ما الذي ينجذب إليه الرجل في المرأة بحسب برجه: اكتشفي معنا

شابة جميلة مع صديقها
صفات المرأة التي يبحث عنها الرجل بحسب برجه/ الصورة من Freepik

الرجال مخلوقات غامضة ويحبون ما يحلو لهم. لذا، سيكون أمراً رائعاً لو تمكنتِ من معرفة ما يدور في أذهانهم وما الذي يعجبهم فيكِ؟ هل هناك شخص تنجذبين إليه ولكنك لا تعرفين بالضبط ما عليك فعله لجذب انتباهه، وكيف يمكنك سرقة قلبه حسب برجه؟

تابعي مع «سيدتي» واكتشفي نوع الصفات التي يبحث عنها الرجل الذي يعجبكِ، في المرأة، بناءً على برجه.

صفات ينجذب إليها الرجل في المرأة حسب برجه

كيفية الوصول إلى قلب الرجل حسب برجه/ الصورة من Freepik

بمجرد أن تكون لديكِ فكرة أفضل عن الصفات التي يجدها الرجل جذابة في المرأة، سيكون لديك فرصة أفضل لجعل قلبه ملككِ وفقاً لبرجه. أهم شيء يجب عليكِ فعله هو أن تكوني على طبيعتكِ، ولا تحاولي أن تكوني شخصاً مختلفاً. كوني صادقة مع نفسك، ودعي شخصيتك الفريدة تتألق.

رجل برج الحمل

يُعرف برج الحمل الرجل بطبيعته الجريئة والواثقة. يحب المغامرة والمخاطرة. عادةً ما يكون متحمساً جداً ومليئاً بالطاقة وقائداً بالفطرة وطموحاً. وهو معروف أيضاً بكونه مندفعاً وغير صبور. إنه يحب التحدّي، سواء أكان ذلك بتجربة أشياء جديدة، أو المنافسة الودية.

يبحث عن شريكة مرحة وعفوية تستمتع بالأشياء البسيطة في الحياة. إنه ينجذب إلى المرأة المستقلة والواثقة من نفسها، والقوية والحازمة التي لا تخشى التعبير عن آرائها، وتعرف ما تريد وتسعى لتحقيقه.

استخدمي ذكاءكِ وجاذبيتك للفت انتباهه وإبقائه مهتماً. تعلّمي كيفية مواكبة أسلوب حياته المزدحم، ودعيه يعرف أنكِ مهتمة به، ولا تخافي من القيام بالخطوة الأولى. أظهري قوتك وكوني على استعداد لتجربة أشياء جديدة ومواجهة التحديات. كلما أبقيته أكثر نشاطاً، أصبح أكثر تعلُّقاً بكِ.

رجل برج الثور

يعيش برج الثور الرجل حياة متوازنة مع العمل الجاد والنجاح الكبير. إنه عملي وشغوف بأهدافه. يتميز بالوفاء والإخلاص، واثق من نفسه، ويحب الترف والتملُّك. لديه الرغبة في أن يكون محاطاً بالحب والجمال، ويلجأ إلى العالم المادي للانغماس في اللذات. لا يحب المجهول والجديد كثيراً.

بالنسبة له، المرأة المثالية أنثوية للغاية. يحلُم بتكوين أسرة والاستقرار، ويريد امرأة طيبة القلب وخجولة، وأن تكون هادئة ومطمئنة، مثله تماماً. يكره النساء اللواتي يتحدثن عن أشياء كبيرة ويعتقدن أنهنّ نجمات. المرأة التي تتحدث بصوت عالٍ سوف تخيفه.

بمزاجه الوقائي ولطفه المذهل؛ فلا عجب أنك ترغبين في جذبه. ولكن عليكِ التحلّي بالصبر لأنه من الصعب كسبه. كوني صادقة ومنفتحة، وأظهري أنه يمكنك توفير حياة حلوة ومريحة له. إنه يحتاج إلى الطمأنينة. لذا كوني دائماً على استعداد لتقديم الحب والدعم.

