6 أبراج يصدقون أكاذيبهم.. تعرفي إلى شخصياتهم

أبراج يصدقون اكاذيبهم
أبراج يصدقون اكاذيبهم

يمكن أن تؤثر الظروف الخارجة عن سيطرتنا على متى وكم مرة نكذب. بمعنى آخر، عندما نكون تحت الضغط أو التعب أو التوتر أو عندما نلاحظ أنّ الآخرين غير صادقين، فإننا أكثر عرضة للكذب. هناك بعض الأبراج الذين يكذبون للحصول على ما يريدون، ولتحقيق ذلك يصدقون الكذبة المفبركة التي يقولونها.

في الآتي، تكشف لك "سيدتي"، عن مواليد 6 أبراج يصدقون أكاذيبهم لاحتياجهم الشديد إليها.

من هم الأبراج الذين يصدقون أكاذيبهم؟

أبراج تختلق الأكاذيب وتصدقها/الصورة من Freepik

يجعل هذا النوع من الكذب مواليد هذه الأبراج غير متطورين ويمكن أن يسبب مشاكل في علاقاتهم لأنهم في النهاية، لكي يتم إثبات الأكاذيب وتصديقها، عليهم أن يصدقوها بأنفسهم. بالتالي، فإنهم في طريقهم إلى أن يصبحوا نرجسيين ومتلاعبين ومسيطرين.

برج الحمل

يُعرف مولود برج الحمل بطبيعته التنافسية التي لا تسمح له بالفشل في أي شيء. يشعر بالملل بسرعة ويختلق الأكاذيب لتمضية الوقت، ويحب أن يتحدث الآخرون عنه لأنّ ذلك يمنحه المزيد من الأسباب للتجادل مع الآخرين.

وحتى لو كان كل ما قاله والسيناريو نفسه كذبة، فإنه سيدافع عن وجهة نظره حتى النهاية، وسيكون اللوم دائماً على الآخرين وليس على نفسه أبداً لأنه يعتقد أنّ الكذبة تستحق أن تُقال إذا لم تؤذ الآخرين.

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء هو الأكثر عرضة للكذب بشأن أي شيء. وبالتالي فهو جيد جداً في ابتكار أفضل الأكاذيب في أي موقف لإنقاذ نفسه. ليس لديه صبر، وإذا لم يتمكن من شرح حقيقته لشخص ما، فهو يكذب فقط لينتهي من الأمر ويهرب بسهولة. ولهذا السبب يصعب على الناس إيجاد أرضية مشتركة معه.

يميل إلى الكذب بشأن الأشياء التي يمكن أن تؤذيه ويحاول حماية نفسه والحفاظ على صورته العامة الإيجابية. هو من أبراج لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها، وكثيراً ما يجد نفسه يبني واقعاً غير موجود. بمعنى آخر، يكذب على من حوله بشأن السعادة والأمان والحب.

برج العذراء

يسعى مولود برج العذراء لتحقيق الكمال ولا ينظر إلى ارتكاب الأخطاء على أنه أمر لا يجب الاستخفاف به. يمكنه أن يُعطي الانطباع بأنه يعيش حياة مثالية، حتى لو كان هذا أبعد ما يكون عن الواقع. إنه يكذب بشأن مدى روعة حياته حتى لا يعرف أحد الحقيقة أبداً. فهو لا يصدق أكاذيبه فحسب، بل عليه أن يفعل ذلك.

سيتحدث فقط عن أفضل صفاته وسيتجنب أن يكون صادقاً بشأن الأشياء التي تسبب له القليل من التعاسة في حياته. من خلال الكذب بشأن وضعه الاجتماعي والمالي وعلاقاته وصفاته الشخصية، فإنه يخاطر بالظهور على أنه متعجرف ومتغطرس.

برج الميزان

بالنسبة إلى مولود برج الميزان، يُعتبر الكذب فناً حقاً. إنه على استعداد لقول الأكاذيب حول أي شيء تقريباً إذا كان ذلك سيساعده. سوف يتظاهر بأنه يحبك حتى يتمكن من استخدامك لتحقيق رضاه.

لا يعترف أبداً بأنه يكذب من أجل مكاسبه الخاصة أو للحصول على شيء ما. عندما يكذب، فإنه يصدق الأكاذيب البيضاء التي تُنجز المهمة نيابة عنه. ورغم أنه من أكثر الأبراج حكمة وقدرة على حل المشكلات وقد لا يتأثر الناس بأكاذيبه في المستقبل القريب، لكنه قد يتأثر بها في المستقبل البعيد.

برج الجدي

يبني مولود برج الجدي الأكاذيب كوسيلة للسيطرة على الآخرين من أجل الحصول على ما يريده ويحتاجه، وهذا ليس بالأمر السيئ دائماً. سوف يكذب على نفسه بشأن نتيجة الموقف لكي يظل متفائلاً ويشعر بالرضا.

يروي الأكاذيب وكأنها فن. وسينتهي الأمر بمن حوله إلى تصديق كل ما يقوله فقط بسبب القناعة التي يتحدث بها. إنه يكذب في الوقت الحالي وينتهي به الأمر بالكشف عن الحقيقة لاحقاً بدافع الشعور بالذنب.

برج الدلو

يختلق مولود برج الدلو قصصاً في رأسه حول حقَّه في فعل ما يريد دون خوف من العواقب. سيقول لنفسه إنه مذهل، وأنّ حياته مثالية، وأنه يستطيع تحقيق أي شيء يضعه في ذهنه ويعيش حياته وفقاً لتلك الأكاذيب.

هو من الأبراج  التي لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها، ولذلك، في محاولته إعلام الناس بما يدور في ذهنه، يجد دائماً تفسيراً يبرر الأشياء التي يفعلها. وأغلب هذه التبريرات كاذبة وتُعطي الانطباع بأنه غير عقلاني. إذا تأذّى شخص ما، فلا بأس بالنسبة له.