القدرات الفطرية لكل برج على تحمل الضغوط والتحديات وإدارتها

سيدة منزعجة
برجك يكشف قدرتك على تحمل الضغط والتوتر /الصورة من Freepik by 8photo

نتعرض جميعاً لضغوط متزايدة في الحياة، وفي بعض الأحيان يتعين علينا أن نجبر أنفسنا على قبول شيء لا نريده. بعض الأبراج تتمتع بأسلوب فريد في التعامل مع التوتر والتغلب على التحديات وتحاول دائماً النجاح وعدم الاستسلام في مواجهة الشدائد. ومن ناحية أخرى، هناك آخرون يفتقرون إلى القدرة على تحمل وإدارة الضغوط في كافة جوانب الحياة ويستسلمون بسهولة.

تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي القدرات الفطرية لكل برج على تحمل الضغوط والتحديات والتعامل معها في كافة المواقف الصعبة في الحياة.

برج الحمل

هذا البرج غير قادر على تحمل مستويات الضغط العالي. عندما يكون غير راضٍ عن شيء ما، سوف ينفجر على الفور. وهو من أكثر الأبراج عصبية وسريعة الانفعال ولا يستطيع تحمل أي شيء غير معقول أو غير مريح يحدث له.

برج الثور

يعرف مولود برج الثور أنّ الضغوط والتوتر والقلق جزء لا مفر منه من الحياة، لذلك يحاول دائماً إيجاد طريقة للتخفيف منه بمفرده. لا يحب الشكوى المفرطة للآخرين لأنه يدرك أنّ القيام بذلك لن يساعد، بل قد يسبب مشاعر سلبية لديهم.

برج الجوزاء

يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية منفتحة. فهو يفضل العيش في عالمه الخاص والتعامل مع الضغوط والتحديات بمفرده، ويعتقد أنه إذا كان بإمكانه تجاهل شيء ما، فعليه أن يتجاهله، وبالتالي يقلل قدراً كبيراً من التوتر مقارنة بأي شخص آخر.

                                                                        مولود برج الأسد يعبر بوضوح عما إذا كان يشعر بالتوتر

برج السرطان

يمكن لمولود برج السرطان التعامل مع الضغط الشديد. حتى لو كانت لديه وجهة واضحة في ذهنه، فسوف يفكر في من حوله ويستمر في المضي قدماً بدلاً من الاستسلام بسرعة. وهو من الأبراج التي تصنع أقوى العلاقات ويعتقد أنّ هناك بعض الأشياء التي يجب أن يحتفظ بها لنفسه، لأنّ إخبار الآخرين عنها لن يؤدي إلا إلى زيادة التوتر لدى الجميع.

برج الأسد

نظراً لطبيعة مولود برج الأسد الصريحة، فإنه سيعبر بوضوح وبشكل فوري عما إذا كان يشعر بالتوتر أو الإرهاق من الحياة والعمل. إنه مباشر للغاية ولا يمكنه قبول الاضطرار إلى حني رأسه أمام الآخرين أو الاعتراف بأخطاء عندما لا تكون أخطاؤه.

برج العذراء

يعرف مولود برج العذراء المشاكل التي يجب التركيز عليها والتي يجب تجاهلها. إنه شخص عقلاني للغاية ولا يستمتع بالجدال مع الآخرين. يمكنه التحلي بالصبر ويُذكّر نفسه باستمرار بعدم الاحتفاظ بأي شيء بالداخل لفترة طويلة، لأنّ القيام بذلك لا يسبب له سوى الانزعاج.

برج الميزان

يُعبر مولود برج الميزان عن قلقه وتوتره وأفكاره بشكل مباشر، خاصة لأولئك الذين يجعلونه يشعر بعدم الراحة. لكنه غالباً ما يشعر بالقلق والتوتر عندما يُعرض عليه الكثير من الخيارات أو عندما يتحمل جميع المسؤوليات بمفرده.

برج العقرب

يعتقد مولود برج العقرب ألا أحد يستحق أن يواجه ظروفاً غير عادلة في الحياة. علاوة على ذلك فهو من الأبراج التي تميل إلى الانتقام. إنه شديد الملاحظة بطبيعته، ويمكنه رؤية طبيعة الأشياء بسهولة، ولديه قدرة مذهلة على تحمل الضغوط والتحديات. ومع ذلك، فهو غالباً ما يختار عدم قول أي شيء، وبدلاً من ذلك يراقب ويُقيّم ما يفعله الآخرون.

برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بنظرة إيجابية بشكل عام للحياة، لكن شخصيته القوية قد تدفعه أحياناً إلى التصرف وفقاً لمشاعره. إذا واجه سلوكاً غير متوقع، فلن يظل صامتاً بل سيختار التحدث بصراحة حتى يعرف الجميع، ولن يصاب بالذعر أو القلق لأنه واثق تماماً من قدراته.

برج الجدي

يعتقد هذا البرج أنّ الضغوط والتحديات تساعده على أن يصبح أكثر كمالاً، فلا يستسلم لها أبداً. عندما يقرر القيام بشيء ما، فإنه سيثابر عليه مهما كان صعباً. إنه يدرك جيداً أنّ الطريق إلى النجاح نادراً ما يكون سهلاً.

برج الدلو

يريد مولود برج الدلو أن يعيش في بيئة خاصة حيث لا يمكن لأحد أن يزعجه. إنه يفضل العمل وفقاً لشروطه الخاصة ويتجنب الاضطرار إلى الالتزام بجدول أي شخص آخر. لذلك، لا تنتظر منه أن يتقبل النتائج غير المتوقعة بهدوء.

برج الحوت

مولود برج الحوت من الأبراج المرهفة المشاعر وتتأثر بسهولة بمزاج من حولها. يصبح متشائماً عندما يكون في ورطة. سوف يشتكي باستمرار من وضعه ويخبر الجميع، على أمل أن يساعده أحد. بالنسبة له فإنّ قول كل ما في قلبه سيجعله يشعر بالتحسُّن.