رجل برج الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء الرجل بشخصية فكرية وذكاء وخيال متفتح. وهو من أبراج لا تعرف المستحيل ولا تستسلم بسهولة، إيجابي، ومتفائل جداً. إنه يجسّد التعطش الشديد للمعرفة والاكتشاف.

عندما يتعلق الأمر بالحب، يمكن أن يكون غامضاً، وشخصيته المزدوجة تعني أنه غالباً ما يُرسل رسائل مختلطة. يبحث عن المرأة المثالية التي لا تبدو رائعة فحسب؛ بل تتمتع أيضاً بالذكاء والمعرفة.

قد يكون جذب انتباهه مهمة صعبة. كوني على طبيعتك، منفتحة وودودة. حاولي التكيُّف بسرعة مع البيئات الجديدة. عندما يتعلق الأمر بالتواصل، كوني متحدثة جيدة للغاية بحوارات مقنعة.

رجل برج السرطان

برج السرطان الرجل مرتبط جداً بعائلته وأحبائه. كشخص حساس للغاية؛ فهو يحتاج إلى الطمأنينة والحماية وله احتياجات كبيرة. تحت مظهره المتحرر يُخفي شخصية رومانسية وخجولة للغاية، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب ثقته؛ لأنه يريد دائماً التأكد من اختياره.

إنه يحتاج إلى امرأة تتمتع بالكثير من صفات الأمومة، وشخصية واقعية ستدعمه في جميع مشاريعه المستقبلية. وفي المقابل سيكافئها بالولاء والاستقرار العاطفي. الشخص الذي لا يأتي بقوة أو بصوت عالٍ لديه فرصة معه.

من السهل جذب انتباهه عندما تعرفين كيف. يجب أن تكوني متفهمة وتسيطري على الأمور وتتحكمي فيما يجذبه. اكسبي قلبه بحساسيتك، وحاولي قضاء الكثير من الوقت معه وطمأنته.

رجل برج الأسد

يتمتع برج الأسد الرجل بشخصية جذابة وواثقة. وهو من بين 5 أبراج تتمتع بكاريزما عالية تميزها عن الآخرين. لديه حضور ويجذب انتباه الآخرين بشكل طبيعي. يحب التألق وإظهار سلطته، ويعرف ما يستحقه. يتوقع من الآخرين تدليل غروره وتعزيز احترامه لذاته.

لديه تفضيلات محددة عندما يتعلق الأمر بشريكة حياته. إنه يبحث عن امرأة تتمتع بمستويات عالية من احترام الذات وتتحداه عقلياً. كما يقدّر المرأة الصادقة في تفاعلاتها والملتزمة ويمكنها لفت الانتباه بجاذبيتها الطبيعية.

في الواقع، المجاملات هي أحد أهم مفاتيح الفوز بقلبه. عليكِ أن تكوني واثقة وواضحة بشأن شخصيتك الحقيقية، وأن تقولي الأشياء كما هي؛ لتجنُّب الانعطافات والتلميحات. أظهري له كم أنتِ عاطفية ومتحمسة وحيوية. تعرّفي إلى إنجازاته ومواهبه؛ فهو يحب أن يحظى بالإعجاب والتقدير.

رجل برج العذراء

يتمتع برج العذراء الرجل بشخصية متحفظة وولاء وإخلاص لا يتزعزع. إنه يعرف كيفية توفير الدعم والاستقرار لشريكته، بالإضافة إلى أنه سيفعل أيَّ شيء من أجل ذلك. يختلف أسلوبه في الحب مقارنة بالأبراج الأخرى. ناشد للكمال ومتردد ولكن طيب.

يمكن أن يكون خجولاً ومتحفظاً عندما يتعلق الأمر بالمشاعر، لكنه يبذل جهداً في الحب. عندما يقع في الحب؛ فإنه سيحاول حقاً أن يجعل هذا الشخص يشعر بأنه مميز. من المؤكد أنّ مواجهة مخاوفه هي أفضل طريقة لمساعدته على التغلب عليها، وتشجيعه على الكشف عن نفسه قليلاً.

