أبراج لا تُعطي فرصاً ثانية في العلاقات ولا تُسامح أبداً

زوج وزوجة حزينان يتجاهلان بعضهما البعض
أبراج لا تسامح ولا تنسى/الصورة من AdobeStock by prostock-studio

لا يؤثر برجنا الفلكي فقط على شخصياتنا، بل يؤثر أيضاً على مواقفنا وأسلوبنا في كيفية تعاملنا مع تحديات الحياة، في عالم العلاقات، تُعرف بعض الأبراج بإصرارها وموقفها الثابت بعدم إعطاء فرص ثانية بمجرد خيانتها، وتفضل المضي قدماً بدلاً من إعادة فتح الجروح القديمة، هل أنتِ أكثر تساهلاً من الآخرين وترغبين في منح شريك حياتك فرصة ثانية، أم أنك من الأبراج التي لا تسامح أبداً؟

تابعي مع "سيدتي"، وتعرفي إلى خصائص مواليد الأبراج الخمس الذين نادراً ما يمنحون فرصاً ثانية في العلاقات، ويكاد يكون من المستحيل إعادة بناء العلاقة.

5 أبراج أقل احتمالاً لإعطاء فرص ثانية في العلاقات

أبراج لا تمنح علاقاتها فرصة ثانية/ الصورة من Freepik by yanalya

مواليد هذه الأبراج يعطون الأولوية للثقة والولاء، وبمجرد تعرضهم للخيانة، يجدون صعوبة بل ومن المستحيل في كثير من الأحيان أن يثقوا مرة أخرى، ومن غير المرجح أن يعطوا فرصاً ثانية.

برج الحمل

يشتهر مولود برج الحمل بطبيعته النارية والتنافسية، عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فإنه عاطفي، وغالباً ما يغوص في الحب، ومع ذلك، فإنّ هذه الشدة نفسها تعني أنّ لديه القليل من الصبر على الخيانة أو خيبة الأمل، يقدر الولاء والصدق والصراحة ويتعامل مع الحياة بموقف كل شيء أو لا شيء.

إذا تجاوزته بخيانة ثقته أو مخالفة رغباته، فكن مستعداً لمواجهة عزمه الذي لا يتزعزع، قد لا يسامح حيث يعتقد أن الثقة بمجرد كسرها لا تستحق الإصلاح، ميله الطبيعي هو المضي قدماً والعثور على مغامرات جديدة بدلاً من الخوص في آلام الماضي.

ما رأيك أيضاً في الاطلاع على أبراج تمتلك ذكاءً عاطفياً.. تعرفي إلى صفاتهم وقدراتهم الفطرية

برج العذراء

يسعى مولود برج العذراء لتحقيق الكمال ويُعرف باهتمامه بالتفاصيل، إنه دقيق ويميل إلى المبالغة في تحليل المواقف، لديه فكرة واضحة عما يريده من الشريك أو الصديق، وعندما يسيء هذا الشخص التعامل معه، ينتهي الأمر، ليس هناك عودة إلى الوراء ومحاولة تحسين الأمور.

لديه شعور قوي بالصواب والخطأ، ويعتقد أنه بمجرد أن يظهر لك شخص ما شخصيته الحقيقية، عليك أن تصدقه، عندما يتعرض للخيانة أو خيبة الأمل، فإنّ طبيعته التحليلية تجعل من الصعب عليه منح الفرص الثانية بسهولة، إذا كان هناك من يسبب له الألم، فعليه أن يُخرجه من حياته تماماً.

برج العقرب

يُعرف مولود برج العقرب بشخصيته الغامضة والعاطفية، إنه يشكل روابط عميقة مع الآخرين؛ مما يجعل الخيانة أكثر إيلاماً، ربما يكون الأكثر شهرة بسبب منهجه في العلاقات "كل شيء أو لا شيء"، إنه عاطفي للغاية ومخلص بشدة، ولكن هذا الولاء يأتي مع توقعات عالية.

إذا آذيته، فلن يتخلى عن غضبه لمجرد أنك قلت إنك آسف أو إنك ستفعل ما هو أفضل، معروف بقدرته على قطع العلاقات وعدم النظر إلى الوراء أبداً، ومن غير المرجح أن يقدم لك فرصة ثانية، ويكاد يكون من المستحيل إعادة بناء العلاقة، إنه يفضل حماية نفسه من المزيد من الألم بدلاً من التعرض للأذى مرة أخرى.

قد تكونين مهتمة أيضاً بالتعرف إلى أبراج بارعة في كشف النوايا الحقيقية للآخرين

برج الجدي

يقترب مولود برج الجدي من الحب بإحساس بالواجب والمسؤولية ويتوقع الشيء نفسه في المقابل، بالنسبة له، العلاقات مبنية على الاحترام والثقة المتبادلين، وأي خرق لهذا الأساس يُؤخذ على محمل الجد، فهو يركز على أهدافه، ويتوقع المستوى نفسه من التفاني ممن حوله، ويستثمر الكثير من الوقت والجهد في علاقته.

إذا قوبلت جهوده بالخيانة أو خيبة الأمل الكبيرة، فمن غير المرجح أن يمنحها فرصة ثانية، ويرى أنّ ذلك انتهاك للثقة وعائق أمام نجاحه، إذا أخطأت معه، فهو يأمل أن تنمو من هذه التجربة، لكن لا تتوقع منه أن يمنحك مساحة آمنة لتفشل فيها مرة أخرى.

برج الدلو

مولود برج الدلو معروف بطبيعته المستقلة والحيوية، إنه منفتح وتقدمي، ولكن لديه أيضاً شعور قوي بقيمة الذات، في العلاقات، يُقدر مساحته الشخصية وهو ليس شخصاً سهلاً. عندما يشعر بالخيانة أو الخذلان، نادراً ما يمنح فرصاً ثانية.

يميل إلى الانفصال عاطفياً عن المواقف التي تنطوي على الخيانة، ويفضل التطلع إلى الأمام والنظر في الاحتمالات الجديدة والتركيز على أهدافه وطموحاته الشخصية بدلاً من الخوض في الماضي وإضاعة الوقت على شخص خذله بالفعل.

سيعجبك أيضاً اكتشاف أفضل وأسوأ صفاتك في الحب بحسب الأبراج..تعرفي إلى شخصيتك