الأبراج المتواضعة وغير الأنانية: صفات وأسرار شخصيتهم

امرأة جميلة مبتسمة تُظهر علامة الحب
4 أبراج لا يتسمون بالأنانية/ الصورة من Freepik by benzoix

يحظى بعض مواليد الأبراج بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر بمساعدة الآخرين، في عالم يبدو أنه يركّز بشكل كبير على الانغماس الكامل في الذات. بِغض النظر عن مدى موهبتهم أو مقدار ما يحققونه؛ فإنهم صادقون بشأن حقيقة أنهم متواضعون حقاً وغير أنانيين. الشيء الأكثر إثارة للدهشة بشأنهم، هو أنهم نادراً ما يطلبون أيّ شيء في المقابل، ويضعون احتياجاتكِ قبل احتياجاتهم الخاصة، إنهم يحبونكِ كما أنت، وليس لما يمكنك فعله من أجلهم.

تابعي مع «سيدتي»، وتعرّفي إلى مواليد الأبراج الأربعة المتواضعة وغير الأنانية التي يجب أن تعتبري نفسك محظوظة بوجودهم كأصدقاء لكِ وتُعبّري عن امتنانكِ لصداقتهم.

برج السرطان

من أفضل الأشياء في مولود برج السرطان، أنه لا يرى طبيعته غير الأنانية على أنها نقمة؛ فهو يدرك أنها جزء لا يتجزأ من شخصيته ويفخر بها. بمجرد أن يتعهد بالوقوف إلى جانبكِ؛ فلن يتركك أبداً وسيظل صديقاً حقيقياً ويعطيك كل شيء، وقته ومساعدته وجُهده.

إنه من أبراج قلبها طيب وتحب الخير لغيرها. يمكنه أن يشعر بألمِ وضيق مَن حوله. في بعض الأحيان يبدو أنه هو الشخص الذي يشعر بالألم أكثر من الشخص الذي يخبره بالألم. إنه مصمم على اعتقاده بأنه لا يوجد خطأ في مساعدة الآخرين، ويهتم بمشاكل الأشخاص الذين يحبهم، ويساعد في إيجاد الحلول.

لا يساعد الآخرين ويضمن حصول الجميع على العدالة فحسب؛ بل إنه أيضاً أحد أكثر الأشخاص الجديرين بالثقة الذين يمكنك الاعتماد عليهم تماماً. علاوة على ذلك؛ فهو سيفعل أيَّ شيء لجعل المقرّبين منه يشعرون بأنهم مميزون.

عندما يعطيك مولود الميزان كلمته سيفعل أيَّ شيء للوفاء بها/ الصورة من Freepik by Racool-studio

برج الميزان

يشع مولود برج الميزان بنوع من الهدوء الذي يأتي فقط من الثقة والأمان العاطفي. من صفات شخصيته: أنه غير أناني للغاية، ويبذل قُصارى جُهده لمساعدتك. إذا رآكِ حزينةً؛ فسيفعل أيَّ شيء وكل شيء لإسعادك. إذا قال شيئاً؛ فسيفعله بالتأكيد. وهو على استعداد للتضحية بأيّ شيء من أجلك، بما في ذلك احتياجاته الخاصة.

يريد أن يكون قدوة ويتصرف وفقاً لذلك. هو من مواليد الأبراج الأربعة المتواضعة وغير الأنانية، وباستخدام مزيج مُغرٍ من الدبلوماسية والتواضع، يسعى إلى استعادة التوازن والانسجام للعالم. وعندما يدرك أنه كان بإمكانه المساعدة لكنه اختار عدم القيام بذلك لأيّ سبب من الأسباب، يبدأ في الشعور بعدم الارتياح الشديد. ستجدينه يشعر بالذنب إذا شعر بأنه لم يساعدكِ ولم يكن صديقاً جيداً.

إنه من أبراج صادقة لا تعرف الكذب ويفي بكلمته؛ حتى ولو كان الوفاء بها مؤلماً. يمكنه التنازل عن سعادته من أجلك. تواصلي معه إذا رأيتِ أنّ الأمور تسير على نحو لم يكن من المفترض أن تكون عليه. سوف يدعمكِ ويبذل قُصارى جُهده من دون شكوى.

برج الدلو

من المعروف أن مولود برج الدلو مكرس لإحداث تغيير إيجابي في حياة مَن حوله، وسيعمل بطريقة غير أنانية لإحداث هذا التغيير. لا يقول إنه سيكون هناك من أجلك فحسب؛ بل يفعل ذلك أيضاً، عندما يمنحكِ كلمته، يمكنكِ الاعتماد عليه في الوفاء بها مهما حدث.

سيفعل كلَّ شيء من منطلق إنسانيته ليس فقط من أجل المقربين منه؛ بل وأيضاً من أجل الآخرين، ويخلق مكاناً يحب الجميع العيش فيه. علاوة على ذلك، سيساعدك في حل استفساراتك عندما يجدكِ في شك، ويحاول إعادة ابتسامتكِ عندما تكونين حزينةً.

يمكنك الاعتماد عليه ليكون بجانبك مهما حدث. إنه من مواليد الأبراج الأربعة المتواضعة وغير الأنانية. وإذا كان قادراً على مساعدتك؛ فسوف يفعل. إذا لم يكن بمقدوره مساعدتك بنفسه؛ فسوف يضعكِ على اتصال بشخص يمكنه أو سيعمل معكِ لإيجاد طريقة لمساعدتكِ على الخروج من موقفك.

برج الحوت

يتمتع مولود برج الحوت بالقدرة الفطرية الحدسية على تمييز ما تحتاجينه، وغالباً قبل أن تتمكني أنتِ من ذلك. إنه من أبراج لا يتسمون بالأنانية، ويتميز بتعاطفه ومساعدته للآخرين. كما يمكنه فعل أيّ شيء لمساعدة الغرباء. هو من النوع الذي سيتخلى عن كل شيء من أجل مساعدة شخص ما؛ حتى ولو لم يشكره على ذلك.

إنه يفعل الشيء الصحيح من دون أن يُطلب منه ذلك ومن دون أن يَطلب أيّ شيء في المقابل منكِ. يتميز بموقفه المحب واللطيف تجاه الآخرين. إنه من أكثر الأبراج حنية وستجدينه يضحّي بسعادة نفسه من أجل الآخرين. عندما يساعد شخصاً محتاجاً؛ فإنه يشعر بالرضا. إذا كان مقتنعاً بأنه يفعل شيئاً جيداً بمساعدة ذلك الشخص؛ فلا يمكن لأي شيء أن يقف في طريقه.

الجزء المحزن هو أنه غالباً ما يشعر بخيبة أمل؛ لأنه يتعرض كثيراً للاستغلال من قِبل الآخرين؛ نظراً لصعوبة قول "لا". لكن هذا لا يمنعه من الاستمرار في كونه شخصاً جيداً يقدّم يد المساعدة دائماً متى وأينما كانت هناك حاجة إليها.