بين الثقة والرومانسية.. ماذا تحب امرأة برج الأسد في الرجل؟

ًزوجان شابان يقضيان وقتاً ممتعاً
صفات تحبها امرأة برج الأسد في الرجل -الصورة من AdobeStock by standret

مولودة برج الأسد واثقة بنفسها، ومنفتحة الذهن، ومبدعة بشكل لا يُصدق، وسخية، ومخلصة، ومحبة. إنها رومانسية، وتحب الإيماءات الكبيرة، وتشعر بأنها مميزة؛ لذا فليس من المستغرب أن تحب فكرة الوقوع في الحب. هي قوة لا يُستهان بها، بطبيعتها الرائعة وشخصيتها التي يمكنها الصمود أمام اختبار الزمن. كما أنها مخلصة للغاية في علاقاتها، ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن تكون متملكة بعض الشيء، ويمكن أن تشعر بخيبة الأمل بسهولة عندما لا يرقى شريكها إلى مستوى توقعاتها.

تميل إلى أن تكون أكثر أنانية وعاطفية بمشاعرها الفطرية، وتبحث عن شريك تتألق معه، فإذا وجدت نفسكَ مرتبطاً بها عاطفياً أو واقعاً في حبها؛ فإليك بعض النصائح البسيطة من "سيدتي"، التي يجب أن تعرفها لتفوز بقلبها.

شجعها على متابعة أحلامها والوجود بجانبها

تحتاج مولودة برج الأسد إلى شخص متحمس لكل شيء في حياته، ويسعى جاهداً ليكون الأفضل في كل شيء؛ لأنها كذلك. إنها تريد شخصاً يمكنه مساعدتها في تحقيق أحلامها؛ لذا إذا تمكنت من القيام بذلك، فستظل تعود للحصول على المزيد. إنها طَمُوحة؛ لذا أظهر لها أنك تدعم أحلامها وأهدافها.

ابقَ مركزاً على تحقيق أهدافك، واعمل على تطوير نفسك في كل جانب من جوانب حياتك. تقدَّم في حياتك المهنية، وانغمس في هواياتك، وكن على المسار الصحيح في حياتك. في أثناء ملاحقتك لشغفك، تأكد من تشجيعها على متابعة أحلامها أيضاً. ستقدر الدعم، وربما ترغب في الاحتفاظ بك.

دلِّلها من وقت لآخر واستمتع بقليل من الرومانسية

تحتاج إلى الكثير من الطمأنينة والاهتمام في المراحل الأولى من المواعدة. إنها تحب الرومانسية، وستقدر كل الجهد الذي تبذله؛ ما سيجعلها تحبك أكثر. حاول القيام بشيء عفوي لم تفعله من قبل.

اصطحبها لتناول عشاء لطيف أو خطط لموعد رومانسي. يمكنك أيضاً إرسال رسالة نصية لها، يمكنها أن تتذكر كلماتك طوال اليوم وتتذكر مدى إعجابك بها. أو يمكنك شراء الزهور لها مع رسالة حب لطيفة. المجوهرات أيضاً فكرة جيدة، لكن احفظها للمناسبات الخاصة.

الصدق والولاء والاهتمام صفات تبحث عنها مولودة برج الأسد في الرجل -الصورة من Freepik by prostooleh

اجعلها محور الاهتمام واسألها عن مشاعرها

تميل إلى أن تكون شخصاً شديد الخصوصية، ولا تنفتح بسهولة. قد تُضطر إلى توقع احتياجاتها قليلاً. اسألها دائماً عمَّ إذا كانت بخير أو إذا كان هناك أي شيء تريد التحدث عنه. قد يتطلب الأمر تدخلاً بسيطاً، ولكنك ستتمكن من جعلها تتحدث إذا وثقت بك. وكلما شعرت بقدرتها على التحدث إليك؛ زادت رغبتها في أن تكون معك.

سيعجبك أيضاً التعرف إلى عيوب برج الأسد المرأة.. أبرزها الأنانية والاندفاع

فاجئها بالنزهات الممتعة والأنشطة الجديدة

تحب المغامرة، ومثل معظم الناس، تميل إلى الشعور بالملل من الروتين. إذا وقعت في روتين؛ يمكنك أن ترى أنها تبتعد عنك. هي من أكثر نساء الأبراج حباً للمرح. عندما يتعلق الأمر بمواعدتها، لا يهم حقاً ما تفعله، بل يهم ما إذا كان لديك خطة أو لا. كلما أظهرت لها أنك مهتم؛ زادت رغبتها في أن تكون معك، وهذا يجعلها تشعر بالتقدير عندما تفكر قليلاً في موعدك.

استمع جيداً عندما تتحدث

تحب أن تكون مركز الاهتمام. عندما تكون معها، امنحها كل انتباهك. ضع هاتفك جانباً، وانظر إليها عندما تتحدث، واستمع إليها حقاً. أظهر لها أنك مهتم بحياتها وما تحبه. حاول ألا تقاطعها، ودعها تُخبرك بكل شيء جديد رائع اكتشفته في ذلك اليوم. كلما تمكنت من جعلها تشعر بالأمان؛ فكرت فيك أكثر عندما لا تكون موجوداً.

ما رأيك في التعرف إلى رجل برج الأسد في الحب والعلاقات.. شخصيته وأبرز عيوبه

أثنِ عليها كثيراً

ترغب في أن تكون مع شخص حساس وذكي ويمكنه مواكبتها. تحدث بثقة، وأظهر لها أنك تعرف ما تريد. عليك أن تتصرف بذكاء خاص أو أن تكون استباقياً في تعلم كيفية التميُّز. أخبرها أنها جميلة وموهوبة. كن صادقاً ومحدداً في مجاملاتك.

اجعلها تشعر بأنها مميزة ومحبوبة ومقدرة. حاول أن تُثني عليها وعلى ذكائها أو شخصيتها القوية أو علاقاتها بالآخرين، وتأكد من أنك صادق. يمكنها اكتشاف المجاملة الزائفة من على بعد أميال؛ لذا فإنَّ الأمر لا يستحق المحاولة. أظهر لها أنها تستطيع أن تثق بك، وأنها ملكة قلبك، وأنك ستكون مخلصاً لها إلى الأبد.