8 صفات تحبها امرأة برج السرطان في الرجل.. منها الثقة والصدق

ثنائي منسجم وسعيد
ماذا تحب امرأة السرطان في الرجل؟ الصورة من Freepik by halayalex

تُعرف مولودة برج السرطان بطبيعتها الحنونة وعمقها العاطفي. تبحث عن الأمان والولاء. إنها تزدهر من خلال الروابط والعلاقات العميقة، وتحب الرجل المتفاني والمخلص الذي يفهم احتياجاتها، ويخلق بيئة مريحة، ويُظهر دعماً لا يتزعزع.

إذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك أن تكتشف الصفات التي تحبها امرأة برج السرطان في الرجل، والتي تُطلعك عليها "سيدتي"، في السطور الآتية:

ما الذي يجذب امرأة برج السرطان للرجل؟

نوع الرجل الذي تحبه امرأة برج السرطان/الصورة من AdobeStock by nomad soul

تُعرف مولودة برج السرطان بأنها الأكثر رعاية وتعاطفاً واهتماماً في دائرة الأبراج. إنها من المانحين الطبيعيين الذين يحبون رعاية أصدقائهم وعائلاتهم وشركائهم الرومانسيين. يمكنها توفير الشعور بالراحة لأي شخص بسرعة كبيرة، وبمجرد التزامها بالعلاقة وربما حتى في مراحل المواعدة المبكرة أيضاً، ستدعم اهتمامات شريكها دائماً وتشجع مساعيه.

مخلص

تجد صعوبة في الوثوق بشخص ما بدرجة كافية للسماح له بالدخول إلى قلبها. إنها حذرة للغاية؛ لأنّ خوفها الأكبر هو كسر قلبها. تنجذب إلى رجل مهتم وموثوق يجعلها تشعر بالراحة والأمان من خلال كونه صادقاً ومخلصاً يمكن الاعتماد عليه، وملتزماً ببناء علاقة حب.

إنها تقدّر الولاء قبل كل شيء، وتحب أن تكون في علاقة ملتزمة، وتحتاج إلى شريك مخلص يمكنها الوثوق به تماماً. وتتوقع منه أيضاً أن يقف إلى جانبها دائماً في النزاعات ويدعمها عندما تحتاج إليه.

متعاطف

تدرك امرأة برج السرطان أنّ الحساسية تجعل الإنسان أكثر تعاطفاً وتفهماً لمشاعر الآخرين، لذا فهي بحاجة إلى رجل لا يقدر حساسيتها فحسب، بل يكون أيضاً عطوفاً وبديهياً. قد يبدو هذا توقعاً غير معقول، لكنها شديدة الاهتمام باحتياجات حبيبها ومتواصلة مع مشاعره في كل الأوقات، مما يجعلها مطلباً واقعياً بالنسبة لها.

على الرغم من أنها ماهرة في التعبير عن مشاعرها، إلا أنها تميل أيضاً إلى أن تكون سلبية بعض الشيء. وهي من الأبراج مرهفة المشاعر وتتأثر بسهولة بمزاج من حولها وتحتاج إلى شريك يمكنه الشعور بمزاجها دون أن تضطر إلى قول كلمة واحدة. تحب الرجل الذي يعبّر عن نفسه ولا يخشى إظهار نقاط الضعف لديه، حيث إنّ الضعف هو علامة حقيقية على القوة، وإنّ ترك حذره وإظهار ما يشعر به حقاً لشخص ما؛ يتطلب الكثير من القوة.

حنون

تتوق وتحتاج إلى المودة لتشعر بالأمان والمحبة في العلاقة. إنها حساسة للغاية وحنونة جداً مع أحبائها. لن تكون سعيدة مع رجل منعزل وبارد، بل هي تحتاج إلى رجل يُعبِّر عن مشاعره، مثلها تماماً.

