اكتشفي ما مدى قوة حدسك وكيف يتجلى في شخصيتك بحسب برجك؟

قوة الحدس بحسب الأبراج
قوة الحدس بحسب الأبراج

استناداً إلى علم الفلك والأبراج، يعمل الحدس كبوصلة إرشادية تتجاوز كل التوقعات المنطقية المعقولة، ولا يقاس في نتائجه المحتملة مع أيّ نوع آخر من المعرفة الأكثر انتشاراً. إنه ذلك الشعور الفطري بمعرفة شيء ما من دون دليل ملموس، وغالباً ما يحدث تلقائياً في اللاوعي لدينا ويخبرنا بالنتيجة قبل وقوع الحدث. وعندها فقط نعرف الحقيقة.

هل سبق لكِ أن شعرتِ بأنّ شيئاً ما على وشك الحدوث، أو قابلتِ شخصاً بدا وكأنه يعرف الأشياء من دون أن يتم إخباره بها؟ هل أخذتِ قراراً ثم ألغيتِه لعدم شعوركِ بالراحة تجاهه، رغم أنه يبدو القرار الصحيح؟

تابعي مع «سيدتي»، واكتشفي مدى قوة حدسكِ وحكمتكِ الداخلية بحسب برجك.

برج الحمل

يميل مولود برج الحمل إلى أن يكون لديه رؤى قصيرة وعابرة فقط، ولا يحب المبالغة في تعقيد الأمور. إذا اكتشف شيئاً ما بحاسته السادسة؛ فسيبدأ على الفور في التصرف بناءً على المعلومات التي تعلّمها.

برج الثور

عندما يتعلق الأمر بالأمور التي تتطلب اتخاذ إجراءات فورية؛ فإنّ مولود برج الثور سوف يتردد. من المحتمل أن يكون مرتبكاً بسبب حدسه، ولن يقوم بالاختيار إلا إذا كان متأكداً تماماً.

برج الجوزاء

يأتي حدس مولود برج الجوزاء من رغبته في التعلُّم. هو من الأبراج الأكثر فضولاً والبحث في حياة الآخرين. لديه القدرة على تخمين مزاج الآخرين وحتى أفكارهم. إنه يستفيد من الأفكار الجديدة ويضيف إليها تركيباته الخاصة.

برج السرطان

يشعر مولود برج السرطان بعدم الارتياح قبل كلّ حدث مهم يحدث في حياته. ونتيجة لذلك، لديه حاسة سادسة متطوّرة للغاية. يمكنه دائماً الاعتماد على حدسه الخاص لإرشاده وإخباره بالسلوك المناسب وما هو غير المناسب.

برج الأسد

يُعتبر مولود برج الأسد من أقوى الأبراج. يشعر بالطاقة التي يشعّها الآخرون، ولديه القدرة على تحديد ما إذا كان الشخص مكتئباً أم سعيداً. عندما يدرك شيئاً مهماً سيرغب في التباهي به؛ حتى يتمكن من الحصول على الكثير من الأعداء أو إزعاج الآخرين.

تتمتع الأبراج بخصائص وقدرات معينة- الصورة من AdobeStock by luengo-ua

برج العذراء

يبحث مولود برج العذراء عن دليل تمكن ملاحظته، وإذا لم يتمكن من العثور عليه على الفور؛ فهو على استعداد للتحلّي بالصبر ومواصلة البحث عنه. ينخرط في تحليلات لا نهاية لها من دون التوصل إلى نتيجة؛ بدلاً عن دمج المعرفة الجديدة عملياً في حياته، وبالتالي يمنعه ذلك من تعزيز معرفته الحالية بمعلومات جديدة مستمدة من تجارب العالم الحقيقي.

برج الميزان

عندما يواجه مولود برج الميزان مواقف قد تجعله قلقاً، يتم تحفيز حدسه. سيكون على دراية بما هو صحيح وما هو غير صحيح. هو من الأبراج الأكثر ذكاءً لكنه من المحتمل أن يقضي قدراً كبيراً من الوقت في التفكير في كيفية التعامل مع هذه المعلومات.

برج العقرب

مولود برج العقرب هو سيد الحدس، ولهذا من المستحيل تضليله لأنه قادرٌ دائماً على كشف الحقيقة. إنه ماهر بشكل خاص في معرفة متى تحاول إخفاء شيء ما، وبنظرة واحدة فقط يمكنه معرفة ما يفكر فيه الشخص الآخر.

برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بطبيعة بديهية ويسترشد بحدسه. إنه من أبراج تكره الروتين ولديه القدرة على البحث عن معلومات جديدة بشكل يومي وتوسيع منظوره للعالم. إنّ رؤيته البديهية لا تؤدي إلّا إلى دفعه أكثر فأكثر إلى متاهة من التجوال الذي لا ينتهي أبداً.

برج الجدي

من المعروف أنّ مولود برج الجدي بديهي للغاية، وهو أحد أسباب نجاحه في كثير من الأحيان. ليس فقط لديه القدرة على تطبيق المعرفة المكتسبة حديثاً، ولكن أيضاً كيفية إعادة تطبيق المعرفة المكتسبة مسبقاً. لديه قدرة شديدة على تحديد الأشخاص الذين سيحققون نتائج جيدة في أيّ مجال من مجالات العمل. وهذه هي الطريقة التي يُحدد بها المنافسين المحتملين، ويمكن استخدامها أيضاً لتحديد الشركاء المحتملين.

برج الدلو

يتمتع مولود برج الدلو بأعلى مستوى من الحدس، ويبذل جُهداً لتطوير اتجاهه الخاص بما يتوافق مع رغباته واحتياجاته. لديه علاقة غير عادية وغير قابلة للتفسير مع الكون. أورانوس، الكوكب الذي يحكمه، يمنحه حكمة عميقة طوال حياته. هو من الأبراج التي تجيد قراءة الأفكار. وحتى عندما يكون في حالة غاضبة ويتخذ قرارات متهوّرة للغاية؛ فإنّ الاختيار الذي يتخذه يتبين أنه دقيق للغاية وفي الوقت المناسب.

برج الحوت

ينجذب مولود برج الحوت إلى حياة الرفاهية؛ حيث يتمتع بالحماية الكاملة من ضغوط العالم الخارجي. أحلامه هي الوسيلة الأساسية التي يختبر من خلالها قوة حدسه. إنه قادر على قراءة نوايا حتى أكثر الأشخاص غموضاً بفضل قدراته الفطرية البديهية؛ مما يجعل من السهل عليه تكوين صداقات جديدة. سيبذل قُصارى جُهده لتجنُّب التفاعل مع هؤلاء الأفراد الذين يجعلونه يشعر بالسلبية.