أبراج تشعر بالغيرة من نجاحات الآخرين.. تعرفي إليهم

امرأة مستاءة
الأبراج الأكثر غيرة من نجاح الآخرين/الصورة من Freepik by benzoix

تتمتع بعض الأبراج بالقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفكير في التحديات التي واجهوها في رحلاتهم الشخصية نحو الإنجاز. ونتيجة لذلك، فإنهم يسعون جاهدين لاكتساب المعرفة لتحقيق مستويات مماثلة من الإنجاز. بينما يستسلم الآخرون لمشاعر الغيرة وقد يكونون أكثر عرضة للشعور بالاستياء والحسد ممن هم أكثر نجاحاً منهم.

إذا كنتِ مهتمة بمعرفة الأبراج التي تشعر بالغيرة من نجاحات الآخرين، تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي في السطور الآتية:

مواليد 4 أبراج تشعر بالغيرة مما يحققه الآخرون

الأبراج التي تشعر بالغيرة عندما ترى الآخرين ينجحون/الصورة من Freepik By F8

على الرغم من أن علم الفلك والأبراج يمكن أن يسلط الضوء على صفات شخصيتنا، إلا أن الأمر متروك لنا في النهاية لتحديد كيفية تفاعلنا مع العالم. لذلك، من المهم لمواليد هذه الأبراج أن يضعوا في اعتبارهم أنّ الغيرة مجرد عاطفة مثل أي عاطفة أخرى، ويمكن توجيهها بطرق مثمرة باستخدام العقلية الصحيحة، وأنّ نجاح الآخرين يمكن أن يكون مصدر إلهام وتحفيز وليس سبباً للغيرة.

برج الحمل

يُظهر مولود برج الحمل ميولاً تنافسية ويشعر بمشاعر الغيرة عندما يتولى شخص آخر زمام المبادرة أو ينجح في المجالات التي يهتم بها. إنه يكره الخسارة، وسيستمر في السعي وراء المنافسة كهدف له، ويبذل كل قوته للتفوق، ولن يستسلم أبداً. إنه يريد أن يكون الأول في كل ما يفعله وسيجد كل الطرق للتغلب على الخصم.

يحتاج هذا البرج إلى توجيه طاقته بشكل إيجابي ويعلم أنه يستطيع تحقيق أهدافه دون الشعور بالتهديد من نجاح الآخرين.

برج الثور

يبدو مولود برج الثور غير سعيد أو غير مقتنع عندما يتمتع شخص ما بحياة أفضل. في ضوء ذلك، لا شك أنه سوف ينزعج إذا تفوق عليه شخص ما بشكل غير متوقع. وغالباً ما تنبع غيرته من خوفه من فقدان الأشخاص الذين يهتم بهم لصالح الآخرين الذين قد يبدون أكثر نجاحاً أو جاذبية.

يجب أن يدرك هذا البرج أنّ الثقة عنصر حيوي في أي علاقة، وأنّ نجاح أحبائه لا يقلل من الحب والرعاية التي يتلقاها.

تعرفي إلى أكثر الأبراج صراحة وقدرة على قول الحقيقة مهما كانت جارحة

برج الجوزاء

بالنسبة لمولود برج الجوزاء، فكرة الغيرة حاضرة دائماً، فهذه المشاعر فطرية بالنسبة له. لديه رغبة قوية في أن يكون في القمة، وعندما يشعر أنّ هناك من يتفوق عليه، يمكن أن تسيطر عليه الغيرة. وقد يجد صعوبة في فهم الدوافع الكامنة وراء مشاعر الحسد التي يُعاني منها.

يمكن لهذا البرج أن يُحوّل هذه المشاعر إلى طاقة قوية للنمو الشخصي وتحسين الذات وعدم الاستسلام أبداً. عليه أن يستمر في المحاولة وهذا ما سيجعله أكثر سعادة.

برج الأسد

يحب مولود برج الأسد أن يتم الثناء عليه ووضعه في المرتبة الأولى. إنه يرغب في التألق في دائرة الضوء ويزدهر بالإعجاب، ولا يدرك أنّ مشاركة دائرة الضوء يمكن أن تكون مجزية بنفس القدر، وأنّ نجاح الآخرين لا يقلل من إنجازاته. بمجرد أن يتفوق عليه شخص ما في المجال الذي يشعر فيه بمزيد من الثقة، سيبدأ في إظهار الغيرة.

يجب أن يتذكر هذا البرج أن التغيير والنمو ضروريان في الحياة، وأنّ نجاح الآخرين يمكن أن يكون مصدر إلهام وليس سبباً للغيرة.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على أكثر الأبراج حكمة وقدرة على حل المشكلات.. إكتشفي من تكون

برج العذراء

لا يتبنى مولود برج العذراء فكرة أنّ التعاون يمكن أن يؤدي إلى نجاحات أكثر أهمية. يفضل العمل بمفرده بدلاً من العمل مع الآخرين. بالنسبة له، فإن الحصول على الثناء على عمل جيد أو تصرف جيد أو حتى مشاركته مع العديد من الأشخاص أمر صعب للغاية. لا يُظهر رغبة في التنافس مع الآخرين، ولكن إذا حقق شخص ما شيئاً أفضل، فإنه يجد على الفور طريقة للعثور على خطأ يدل على عدم اكتمال المهمة، أو النتيجة، ويعبر بوضوح عن عدم رضاه عن النجاح الذي حققه ذلك الشخص.

لا يمكن لهذا البرج الاستمرار في مقارنة نفسه بالأشخاص المحيطين به. فقط لأنهم يحققون النجاح مبكراً، لا يعني أنهم متفوقون عليه.

برج العقرب

يُعرف مولود برج العقرب بطبيعته الغامضة. مدفوعاً بالرغبة في تحقيق أهدافه. ومع ذلك، يمكن لهذا أن يسبب أحياناً صراعاً داخلياً عندما يحقق الآخرون النجاح أو الاعتراف الذي يرغبون فيه لأنفسهم. بالنسبة له، يمكن لطبيعته العاطفية في كثير من الأحيان أن تزيد من مشاعر الحسد عندما يرى الآخرين يحققون الإنجاز الذي يتوقون إليه.

يجب على هذا البرج التعامل مع هذه المشاعر وتحويلها إلى طاقة تفاؤل وتحسين استراتيجياته لتحقيق الإنجاز. ويدرك أنّ الاحتفال بإنجازات الآخرين لن يقلل من قدرته على تحقيق مساعيه الخاصة.

برج الجدي

مولود برج الجدي ليس تنافسياً سراً ولا يخاف حتى من إظهار الغيرة، ويعتقد أنه هو من يستحق تلك الأشياء. عندما ينجح الآخرون، سوف يهنئهم، ولكن داخلياً، يشعر وكأنه فشل ولم يعمل بجد بما فيه الكفاية، أو أنه ارتكب خطأً ما. إنه يشعر بعدم الارتياح الشديد عندما يمتدح رئيسه الآخرين أو يحققون نتائج جيدة في العمل.

يجب أن يعلم هذا البرج أنه من الضروري التحلي بالصبر لرؤية تلك النتائج التي كان يتوق إليها. وعليه أن يدرك أن نجاح الآخرين لا يقلل من قدرته على النجاح والوصول إلى إنجازاته الخاصة.

إذا أعجبكِ هذا المقال، يمكنك أيضاً الاطلاع على أكثر الأبراج حباً للمجادلة وفرض آرائها.. تجنّبي النقاش معها