5 أبراج لا تتوافق عاطفياً مع برج الأسد تعرّفي إليها

فتاة بعد انفصالها عن صديقها الذي يقف خلفها
أبراج لا تتوافق مع برج الأسد/ الصورة من AdobeStock by AJ stock

يتميز مولود برج الأسد بالجرأة والكاريزما ويتمتع بشخصية واثقة. وهو من الأبراج النارية وتحكمه الشمس. يحب المديح، ومن دونه قد يشعر بالعجز. إنه يزدهر بالثناء ويريد دائماً أن يكون مركز الاهتمام وفي دائرة الضوء. في الحب، هو رومانسي للغاية، وغالباً ما يبذل قصارى جهده لجعل شريكه يشعر بالتميّز. بناءً على علم الفلك، قد يواجه مشاكل وصعوبة في الانسجام مع بعض الأبراج في الحب والزواج، ويصعُب عليه التعايش معهم. ما هي هذه الأبراج؟

تابعي مع «سيدتي» وتعرفي إلى 5 أبراج لا تتوافق مع برج الأسد في الحب والزواج.

أبراج لا تتوافق مع برج الأسد عاطفياً

أبراج لا تتوافق عاطفياً مع الأسد/ الصورة من Freepik by yanalya

يواجه مولود برج الأسد المزيد من التحديات والصعوبات في الحب والزواج مع الأبراج أدناه، بسبب الاختلافات في الشخصية، وقد يكون التوافق بينهما أمراً صعباً.

التوافق بين برج الثور والأسد

في حين أن هذا الثنائي مخلص وملتزم، إلا أنهما يمكن أن يكونا جامدين وغير مرنين في سلوكياتهما ومعتقداتهما. قد يجدان أنفسهما يتجادلان كثيراً في العلاقة، وغالباً ما يجدان صعوبة في تقديم التزامات طويلة الأمد؛ لأن كليهما يقاوم التغيير، ولا يرغبان في تقديم تنازلات. قد يتعارض ميل برج الثور إلى التملك مع حاجة الأسد إلى الحرية والاستقلال. إذا لم يكن أيٌّ منهما على استعداد للتحلّي بالمرونة أو التسوية؛ فقد يؤدي ذلك إلى تدمير فرصهما في إقامة شراكة طويلة الأمد. لكن هذا لا يعني أنهما لا يستطيعان التغلُّب على الشدائد. عليهما فقط أن يحترما اختلافات بعضهما البعض.

تعرّفي معنا إلى الكوكب الحاكم للمرأة برج الأسد

التوافق بين برج السرطان والأسد

قد يكون التوافق بين هذين البرجين مربكاً؛ لأنّ لكل منهما طرق تفكير مختلفة جداً. برج الأسد عقلاني، ويستمتع بتجربة أشياء جديدة، ويحب الاهتمام، ويمكن أن يكون منغمساً في نفسه في بعض الأحيان؛ لذلك فهو غير مستعد لمحاولة الفهم أو القلق بشأن حساسية برج السرطان، وتقلُّب المزاج العاطفي، وانعدام الأمان لديه. لذلك تبدو هذه العلاقة في كثير من الأحيان من جانب واحد. لكي تنجح هذه العلاقة، يجب أن يكون الأسد هو المسؤول، ويجب أن يصبح السرطان أكثر ثقة. إذا تعلّما فهْم بعضهما البعض؛ فيمكنهما إقامة علاقة قوية وناجحة.

التوافق بين برج الأسد ونظيره الأسد

يمكن أن تسير العلاقة بين هذا الثنائي بشكل جيد أو تنتهي بحجج مستمرة. من الصعب على برجي الأسد مشاركة الأضواء؛ حيث يحاولان دائماً التفوُّق على بعضهما البعض. إنهما ليسا رائعين معاً. كلاهما يركزان على نفسيهما أكثر من وجود علاقة متوازنة. يمكن أن تأخذ الأمور منعطفاً مضطرباً إذا انتهى الأمر إلى التنافس على نفس الأضواء، أو إذا رفضا التنازل عن أهدافهما أو مطالبهما. لكن يمكن أن يكونا مخلصين جداً لبعضهما البعض؛ مما يجعلهما أصدقاء جيدين.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على برج الأسد الرجل وحقائق لا تعرفينها عنه سيهمك التعرف إليها

التوافق بين برج العذراء والأسد

يمكن أن تكون العلاقة بين برج الأسد والعذراء صعبة. على الرغم من أنهما يشتركان في بعض الصفات، يبدو أن لديهما اختلافات أكثر من أوجه التشابه. يميل برج العذراء إلى الإفراط في التفكير في الأمور والسعي لتحقيق الكمال. فهو عملي وتحليلي وموجَّه نحو التفاصيل. وهو ما قد يتعارض مع الموقف الواثق للأسد، الذي يريد أن يعيش اللحظة الحالية، ويشعر كما لو أنه رائع بالفعل كما هو، وقد يتفوّق على برج العذراء ولا يدرك مقدار الجُهد الذي يبذله الأخير في العلاقة.

التوافق بين برج العقرب والأسد

ينتمي هذا الثنائي إلى عناصر متعارضة. برج العقرب برج مائي والأسد برج ناري؛ مما يدل في كثير من الأحيان على الصراعات والصعوبات، وقد تؤدي اختلافاتهما إلى مزيد من الانفصال؛ بدلاً عن التقريب بينهما. يتمتع هذان البرجان بشخصية قوية، ويمكن أن يشكّل التواصل تحدّياً أيضاً؛ حيث يمكن أن يكونا عنيدين وغير راغبين في تقديم تنازلات؛ مما يؤدي إلى حدوث اشتباكات. إذا تمكّنا من إيجاد طريقة للتوصل إلى حل وسَط وفهم واستيعاب اختلافات بعضهما البعض؛ فلايزال بإمكانهما الحصول على شراكة رومانسية مُرضية، وإلا فلن يتمكن كلاهما من فهم بعضهما البعض.

سيعجبكِ أيضاً الاطلاع على مشاهير عرب وأجانب بارزين من مواليد برج الأسد: تعرّفي إليهم