أسرار شخصية أنثى برج السرطان.. مميزاتها وعيوبها

شابة تنظر إلى دائرة الأبراج
صفات وأسرار برج السرطان الأنثى/الصورة من Freepik

يمتلك كل برج من الأبراج الاثني عشر جانباً من شخصيته نادراً ما يُظهره للعالم، الأمر نفسه ينطبق على أنثى برج السرطان، في حين أنّ هناك العديد من الأشياء التي قد تكون على علم بها، إلا أنه لا تزال هناك بعض الأسرار الأقل شهرة حولها، والتي ربما لم تكن تعرفها أو تلاحظها.

في الآتي، تكشف لك "سيدتي"، أسرار شخصية أنثى برج السرطان ومميزاتها وعيوبها؛ لمساعدتك على فهمها بشكل أفضل.

أهم أسرار أنثى برج السرطان 

أسرار شخصية برج السرطان الأنثى/الصورة من AdobeStock

مولودة برج السرطان بديهية للغاية وعلى اتصال بمشاعرها، يحكمها القمر وتنتمي إلى الأبراج المائية، متقلبة المزاج، والحساسية والخجل هي من نقاط الضعف لديها، كما أنها تتأذى بسهولة وهي أيضاً متشبثة قليلاً وعرضة للغيرة، إنّ ذكاءها العاطفي وحدسها القوي هما من أكبر نقاط القوة التي تمتلكها، تتمتع بقلب رقيق ويمكنها الانخراط عاطفياً في مشاكل الآخرين، وخاصةً الأسرة، قد يصبح مظهرها واهتمامها بنفسها في بعض الأحيان ثانوياً في سعيها لمساعدة الآخرين.

شخصية حساسة 

غالباً ما توصف بأنها الشخصية الأكثر حساسية وتعقيداً، إنها تعيش وتزدهر في عواطفها الخاصة، تعكس هذه المشاعر، عند استخدامها بشكل إيجابي، صفات الرعاية والحب والولاء والتعاطف والرحمة، هي مرنة وتتعامل مع الأمور بصمت، ولديها القدرة على التعامل مع حالات عدم الأمان أو جميع أنواع المواقف في الحياة.

سيهمك التعرف أيضاً إلى صفات رجل برج السرطان في الحب ستجعلك تغرمين به ولا تتخلين عنه

لا تخفي مشاعرها 

إذا كانت تحبك، ستعرف إنها لن تخفي مشاعرها لذلك سوف تقوم بالخطوة الأولى، يمكنها أن تصبح طفولية تقريباً في سلوكها عندما تكون في حالة حب، من أسرار شخصية برج السرطان الأنثى أنها مجازفة بلا حدود أو قيود، هي الفتاة الهادئة، ولكن العميقة، لديها الكثير من الصبر والتفهم، من الأفضل أن تكون مستعداً لأي شيء، إنها مغامرة، وهي تتجاوز حدود ما كنت تعتقد أنه يمكنك التعامل معه.

متفانية في حبها

بمجرد أن تلتزم بالعلاقة وربما حتى في مراحل المواعدة المبكرة أيضاً، فسوف ترغب في قضاء كل وقتها معك، إنّ التزامها وتفانيها في أي علاقة تدخل فيها هو أمر فريد من نوعه، ومفتاح جذبها وكسب قلبها هو عدم التسرع في الأمور، وأن تكون ودوداً وصادقاً، وتجعلها تبدو مميزة، بعد ذلك عندما تبدأ في التعرف إليها أكثر، ستتمكن من إظهار مدى تميزها.

شكاكة

من أسرار شخصية برج السرطان الأنثى أنها تعاني من مشاكل الثقة، هذا قد يجعلها تشك بك دائماً إذا كنت قد كسرت ثقتها في الماضي، على الرغم من أنها قد تبدو بعيدة عن العالم، إلا أنّ جوهرها الداخلي ينظر إليك في الواقع بريبة عميقة، إنها تستمع فقط إلى حدسها، وتلتقط الأشياء دون عناء، وتصل إلى استنتاجاتها بثقة كبيرة في ملاحظاتها.

متقلبة المشاعر

غالباً ما تتحول إلى شخصية سلبية دون أن تلاحظ ذلك، وتتغير مشاعرها من يوم لآخر، في بعض الأيام، قد تكون حنونة للغاية وتريد أن تكون قريبة منك، وفي أيام أخرى، قد تحتاج إلى بعض الوقت بمفردها، ويمكن أن تشعر بالإرهاق من وجودك، حاول ألا تأخذ مشاعرها المتدفقة على محمل شخصي، فهي لا تفعل ذلك عادةً.

تعرفي معنا إلى المرأة السرطان وكوكبها الحاكم

بحاجة للمديح والدلال

جانبها المظلم بارد بشكل خاص وهو انعكاس مثالي لدفئها، لا تدع تصرفاتها اللطيفة تخدعك، لن تعطيك فرصة ثانية إذا اعتبرتها أمراً مفروغاً منه، لذا عاملها جيداً، وأحبها تماماً، وتعلم أن تحبها أيضاً، سوف تدللك وتعطيك كل شيء بنفسها، فقط أخبرها عن مدى سعادتك بوجودك معها وفكر في معاملتها بلطف، وسوف تتفاجأ بمدى قبولها لك إذا شعرت بالراحة معك.

مخلصة وداعمة

تتعامل مع الأمور بتفانٍ كبير ولا تتوقع منك أي شيء، إنها مخلصة، وداعمة، ومهتمة بمن تحبهم، وعادلة جداً، على الرغم من أنها مستعدة ومتاحة للاستماع إلى مشاكلك، إلا أنها ليست من النوع الذي يكشف كل أسرارها على الفور، كما أنها لن تقف مكتوفة الأيدي عندما ترى الظلم، في بعض الأحيان تذهب إلى حد تقديم الهدايا لتُظهر أنها تحبك وتهتم بك حقاً.

موهوبة وذكية

في العمل، تسمح لمواهبها بالتألق بهدوء أكبر، كما يتألق ذكاؤها العاطفي، إنها مبدعة بشكل لا يصدق وتقدم أفكاراً رائعة لمشاركتها مع الفريق عند تبادل الأفكار، أحد أسرار شخصية برج السرطان الأنثى هو حاجتها للفوز، وهي رغبة قوية جداً لدرجة أنها ستصبح متلاعبة إذا لم تتمكن من الفوز، ويمكنها قضاء ساعات فقط في إثبات وجهة نظرها.

ما رأيك أيضاً في الاطلاع على صديقات المرأة السرطان