بمناسبة شهر ميلادها.. أحجار كريمة تناسب شخصية امرأة برج الأسد

سيدة جميلة مبتسمة ترتدي مجوهرات من الأحجار الكريمة
الأبراج والأحجار الكريمة -الصورة من Freepik

تحتفل مولودة برج الأسد بذكرى ميلادها كل عام في الفترة الممتدة من 22 من يوليو إلى 22 أغسطس. تُعرف بطاقتها وشجاعتها وشغفها وتتمتع بطبيعة مشرقة وجميلة ومتألقة. تتميز بالثقة والكاريزما والإبداع وتُجسِّد صفات الجرأة. إنها تُظهر إحساساً قوياً بالتفاؤل، ويمكنها بسهولة إلهام من حولها بشخصيتها النابضة بالحياة وعزيمتها الدؤوب.

احتفالاً بشهر ميلادها؛ تستعرض لك "سيدتي" مجموعة من بعض الأحجار الكريمة المميزة التي تناسب امرأة برج الأسد المفعمة بالحيوية، لإبراز أفضل صفاتها ومساعدتها على الشعور بمزيد من الثقة والإبداع والإيجابية، وجعلها تتألق أكثر إشراقاً.

الأحجار الكريمة التي تجلب الطاقة والحظ لمولودة برج الأسد

يساعد حجر الفيروز أنثى الأسد على الشعور بالقوة والسعادة -الصورة من Freepik by Racool studio

الأحجار الكريمة أدناه مثالية لمولودة برج الأسد التي تدور حول الشجاعة والحب والعيش على أكمل وجه، وتتناسب بشكل جيد مع صفات شخصيتها وطبيعتها النارية والعاطفية. يمكن أن تجلب لها أشياء جيدة مثل الحب والشجاعة وحتى القليل من الحظ.

حجر العقيق الأحمر

يرمز حجر العقيق الأحمر إلى القوة والإيجابية، ويتماشى مع شخصية مولودة برج الأسد المتفائلة والحيوية. تكمن قوته في قدرته على التغلب على المخاوف. بالنسبة إلى هذه المرأة الواثقة من نفسها عادةً، يمكن لهذا الحجر الكريم أن يحافظ على هذه الصفة بداخلها؛ ما يمنع أي مخاوف من تدمير ثقتها بنفسها.

كما يساعدها في جميع جوانب الحياة من الصداقات إلى الحياة المهنية؛ حيث يُنشط العقل ويُوفر الوضوح والتفاؤل. من خلال ارتدائه، يمكنها التركيز على قوتها الداخلية وتحقيق أهدافها بعزيمة مع الاطمئنان إلى أنها مدعومة في رحلتها.

ما رأيك في التعرف أيضاً إلى أسرار نجاح امرأة برج الأسد ونقاط القوة التي تجعلها شخصية مميزة؟

حجر الياقوت الأحمر

يمكن أن يمنح حجر الياقوت امرأة برج الأسد صفات مثل احترام الذات والتواصل والعمل الجاد، ويغرس فيها التواضع والفهم، ويشجع جانبها التنموي. باعتبارها قائدة طبيعية، يمكن لهذه الجوانب أن تدفعها إلى تحقيق نجاح كبير في حياتها.

كما يعزز التوازن والهدوء لدى هذه المرأة النشطة والمتحمسة. ويمكن أن يكون ارتداؤه حظاً جيداً لها من خلال القضاء على الطاقات السلبية ومساعدتها على جذب الطاقات الإيجابية لتحقيق كل النجاح في الحياة.

حجر الزمرد

تتميز امرأة برج الأسد بالطموح والعزيمة؛ لذا من المرجح أن يُنشط حجر الزمرد صفاتها الطبيعية مثل الدافع الذاتي وقوة الإرادة، ويعزز صفاتها الإيجابية ويوازن بين الصفات السلبية، ويساعدها على اتخاذ قرارات حكيمة وتحقيق أهدافها وطموحاتها.

كما أنه يجلب الشجاعة والثقة ويعزز الذكاء. إنه حجر كريم ممتاز لهذه المرأة التي تركز على تحقيق الأهداف. إذا كانت لديها أحلام وطموحات تريد تحقيقها؛ فهذا هو الخيار المناسب لها.

اكتشفي معنا أوقات وأرقام الحظ لامرأة برج الأسد في حياتها المهنية والاجتماعية

حجر الياقوت الأزرق

من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تفكر فيها في تزيين مجوهراتها، ارتداء حجر الياقوت الأزرق؛ حيث إنه يساعدها في تعزيز شخصيتها والعمل على تحسين الصفات الإيجابية والسلبية وإخراج أفضل ما فيها؛ ما يجعلها أكثر سعادة وشجاعة ونجاحاً.

من خلال ارتداء هذا الحجر الكريم يمكنها إجراء بعض التغييرات الإيجابية في الحياة ولا يوجد شيء لا يمكنها فعله. كما يساعدها على الشعور بالقوة والسعادة ويعزز ذكاءها وأداءها في المجتمع ويعطيها الدفعة التي تحتاجها للاستمرار.

حجر الفيروز

يشع حجر الفيروز بالطاقة الإيجابية وهو رائع؛ لأنه يساعدها على الشعور بالسعادة والثقة والشجاعة والقوة ويمكنها مواجهة أي تحدٍّ دون خوف والبقاء متحمسة ومليئة بالحياة. كما يعزز ثقتها الطبيعية ويشجعها على القيادة.

ونظراً لأنها تميل إلى التحدث بشكل أكثر حيوية بطبيعتها؛ فإنَّ هذا الحجر الكريم يمكن أن يساعدها على أن تصبح أكثر تواصلاً حتى تتمكن من التعبير عن أفكارها بطريقة أكثر وضوحاً.

صديقات المرأة الأسد.. اكتشفي هل أنتِ واحدة منهنَّ؟

ما الأحجار الكريمة التي يجب على مولودة برج الأسد تجنبها؟

كما هي الحال مع جميع الأبراج، هناك دائماً بعض الأحجار الكريمة التي يجب على مولودة برج الاسد الابتعاد عنها، ومنها:

حجر العقيق الأسود

على الرغم من مزايا وقوة حجر العقيق الأسود، يمكن أحياناً أن يُغرق مرتديها بالطاقة الثقيلة ويجلب الكوابيس، وهذا ينطبق بشكل خاص على مولودة الأسد.

حجر الزبرجد

بالنسبة إلى هذه المرأة، التي هي بطبيعتها مفعمة بالحيوية والعاطفة وذات طاقة عالية، يمكن للزبرجد أن يخفف من هذه الصفات الفطرية.