الجانب الإبداعي في شخصيتك حسب برجك

الأبراج
تصوير  زيغا ميهيلسيك Ziga Mihelcic - العدد 2087 – السنة 2022

عندما يتعلَّقُ الأمرُ بالإبداعِ والحسِّ الفني، يكون الذوقُ شخصياً للغاية، وقد ينعكسُ في برجكِ. هذه الذاتيَّةُ الفطريَّةُ، والإيقاعُ الطبيعي، إلى جانبِ شغفكِ، تجعلُ جميعاً الإبداعَ سهلاً، والفنَّ جذَّاباً وملهماً، بل وتكفي لدفعكِ إلى البحثِ عن جانبكِ الإبداعي الذي يجسِّدُ شخصيتكِ، ويلتقطُ طاقتكِ بشكلٍ مثالي.

إعداد: زينة حاموش

مولودة برج الحمل

تتَّسم بقدرةٍ تنافسيَّةٍ كبيرةٍ، ولا تتوقَّفُ عند أي شيءٍ في سبيلِ تحقيقِ الفوز. تعيشُ حياتها وكأنَّها تعيشُ كلَّ شيءٍ للمرَّة الأولى. لدى التعبيرِ عن إبداعها، يزدادُ شغفها، وتتسلَّح بطاقةٍ لا تنضب. تعبِّرُ عن نفسها من خلال أشكالٍ فنيَّةٍ ديناميكيَّةٍ مثل فنِّ الأداءِ، أو الفنِّ الحركي، أو الباليه.
يمكنك متابعة الموضوع على نسخة سيدتي الديجيتال من خلال هذا الرابط

مولودة برج الثور

هي من أكثرِ الأبراجِ حسيَّةً. هذا إضافةً إلى تفانيها الملهم، وتمتُّعها بإبداعٍ فطري في الرسمِ، وميلها للأشكالِ الفنيَّةِ التقليديَّةِ مثل النحتِ، ورسمِ المناظرِ الطبيعيَّة التي تثيرُ شعوراً بالانسجامِ والاستقرار، يتناسبُ تماماً مع رغبتها في الأناقةِ والرومانسيَّة.

مولودة برج الجوزاء

تتميَّزُ بطبيعتها ذات الوجهين، ما يسهِّلُ عليها رؤيةَ جانبَي القصَّة، والتحوُّل إلى شخصيَتين مختلفَتين. إنها متعدِّدةُ المواهبِ، وتحبُّ التعبيرَ عن إبداعها عبر استخدامِ موهبتها بالكلماتِ، كما تستمتعُ بالتلاعبَ بالألفاظ، والشعرِ، وروايةِ القصص.

مولودة برج السرطان

تعبِّرُ عن إبداعها من خلالِ الأشكالِ الفنيَّةِ التي تستكشفُ موضوعاتِ المنزلِ، والحنينِ، والتاريخِ الشخصي مثل التصويرِ الفوتوغرافي، وكتابةِ المذكَّرات، حيث تحبُّ إخفاءَ المعنى الأعمقِ ضمن سياقٍ، يسهلُ الوصول إليه.

مولودة برج الأسد

كلُّ ما يدورُ حولَها هو التعبيرُ الجريء، وهذا بالضبط ما يهدفُ فنُّ الأداءِ إلى تحقيقه، وتسعى دائماً إلى أن تكون مركزَ الاهتمامِ. إنها فخورةٌ بنفسها، وتحبُّ إظهارَ مواهبها الإبداعيَّة، وقد تعبِّرُ عن شخصيتها من خلال اللوحاتِ، أو الرسوماتِ ذات الصورِ الجريئةِ.

مولودة برج العذراء

تهتمُّ بالتفاصيلِ وتعبِّرُ عن إبداعها باستخدامِ إحساسها بالتنظيمِ، وبطريقةٍ عمليَّةٍ وأكثر تحكُّماً مثل تصميمِ منزلٍ، أو إبداعِ رسمٍ فني، أو حتى موقعِ «ويب». تنجذبُ أيضاً نحو الرسمُ التوضيحي، والتصميم الجرافيكي الذي يجسِّدُ تواضعها المتأصِّل.

مولودة برج الميزان

تتمتَّعُ بشخصيَّةٍ متناغمةٍ، وموجَّهةٍ نحو العلاقاتِ، ما يُبرِزُ رغبتها في الاهتمامِ بمَن حولها. تستمتعُ بالأشكالِ الفنيَّةِ التي تستكشفُ موضوعاتِ الجمالِ، والعلاقاتِ، والدبلوماسيَّة مثل رسم «البورتريه»، والتصميم الداخلي.

مولودة برج العقرب

تُعرفُ بصفاتها الغامضةِ، وقوَّتها التي تتحدَّثُ عن رغبتها المستمرِّةِ في الالتزام. إنها تستمتعُ بالوجودِ خلف الكاميرا، وأخذِ صورٍ للأشياءِ البعيدة. على الرغمِ من أنها أكثر انطوائيَّةً من غيرها إلا أنها تلتقطُ الجمالَ المنفتحَ من حولها بشكلٍ مثالي.

مولودة برج القوس

تنفردُ بشخصيَّةٍ متفائلةٍ، وتحرصُ على النظرِ إلى الصورةِ الكبيرة، ويمكنها التفكيرُ دون ضياعٍ في التفاصيل. ينبعُ إبداعها من رغبتها في الحفاظِ على الطاقةِ الإيجابيَّةِ والممتعة. إنها فلسفيَّةٌ، ومنفتحةٌ، وهو ما يفسِّرُ براعتها في كتابة الأغاني.

مولودة برج الجدي

ينظر إليها على أنها متفوِّقةً في عملها وإنجازاتها، لكنها أكثرُ من ذلك بكثيرٍ. هي تعرفُ الجمالَ الحقيقي، والإبداعَ الكامنَ داخلها، لذا قد تتفوَّقُ في أشكالِ الفنِّ التقليدي والكلاسيكي مثل الرسمِ الزيتي، أو الموسيقى الكلاسيكيَّة، أو النحت الذي يتطلَّبُ إتقاناً.

مولودة برج الدلو

تعملُ باستمرارٍ على دفعِ الحدود، وتوسيعِ أفكارها حول ما هو ممكنٌ. إنها مبدعةٌ، وغير تقليديَّةٍ، وتسعى إلى تحفيز عقلها بأي طريقةٍ ممكنةٍ. تستمتعُ بالعزفِ على آلةٍ موسيقيَّةٍ، أو حلِّ لغزٍ صعبٍ، أو إجراءِ بحثٍ حول موضوعٍ تحبُّه.

مولودة برج الحوت

من المعروفِ أنَّها مبدعةٌ ومتعاطفةٌ، فهي مرتبطةٌ بالعالمِ الروحي أكثرَ من العالم المادي. وبسبب ارتباطها الوثيقِ بالمشاعرِ الصادقة، تكون متفوِّقةً في الأشكالِ الفنيَّة التي تستحضرُ الخيالَ والأحلامَ مثل الأدبِ الخيالي، والرسمِ التجريدي، والتجاربِ المسرحيَّة الغامرة.