مدى حبك وارتباطك بالطبيعة وكيف تعبرين عن ذلك حسب برجك

امرأة مبتسمة في الهواء الطلق
الأبراج ومدى ارتباطها بالطبيعة/الصورة من Freepik

لكل برج من الأبراج الفلكية ارتباط خاص بالطبيعة ويُظهر حبه لها بطرق مختلفة، لكنها جميعاً تشترك في تقدير عميق للأرض وعجائبها. اعتماداً على برجك الفلكي، يمكنك الحصول على فكرة عن مدى ارتباطك بالعالم الطبيعي سواء من خلال المشي لمسافات طويلة أو الاستكشاف أو مجرد قضاء الوقت في الهواء الطلق في أماكن مثل الشواطئ والبحيرات وكل العجائب التي تقدمها.

هل تشعرين بارتباط قوي تجاه الطبيعة وتجدين السعادة والرضا في العالم الطبيعي من حولك، وهل يؤثر هذا ليس فقط على مزاجك، بل على كيانك بأكمله؟ تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي مدى حبك واتصالك بالطبيعة وكيف تُظهرين ذلك.

برج الحمل

يستمتع مولود برج الحمل بقضاء الوقت في الهواء الطلق واستكشاف الغابات والحدائق. إنه من الأبراج التي تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة. يحب المشي لمسافات طويلة عبر الجبال والغابات، ويشعر بالنشاط في المناظر الطبيعية الوعرة.

برج الثور

يتمتع مولود برج الثور بموهبة رعاية النباتات ويحب التواجد في الطبيعة ويُدرك أكثر من أي برج آخر أنه مهما كانت وسائل الراحة التي توفرها الحياة الحضرية الحديثة، فإنّ الروح البشرية تعتبر محرومة إلى حد ما إذا لم تتمكن من الاتصال أحياناً بالجذور الطبيعية.

برج الجوزاء

يجد مولود برج الجوزاء السلام والفرح في جمال الطبيعة، فهو يهتم بتفاصيل الطبيعة ويرى الجمال في الأشياء الصغيرة، ويحب قضاء الوقت في الهواء الطلق.

برج السرطان

يشعر مولود برج السرطان براحة لا حدود لها عندما يعلم أنه كلما احتاج إلى الابتعاد عن الحشود، فإنّ الطبيعة موجودة هناك، وجاهزة لتهدئته. حتى في منتصف الشتاء، فهو على استعداد لفعل أي شيء ليكون بالقرب من الماء.

تجد الأبراج السلام في الطبيعة، حيث يمكنها الهروب من قيود الحياة اليومية/الصورة من Freepik by prostooleh

برج الأسد

لدى العديد من الأشخاص فكرة خاطئة مفادها أنّ مولود برج الأسد يعيش في المدينة، لكن هذا ليس هو الحال. من بين جميع الأبراج، يتمتع بأقوى ارتباط بالطبيعة. غالباً ما يختار متابعة المهن التي تنطوي على بعض جوانب العالم الطبيعي وفي وقت مبكر من الحياة، يُطور حباً عميقاً للطبيعة.

برج العذراء

يُخصص مولود برج العذراء الكثير من وقت فراغه للطبيعة بعيداً عن العمل، ولهذا السبب قد يشكل العيش في المدينة تحدّياً بالنسبة له. لا شيء يجعله أكثر سعادة من رؤية براعم الزهور تتفتح في الربيع، أو الألوان الرائعة لأوراق الخريف، أو التلال المتدحرجة التي لا نهاية لها والمغطاة بالثلوج.

برج الميزان

يستمتع هذا البرج بالتواجد في الهواء الطلق، ولا يمكن لأي قدر من التفاعل البشري، مهما كان سعيداً ومحباً، أن يُهدئ برج الميزان مثل التواصل الهادئ مع الطبيعة. إنه أحد الأبراج الأكثر انفتاحاً والمتصالحة مع نفسها ويحتاج إلى مواجهة الجمال الطبيعي وجهاً لوجه من وقت لآخر دون التشتيتات التي لا نهاية لها، والألم، والتوتر، والدراما التي يمكن أن يجلبها الناس.

برج العقرب

عندما تخرج عواطف مولود برج العقرب عن السيطرة، فإنه يجد الإجابات الصحيحة في الطبيعة. ولأنه منسجم للغاية مع العالم الطبيعي، فإنه قادر على إيجاد السلام والراحة في الهواء الطلق. فهو يجد السعادة في صوت الطيور المغردة والسكينة في نسيم الصيف ويشعر بارتباط عميق بالمياه بكل أشكالها.

برج القوس

حب المغامرة والعزيمة من صفات مولود برج القوس، ولديه فهم عميق للطبيعة، وهو دائماً مستعد للتحدّي في الهواء الطلق. إنه حذر من البقاء في نفس المكان لفترة طويلة ويُعتبر دائماً السفر حول العالم هو حبه الحقيقي.

برج الجدي

يشعر مولود برج الجدي بالراحة في الأماكن البرية في الطبيعة. إنه من الأبراج التي تتمتع بالهدوء ويحترم الأرض ومخلوقاتها، ويسعى جاهداً لحماية الطبيعة والحفاظ عليها.

برج الدلو

يجد مولود برج الدلو صعوبة في التعامل مع مشاعره والتعبير عنها عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الآخرين، ولكن عندما يتعلق الأمر بالطبيعة، فإنه لا يشعر بالوحدة أبداً. فقط عندما يكون في الخارج في الهواء النقي والمياه الصافية، فإنه يتواصل مع ذلك الجزء القديم من نفسه الذي يشعر بأنه في غير مكانه وسط الزحام الشديد.

برج الحوت

يشعر مولود برج الحوت بالحيوية المتجددة وبتناغم كبير مع العالم الطبيعي. فعندما يكون في الخارج وسط أصوات الطيور المغردة والأمواج المتلاطمة والمدافئ المشتعلة، فإنه يستطيع سماع نفسه وهو يفكر.