يمكنك جذبها من خلال كونك ودوداً معها، ومطالبتها بمشاركتها وتذكر الأيام الماضية السعيدة معها. الأسرة لها أهمية قصوى بالنسبة لها، لذلك فإنّ مثل هذه المواضيع ستساعد في إثارة الاهتمام.

رومانسي

يمكن أن تكون خجولة وحذرة بعض الشيء، خاصة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. التحلّي بالصبر ومنحها الوقت هو مفتاح الفوز بقلبها. إنها تبذل جهداً واعياً للحفاظ على الرومانسية في علاقتها، وتريد منه أن يفعل الشيء نفسه.

إنها رومانسية وعاطفية وتريد نوع الحب الذي قرأت عنه في القصص الخيالية. تنجذب إلى الشريك الذي يسعى إلى التخطيط لإيماءات رومانسية؛ مثل النزهات في الحديقة أو العشاء على ضوء الشموع أو رسائل حب مفاجئة؛ لإبقائها سعيدة وإظهار مدى اهتمامه بها.

مبدع

تحب عندما يعبر شريكها عن نفسه بكل الطرق، وتشجعه على التواصل من خلال خلق شيء جميل وفريد من نوعه. تبحث عن المنطق والعقلانية في الشريك الرومانسي، وبينما تحترم هذه الصفات وتدرك قيمتها، إلا أنها تنجذب أكثر إلى الرجل المبدع والمبتكر.

هي من مواليد 5 أبراج يتفوقون في المهن الإبداعية، وإذا كنت ترغب في جذبها، عليك إظهار أي مهارة إبداعية لديك، مثل الرسم أو الرقص أو العزف على آلة موسيقية.

عاطفي

يحكمها القمر، الذي يمثل العواطف والأمومة والأنوثة والرعاية والراحة. إنها من أكثر الأبراج العاطفية، لذا فهي بحاجة إلى شريك يستطيع أن يفهم ويقدّر حساسيتها. تميل إلى التعلق بالأشياء لأنها تعطيها قيمة عاطفية، كما تحب النظر إلى الصور القديمة والشعور بالحنين.

عندما يكون الرجل المناسب معها، لن يضطر أبداً إلى إخفاء مشاعره أو القلق من أنها لن تفهم ما يشعر به. ستكون موجودة دائماً للاستماع إليه وهو يتحدث عن مشاعره، وستساعده بصبر على تحليل مشاعره واستكشافها.

تقليدي

يحكمها البيت الرابع، وهو بيت العائلة والمشاعر. هذا يعني أنها تتطلع إلى الاستقرار وتحتاج إلى أن تكون مع رجل تقليدي ورومانسي مثلها وذي توجه عائلي يريد نفس أسلوب الحياة الموجه نحو الأسرة الذي تريده ويكون مخلصاً لها دائماً.

العائلة مهمة بالنسبة لها، لذا يجب عليه أن يُظهر أنه يشاركها قِيمها، ويعامل عائلتها باحترام، ويبذل جهداً للتواصل معهم. إنها تستحق شريكاً متفهماً ولطيفاً وبديهياً مثلها، وتريد أن تستقر مع رجل يمكنه مساعدتها في بناء منزل دافئ ومحب وتربية الأسرة معاً.

داعم

تفضل امرأة برج السرطان الرجل في حياتها الذي يستطيع أن يفهمها حتى عندما لا تتكلم. إنها تقدّر الرجل الذي يستمع جيداً ويمكنه مساعدتها على النمو، ويُحفزها ويُلهمها عندما تشعر بالإحباط، وتحب عندما يقدم لها إجابات محتملة على استفساراتها.

هي من الأبراج التي تحب بصدق وتقدر العلاقات العاطفية وتحترمها وتحب أن تشعر بالراحة والأمان وتنجذب إلى شريك حساس ومهتم يُظهر لها أنه يفهم مشاعرها ويكون موجوداً بجانبها عندما تحتاج إلى الدعم من خلال الاستماع إليها وتذكر التفاصيل الصغيرة وإظهار اهتمامه.