أبراج تشكك في كل شيء وتحتاج إلى الطمأنينة والدعم المستمر

امرأة متشككة تفكر وتحلل بعمق
5 أبراج تشكك في كل شيء-الصورة من AdobeStock by Mix and Match Studio

يميل بعض مواليد الأبراج إلى الإفراط في التفكير ويحتاجون إلى الدعم المستمر؛ ليشعروا بالأمان والحب في العلاقات. إنهم يحتاجون إلى الطمأنينة المستمرة أكثر من غيرهم، وهو ما قد يكون مزعجاً للآخرين وقد يشير إلى انعدام الأمان والثقة.

في البداية، يَسعد الناس كثيراً بإخبارك أنهم يحبونك، ولكن كلما طلبت منهم ذلك أكثر، أصبح الأمر مزعجاً أكثر، وقد يؤثر على علاقتك. أنت بحاجة إلى الاعتماد على نفسك دون دعم الآخرين. الطمأنينة الوحيدة التي تحتاجها حقاً هي صوتك الداخلي الذي يشجعك. ما هي هذه الأبراج؟

تابعي مع "سيدتي"، وتعرفي إلى صفات شخصية الأبراج التي تشكك في كل شيء وتحتاج إلى الطمأنينة والدعم المستمر لفهم سلوكياتها وكيفية دعمها حتى تشعر بالرضا في علاقاتها.

برج السرطان

مولود برج السرطان من الأبراج التي تتساءل دائماً عن كل شيء وتحتاج إلى الطمأنينة والدعم المستمرين، خاصة في العلاقات. لديه طبيعة عاطفية عميقة تجعله عرضة لتقلبات المزاج والحساسية الشديدة. غالباً ما يشعر بالضعف ويخشى التعرض للأذى، مما يدفعه إلى طلب الطمأنينة من أحبائه.

يحتاج إلى الطمأنينة الدائمة بأنه محبوب ومقدّر، فهو من الأبراج الحساسة التي تتأثر بسهولة بمزاج من حولها، وإذا كان شريكه غير ثابت في سلوكه، فسوف يقلق من أنّ هناك خطأ ما وسيقلق من أنّ مشاعر شريكه قد تغيرت بمرور الوقت. سيندفع إلى أسوأ السيناريوهات ويصاب بالذعر. لهذا السبب سيكون أفضل بكثير مع شريك ثابت. شريك لن يسبب أبداً شكوكاً غير ضرورية.

برج العذراء

يُعرف مولود برج العذراء بأنه عملي ولديه أحلام كبيرة لمستقبله ويبذل الجهد لتحقيق هذه الأحلام. يميل إلى التشكيك حتى في أصغر التفاصيل. وغالباً ما يمتد هذا التفكير المفرط إلى علاقاته، مما يجعله من الأبراج التي تشكك في كل شيء وتحتاج إلى الطمأنينة والدعم المستمر. إنّ حاجته المتأصلة إلى النظام والوضوح تدفعه إلى التساؤل باستمرار والسعي إلى التأكيد، خاصةً عندما يشعر بعدم اليقين أو عدم الأمان.

إنه بحاجة إلى الطمأنينة المستمرة بأنه موضع تقدير ودعم ومدح حتى يتمكن من رؤية إخفاقاته كدروس ومواصلة المضي قدماً. وهو بحاجة إلى شريك مسؤول بما يكفي للالتزام والوفاء بوعوده ويعني حقاً ما يقوله. إذا كان شريكه غير موثوق به، فلن يشعر بالراحة في بناء حياة معاً. إذا وقف شخص ما في طريقه لأنه غير ناضج للغاية وغير قادر على الالتزام بخطة، فسوف يبحث عن شخص آخر.

يتمتع الميزان بثقة كبيرة في نفسه، لكنه يحتاج دائماً إلى الطمأنينة- الصورة من Freepik

برج الميزان

رغم أنّ مولود برج الميزان يبدو متوازناً إلا أنه من الأبراج التي تجد صعوبة في اتخاذ القرارات وتفتقر إلى الحسم الجيد، والتردد من صفات شخصيته التي قد تجعله غير واثق من قراراته وتصرفاته في العلاقات، وهذا قد يجعله يطلب الطمأنينة بشكل متكرر من شركائه ليؤكدوا له أنه يتخذ الخيارات الصحيحة وأنّ علاقاته تسير بسلاسة.

ثقته بنفسه قوية لكنه يعاني من انعدام الأمان ويحتاج إلى الطمأنينة من وقت لآخر، فهو يحتاج إلى سماع من عمله أنه يقوم بعمل رائع وأنه موهوب للغاية وأن يعرف من شريكه أنه يبدو رائعاً، فالطمأنينة ما هي إلا تعزيز لما يعرفه في أعماقه، لكنه يحتاج إلى سماعها من شخص آخر ليشعر أنه حقيقي.

برج العقرب

مولود برج العقرب من أبراج التي تشكك في كل شيء وتحتاج إلى الطمأنينة والدعم المستمر، خاصةً في الحب. غالباً ما تدفعه طبيعته العاطفية الشديدة إلى الإفراط في التفكير والتساؤل عن ولاء ونوايا شركائه، ويمكن أن يدفعه خوفه من الأذى أو الخداع إلى البحث عن الطمأنينة المستمرة.

يشعر بالراحة أكثر مع روتين محدد. إنه من الأبراج التي تحب الغموض ولا تعبر عن مشاعرها إطلاقاً، وأيضاً من النوع الغيُّور، لذلك إذا كنت متقلباً، فسوف يفترض أنك تُخفي شيئاً. سيكون قلقاً بشأن حالة علاقته. يمكن أن يكون مسيطراً بعض الشيء ويريد أن يعرف ما تفعله ومنْ تقابله، لذلك لن يكون سعيداً إذا كانت خططك تتغير دائماً في اللحظة الأخيرة أو إذا ألغيت مواعيدك معه دون سابق إنذار.

برج الحوت

يُعرف مولود برج الحوت بعالمه العاطفي العميق وخوفه من خيبة الأمل، ويميل إلى أن يكون من الأبراج التي تشكك في كل شيء وتحتاج إلى الطمأنينة والدعم المستمرين من شركائها، حيث يتوقع أن تسير الأمور على نحو خاطئ أو تحدث الكوارث، ولا يستطيع أن يثق بأنّ الأمور تكون رائعة أحياناً، وأنه حتى لو حدث شيء سلبي فإنّ السعادة التي نالها يستحقها بجدارة.
طبيعته العاطفية والمثالية تجعله حساساً للغاية وعُرضة للإفراط في التفكير، وغالباً ما يضيع في أحلامه وخيالاته، مما قد يجعله يشكك في حقيقة علاقاته، لذلك يبحث عن الطمأنينة ليستقر عاطفياً ويشعر بالأمان في حب شريكه.