إذا كنتِ ترغبين في جذب انتباهه، عليكِ أن تضعي في اعتبارك أنه يبحث عن الانسجام والاستقرار. من ناحية أخرى؛ فهو لا يثق بسهولة ولا يؤمن بالحب من النظرة الأولى. عبّري عن مشاعركِ وخذي الأمور ببطء. عليكِ أن تتحلّي بالصبر وتُظهري له أنك تنتظرين قصة حب جميلة، ولكنكِ منفتحة على التكيُّف مع أسلوب حياته.

رجل برج الميزان

يتمتع برج الميزان الرجل بذوق رفيع ويُقدّر الفن. يُجسّد الشجاعة ويعرف كيف يُنمّي علاقة المحبة، وتزداد طاقته اللطيفة عندما يشعر بالثقة في شريكته. بفضل ابتساماته المشرقة وأناقته الطبيعية وجاذبيته، يحقق نجاحاً كبيراً.

إنه يحب المرأة الرومانسية، والأنيقة، والمرحة. يبحث عن شريكة يمكن أن تتناسب مع مستواه الفكري وتكون غامضة وبعيدة المنال قليلاً.

لكي تفوزي بقلبه، عليكِ أن تجعليه يُدرك مدى تميُّزك، وسيبذل كلَّ ما في وسعه ليجعلك سعيدة ويبقيكِ بجانبه. دعيه يُعبّر عن نفسه وامدحيه في كل مرة تتاح لك الفرصة. أظهري له أنكِ تستمتعين بقضاء وقت ممتع وحضور المناسبات الاجتماعية ولا تخشين الدردشة مع الآخرين.

رجل برج العقرب

على الرغم من أنّ الدخول في علاقة مع رجل برج العقرب قد يستغرق وقتاً طويلاً، إلا أنه في الواقع مستثمر عاطفياً. عندما ينبض قلبه لشخص ما؛ فهو يعلم أنه مستعد ليعيش قصة خيالية غير عادية معه. بمجرد وقوعه في الحب، لن يتردد في الالتزام بعلاقة جديّة.

إنه كريم وصادق ومن الأبراج التي تحب بصدق وتقدر العلاقات العاطفية وتحترمها. لكن، ليس من السهل دائماً التعايش معه، وسيتعين على شريكته أن تتعلم كيفية ترويض شخصيته. نظراً لأنه حسّي وعاطفي جداً، يجب أن تكون جاذبيتكِ عالية، ويجب عليكِ استخدام الكثير من التواصل البصري.

مفتاح الفوز بقلبه هو عدم توضيح أنكِ معجبة به. يجب أن تناشدي جانبه الغامض من خلال الكشف عن مقتطفات من شخصيتك حتى تجعليه يريد المزيد. المظهر الجيد والثقة سيعملان العجائب. بالنسبة له، يجب أن تكون شريكته رائعة ومحبوبة من قِبل الآخرين.

رجل برج القوس

برج القوس الرجل ليس من النوع الذي يستقر بسهولة؛ لأنه يضع حاجته للاستكشاف فوق كلّ شيء آخر. حاجته إلى الحرية لا مثيل لها، وهذا يعني أنّ لديه حساسية مطلقة تجاه النساء الغيورات والمتملّكات. شخصيته المضطربة تحتاج إلى من يُبقيه هادئاً ومسترخياً.

إنه مندفع للغاية؛ مما يعني أنه يحب العفوية. يحب اكتشاف الأشياء، وإذا استطاع أن يفعل ذلك مع فتاة تحب المغامرة أيضاً، سيكون سعيداً. بالنسبة له، يجب أن تكون العلاقات واضحة وخالية من الخداع ومقترنة دائماً مع لمسة من الفكاهة.

