التعرف الى شخصية امرأة برج العذراء؟

وبحسب الفلك، فإن يوم الحظ بالنسبة إلى امرأة برج العذراء هو 2 آذار مارس. وخلال هذا اليوم يمكنها التخطيط للمستقبل أو وضع الخطط B البديلة في حال عدم قدرتها على تنفيذ الخطط الأساسية. فهذا يمكن أن ينقذها من الوقوع في بعض المآزق. كما أنه قد يساعدها على تجنب ارتكاب بعض الهفوات التي يمكن أن تؤدي إلى نتائج غير محمودة.

من أرقام الحظ بالنسبة إلى امرأة برج العذراء 4، 9، 16، 17، 22، 26، 38 و41. ويمكنها الاستعانة بهذه الأرقام في معرض بعض خيارات حياتها الاجتماعية أو العاطفية أو المهنية. كما أنها تعود عليها بالفائدة في حال وقفت أمام خيارين يشعرانها بالحيرة. لكن عليها اللجوء إلى جانب ذلك إلى تحكيم عقلها وخبرتها في الحياة. فهذا يساعدها على بلوغ النجاح غالباً. الى ذلك، هذه مميزات المرأة العذراء في العمل.

ونشير إلى أن امرأة برج العذراء قد تشهد تغييراً إيجابياً كبيراً في حياتها. وقد تتمكن من تحقيق حلم ظنّت أنه لن يصبح واقعاً. فقط تتغيّر ظروفها بطريقة إيجابية، وهو ما يمكن أن ينعكس بشكل كبير على أفراد أسرتها كما على جزء من محيطها الاجتماعي. وفي ها الإطار من الضروري أن تقوم بتشارك أوقات فرحها وحزنها مع الآخرين وألا تختار الانطواء على ذاتها. فهذا يساعدها على الخروج من المآزق وإن طال أمدها. كذلك حان الوقت لكي تتخلى عن انفعالها ولكي تستقبل المرحلة الجديدة متسلحة بالأمل والابتسام.

بعدما تعرفت الى أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج العذراء في حياتها المهنية والاجتماعية، ما رأيك الاطلاع على نقاط القوة لبرج العذراء؟