نساء 6 أبراج يتألقنّ بشجاعتهن..اكتشفي إن كنتِ واحدة منهن

نساء 6 أبراج يتألقنّ بشجاعتهن
نساء 6 أبراج يتألقنّ بشجاعتهن

تتجلى الشجاعة بشكل مختلف في كل مواليد الأبراج. ومع ذلك، فإنّ بعض النساء يتألقن بالعزيمة والإصرار، ويجربن أشياء جديدة، ويُظهرن حقيقتهن، ويواجهن تحديات الحياة ويتغلبن عليها بغض النظر عن الوضع الذي يجدن أنفسهن فيه. هؤلاء النساء قويات للغاية ويوازنّ حياتهن، ويتعاملن مع أشياء كثيرة على مستوى العالم.

من هن هؤلاء النساء اللاتي يواجهن صعوبات العالم وجهاً لوجه وتعتبر الشجاعة مجرد جزء من شخصيتهن؟ تابعي مع “سيدتي”، وتعرفي إلى أكثر الأبراج شجاعة من النساء واكتشفي إن كنتِ واحدةً منهن في السطور الآتية:

المرأة برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بشخصية جريئة، وليس من المستغرب أن تكون من أشجع الأبراج. شجاعتها لا تعرف حدوداً، وهي دائماً على استعداد لمواجهة التحدّي. لديها طريقة مختلفة للنظر إلى الحياة لا يمتلكها أي شخص آخر، ويمكنها تخيل الأشياء بشكل مختلف مقارنة بالآخرين مما يمكن أن يحقق أحلامها.

المغامرة متأصلة فيها وهي معروفة بطبيعتها التنافسية وبإصرارها الذي لا يتزعزع ومستعدة لاتخاذ الخطوة الأولى نحو المجهول. لن تشكك أبداً في دوافعها الطبيعية لاتخاذ الخطوات التي تصب في مصلحتها، وستسير دائماً بالطريقة التي تريدها، حتى لو بدا أنّ الجميع يسيرون في الاتجاه المعاكس.

المرأة برج الأسد

الشجاعة والجرأة والكاريزما والتفاؤل من أبرز صفات مولودة برج الأسد. إنها المرأة الأكثر تصميماً التي تدافع عما تؤمن به ولا تتراجع أبداً عن الشدائد. هي من أكثر الأبراج شجاعة وقدرة على التعامل مع التحديات والمصاعب وواثقة من نفسها ولا تهتم عادةً بما يعتقده الناس. قد تكون شجاعتها أكثر هدوءاً بعض الشيء، لكنها تظهر بكل الطرق الصحيحة.

تتبع أهدافها مهما كانت خائفة ولديها القدرة على تحقيق الأشياء التي طالما تخيلتها، لذا فهي لا تشك في نفسها أبداً. وبهذا الوعي الذاتي، يمكنها أن تتقدم بجرأة لمواجهة أي موقف ينشأ بمهارة ودون خوف. بمجرد أن تضع نصب أعينها شيئاً ما، لا شيء يمكن أن يوقفها لتحقيق أحلامها وطموحاتها. بالنسبة لها، كل مهمة هي فرصة لإثبات نفسها للآخرين.

تتألق نساء هذه الأبراج بالشجاعة والتصميم/الصورة من Freepik by 8photo

المرأة برج العقرب

تدور مولودة برج العقرب حول الشجاعة والظهور بالطريقة الأكثر أصالة. إنها من الأبراج الأنثوية القوية ومعروفة بالتزامها الذي لا يتزعزع. تعرف نفسها جيداً بما يكفي لتعرف مصدر مخاوفها حتى تتمكن من التغلب عليها. الصبر والأمان الموجود فيها فضيلة تجعلها تتميز عن الآخرين.

لديها فهم كبير لنقاط قوتها وقيودها وستظل دائماً متقدمة بخطوة. لن تضيع دقيقة واحدة من حياتها ويمكنها الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات وتحمل المخاطر المحسوبة. إذا اعتقدت أنها لم تكن شجاعة بما فيه الكفاية في بعض المواقف، فسوف تندم على ذلك وتشعر بالذنب الشديد.

المرأة برج القوس

تتمتع مولودة برج القوس بروح المغامرة وتزدهر بالتجارب الجديدة التي تدفعها لاستكشاف العالم دون خوف. إنها من أكثر الأبراج مرحاً وسعادة وقوتها الرئيسية هي إيجابيتها ولا تخشى المخاطرة في السعي لتحقيق أحلامها.

تريد دائماً أن تكون سعيدة. لذلك، حتى عندما ينشأ الخوف، فإنها تتجاهله لأنه سيدمر سعادتها. تدور حول تحدّي نفسها لدفع حدودها ومعرفة أنه بدون المخاطرة، لن تحصل على شيء. إنها مليئة بالحكمة ولن ترفض أبداً المخاطرة أو شيء من هذا القبيل.

المرأة برج الجدي

تُظهر مولودة برج الجدي نوع الشجاعة اللازمة لتحقيق حتى أصعب الأهداف. إنها لا تتخلى أبداً عن أي من رغباتها وطموحاتها. مثابرة في مساعيها، وملتزمة بواجباتها ومتحمسة للتحقق باستمرار من الأشياء الموجودة في قائمة مهامها.

لديها نوع خاص من القوة وشجاعتها تأتي أكثر من الشعور بالمسؤولية والالتزام بالتقدم. إظهار شجاعتها لن يؤدي إلّا إلى جعلها تشعر بمزيد من الإنجاز. يمكنها التعامل مع المواقف التي قد يهرب منها الآخرون إذا أتيحت لهم الفرصة.

المرأة برج الدلو

تتمتع مولودة برج الدلو بشجاعة معينة تُمكنها من تصور مستقبل أفضل وبذل جهد كبير لإحداث التغيير. إنها مستقلة جداً لدرجة أنها لا تخشى الوقوف والتميُّز عن الآخرين. هي من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً وإنسانة حالمة وجريئة، تتبع أحلامها وتحاول دائماً إزالة مخاوفها، لأنها تعلم أنّ المخاوف ستعيقها عن فعل ما تريد.

يمكنها تحقيق أي شيء في الحياة دون مساعدة أي شخص، وسوف تدافع عما تشعر أنه خطأ، بغض النظر عن مدى سوء التحدّي. لديها هذه الاستجابة المريحة للغاية للمخاطر كما لو أنها غير موجودة على الإطلاق. يُخبرها صوتها الداخلي أنّ الخوض في الماضي لن يُجدي نفعاً ولن يؤدي إلّا إلى إغراق السعادة في حياتها.