سر الفوز بقلبه هو إظهار أنكِ امرأة مستقلة وإيجابية ومرحة وداعمة ومتفائلة، وأنك ستكونين رفيقة مغامرة رائعة. كلما حفزته عقلياً، زاد اهتمامه بك. علاقته المثالية مبنية على الصدق والثقة المتبادَلة.

رجل برج الجَدي

يُعرف برج الجدي الرجل بولائه وموثوقيته، لكنه يجد صعوبة في إظهار ما يشعر به. إنه مدروس وجاد ومستقر عاطفياً. حازم وطموح وبارد قليلاً من النظرة الأولى. عندما يحب؛ فهو يحب تماماً مدى الحياة. عندما يشعر بالثقة، ينفتح ويصبح شريكاً رائعاً.

لديه أخلاق ممتازة ويزدهر في العلاقات. إنه مستقر ومتفهم، وفي أعماق مظهره الخارجي البارد، يُخفي شخصية عاطفية وحسيّة للغاية، وعلى استعداد لفعل أيّ شيء من أجل شريكته، ويسمح لقوة حبه بالتألُّق من خلال أفعاله.

غالباً ما يكون جذبه مهمة صعبة؛ لأنّ خوفه من المعاناة يدفعه إلى حماية نفسه باستمرار. ومع ذلك؛ فهو يحتاج إلى امرأة مستقلة ومكتفية ذاتياً. يجب أن تتمتع بمعايير عالية، وتتقن فن الموازنة بين حياتها الشخصية والمهنية. إنه يبحث عن شريكة طموحة للغاية وواثقة من مدى صدقها، ويمكنها فهمه وقبوله كما هو؛ لبناء علاقة سلمية والتزام قوي.

رجل برج الدلو

يتمتع برج الدلو الرجل بكل الجاذبية المطلوبة، على الرغم من سعيه اللامحدود للاستقلالية؛ مما يجعله فردياً بعض الشيء. إنه ديناميكي وجريء ولا يمكن التنبُّؤ به تماماً، ومراوغ ويصعب فهمه. لا يريد أن يشعر كما لو أنه مقيّد في العلاقة، وهو ما يفسر لماذا يختار في كثير من الأحيان ترتيبات أكثر استرخاءً وانفتاحاً تسمح له بالحفاظ على علاقاته.

عندما يقع في الحب؛ فهو غير ملتزم، وإقناعه بالبقاء مخلصاً يمثّل تحدياً بالتأكيد. إنه يتوق إلى الحب مع القدرة على احتضان حريته في فعل ما يشاء. يريد أن يشارك حياته مع امرأة عفوية تماماً ومبدعة وذكية وواثقة في أفكارها.

لكي تفوزي بقلبه، عليكِ أن تفاجئيه وتُظهري له ما لديك وتتركيه يريد المزيد. سيكون ذكاؤك حيوياً في جذب انتباهه.

رجل برج الحوت

مولود برج الحوت حالم ولطيف ويحب قضاء ساعات في أحلام اليقظة بشأن مستقبله. على الرغم من جانبه الخجول؛ فهو رومانسي ويميل إلى الانجراف بسرعة كبيرة. هو من أكثر الأبراج رومانسية. إنه شخص بديهي وعاطفي، ومهتم للغاية، ومحب ومتفانٍ، وسوف ينحني بسرعة إلى الوراء لإرضاء شريكه.

يتوق إلى امرأة مبدعة ومهتمة وناضجة عاطفياً للغاية، تريد إحداث التغيير ليس فقط في حياتها، ولكن في الأشخاص من حولها أيضاً. يحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت بجانبك والتحدث معكِ عن الحب.

إذا كنتِ ترغبين في جذبه؛ فأنتِ ببساطة بحاجة إلى التحدث معه حول ما تشعرين به، وإمكانية وجود مستقبل رومانسي. إنّ جذبه والفوز بقلبه، يعتمد على كونك لطيفة، وإخباره بمدى تميُّزه بالنسبة لكِ، وجعله يشعر بالرضا عن نفسه.