ماذا يفعل رجل برج الأسد المغامر والواثق عندما يقع في الحب؟

زوجان سعيدان
10 علامات تدل على أنّ رجل برج الأسد وقع في حبك/الصورة من Freepik by marymarkevich

يتمتع رجل برج الأسد بشخصية وإرادة قوية، وهو مخلص للغاية، وله حضور مهيمن، يتفوق في أدوار القيادة، ولكنه قد يكون عنيداً للغاية أيضاً، في الحب جريء جداً ولن يترك أي شك في أذهان أحبائه حول مشاعره، ومن المعروف أنه شخص صريح وواثق من نفسه بطبيعته، وقد يبدو عدوانياً في العلاقات الشخصية؛ ومع ذلك، إذا وقع في الحب، فقد يتصرف على عكس سلوكه المعتاد، ويخبرك بالضبط بما يريده ويحبه.

إذا كنتِ مهتمة بمعرفة بعض سلوكيات رجل برج الأسد، وماذا يفعل عندما يحب وحول ما يمكن توقعه منه لبدء علاقتك وجعلها ناجحة، تابعي مع "سيدتي"، السطور الآتية:

يعترف بمشاعره تجاهك في أول فرصة تُتاح له

لا يفتقر رجل برج الأسد إلى الثقة، إذا كان يحبك؛ فلن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تكتشفي مشاعره تجاهك، غالباً ما يقوم بالخطوة الأولى، إنه واثق جداً من نفسه ومن أكثر الأبراج وسامة من الرجال، قد يخيفك تركيزه وتصميمه وثقته في البداية، يمكن أن يكون صريحاً تماماً في بعض الأحيان، ويبدو متملكاً تجاهك، ومع ذلك، سيكون شريكاً مخلصاً للغاية يحترم الحدود الشخصية، ولا يخجل من إظهار المودة في الأماكن العامة.

يحاول قضاء المزيد من الوقت معك

سيُعطي الرجل من برج الأسد في الحب الأولوية لقضاء الوقت معك بأي طريقة أو شكل، من المرجح أن يخبرك بشكل مباشر أنه يريد أن يكون حولك، سيعيد ترتيب روتينه وجدول أعماله بكل سرور لتحقيق ذلك، إذا لم يَرَكِ لمدة يوم، فسوف يهتم بمعرفة كيف سار يومك، وما حدث لك، وأي مشاكل ربما واجهتها، وأبرز أحداث يومك، وأي تطورات في العمل أو مع عائلتك أو أصدقائك.

برج الأسد الرجل عاشق رومانسي إلى حد كبير/الصورة من Freepik by ArthurHidden

يجعلك تشعرين بأنك مميزة

ستشعرين بحبه بطرق مختلفة عديدة، أولاً سيخبرك بأنك محور الكون بالنسبة له، ستكون إيماءاته ومفاجآته وأفعاله الصغيرة المدروسة هي التي ستجعلك تشعرين بأنك مميزة. وستجدينه رفيقاً رائعاً ومخلصاً وجذاباً لقضاء الوقت معه.

يسمح لك بالدخول إلى دائرته الداخلية

يُعرف رجل برج الأسد بأخذ زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات مقارنة بالأبراج الأخرى، فهو لا يخجل من إظهار مشاعره الصريحة واهتمامه الرومانسي بك بطريقة أو بأخرى قبل أن تدركي ذلك، سوف يجعلك جزءاً من عائلته، بما في ذلك أصدقاؤه المقربون، إذا كان مرتاحاً في تعريفك بهم، فهذه علامة رائعة على ثقته واحترامه لك.

يحاول إثارة غيرتك

قد يستخدم مظهره الجميل أو ثقته بنفسه ليجعلك تشعرين بالغيرة بطريقة غير مباشرة، حتى لو بدا هذا وكأنه خيانة لك، فاعلمي أنه يفعل ذلك للحصول على المزيد من الاهتمام منك، بالنسبة له يجب أن يبدأ عالمك الرومانسي وينتهي به.

سوف يُدلّلك

يقع رجل برج الأسد في الحب بسرعة وسهولة إذا وجد الشخص المناسب، إنه كريم للغاية وحنون في تصرفاته ومن بين 5 أبراج من الرجال يمنحون زوجاتهم الاستقرار العاطفي، هو ليس من النوع الذي يُخفي مشاعره وسيخبرك إذا كان يحبك، توقعي أن يُدللك طوال العلاقة بالحب والإخلاص والتفاني، بمجرد تجاوز مظهره القاسي، يمكن أن تكون العلاقة معه مثرية للغاية.

سيحميك

سيضع راحتك فوق كل شيء، وسيُظهر تفهماً عندما يتعلق الأمر بتلبية احتياجاتك، لن يحميك فقط من الأشخاص الذين يحاولون استغلالك، بل سيحاول أيضاً منع حدوث هذه المواقف في المقام الأول، في حين قد يرى بعض الناس هذا السلوك على أنه تملُّك، يجب أن تعلمي أنه يفعل ذلك بأفضل النوايا.

سيكون صادقاً ومباشراً

إذا كان يحبك، فسوف يلمح ويفعل بعض الأشياء التي ستثبت أنه يحبك، سيكون صريحاً للغاية بشأن ما يفكر فيه أو يشعر به، الصدق من صفات شخصيته ويأتي في المقام الأول، وبصراحة، فهو لا يكلف نفسه عناء تجميل كلماته أو إخفائها من أجل مشاعر الآخرين.

سيعجبك أيضاً الاطّلاع على شخصيات الأبراج..تعرفي إلى صفاتك الجريئة وطريقة تعاملك

سيُشجعك

لن يتردد في توجيه أي انتقادات بنّاءة إذا شعر بأنك لا تبذلين أفضل ما لديك ولا تحققين أقصى إمكاناتك، وبالتالي سوف يشجعك ويكون دعامة لك، وسوف يدفعك لتكوني في أفضل حالاتك، سيقف دائماً إلى جانبك سواء كان هذا يعني دعمك في جدال أو الدفاع عنك، يمكنك دائماً الاعتماد عليه.

سيحترم حاجتك إلى المساحة ويخفف حذره

قد يتصرف رجل برج الأسد بخضوع أو تفهم غير معهود أو حتى يتفق معك على شيء يختلف معه في الرأي وسيحترم قرارك، هذا لأنه بمجرد اكتساب ثقته، سيسمح لك بالسيطرة على حياته الخاصة وسيُخفّض حذره كثيراً تجاهك، وهي علامة جيدة على أنه يكن لك مشاعر عميقة وحقيقية.