كيف يعبّر برج الحمل عن حبه ومشاعره الرومانسية لشريكه؟

ثنائي رومانسي محاط بدائرة الأبراج
علامات الحب عند برج الحمل - الصورة من AdobeStock by Miha Creative

يتمتع مولود برج الحمل بشخصية مندفعة وعفوية، مما يجعله يواجه أي موقف بشجاعة، ويحرص على حريته ولا يحب أن يتم التحكم فيه أو تقييده، ومن المعروف عنه أنه عاطفي وواثق في التعامل مع الآخرين، وقد يكون غير صبور ومتهور في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بأمور القلب؛ يقع في الحب بسرعة وبشدة، وقد يكون خجولاً أيضاً؛ بسبب الخوف من الرفض ويحتاج إلى الاطمئنان الدائم بالحب والعاطفة من شريكه ليشعر بالسعادة في العلاقة.

لمزيد من التفاصيل حول كيفية تعبير برج الحمل عن حبه لشريكه، تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي سلوكياته في الحب وبعض الأمور التي قد ترغبين بمعرفتها.

التعبير عن مشاعره بصدق

لا يعتبر برج الحمل انطوائياً، لكنه قد يكون خجولاً بعض الشيء ومتحفظاً عندما يتعلق الأمر بالرومانسية. إذا شعر أنكما تتواصلان جيداً، فسيكون من الأبراج التي تبرع في الحب ومن المرجح أن يخبرك بمشاعره تجاهك.

بمجرد كسب ثقته والشعور أنّ العلاقة جاهزة للانتقال إلى المستوى التالي، فلن يتردد في التعبير عن ذلك. سيفتح قلبه لك ويعبّر عن حبه بشغف، ولا يُخفي أبداً عاطفته تجاهك. طوال اليوم، يمكنك توقع سيل من النكات والمجاملات وتعبيرات الحب التي يمكن أن تُضيء يومك.

يريد أن يعرف كل شيء عنك

إذا كان يحبك، فاستعد لمحادثات طويلة ومكشوفة وتوقع منه أن يشاركك نفس الشيء. سيرغب في الوصول إلى حقيقة ما يجعلك فريداً ويحبك كما أنت والتحدث معك لساعات عن أي شيء، سواء كانت أشياء يومية أو خططاً أو ذكريات قديمة أو شيئاً فلسفياً أو عميقاً، ويعتز بكل لحظة تقضيانها معاً.

يحب برج الحمل بصدق ويسعى لإسعاد شريك حياته-الصورة من Freepik

يغدق عليك بالحب

بينما قد يكون مولود برج الحمل أقل انفتاحاً أو صراحةً بشأن مشاعره من بعض الأبراج الأخرى، إلّا أنه ليس أقل إخلاصاً أو حباً أو شغفاً. تجعله صفات شخصيته المميزة مركز اهتمام الجميع. سيكافئك بحب ثابت وهادئ وجدير بالثقة.

قد تكون ابتسامة أو لمسة يد بدلاً من بعض الإيماءات الكبرى، لكنها ستكون صادقة. شخصية برج الحمل في الحب عاطفية ولطيفة ومهتمة، ولا توجد لحظة مملة أبداً عندما تكون في علاقة رومانسية معه. بمجرد أن يجد الشريك المناسب، فإنه مخلص للغاية.

يحترم رأيك

على الرغم من أنه يحاول أن يجعل وجهات نظره وآراءه مسموعة، فإنه لن يضغط عليك أبداً بشأن موضوع تشعر بقوة تجاهه ويميل إلى الموافقة عليه في نهاية المناقشة. ينبع هذا من الحاجة إلى تجنب الصراع حتى لا تنزعج.

ومع ذلك، ستكون هناك أوقات لا يتفق فيها معك في كل شيء. ربما لن ترى هذا الجانب منه لأنه سيحتفظ بآرائه لنفسه إذا كان يحبك. سيستمع إليك وينفذ ملاحظاتك على الأشياء، بما في ذلك ما تفكر فيه، وما يجب أن يفعله بشأن حياته المهنية أو عائلته، والمزيد.

ستكون على رأس قائمة أولوياته

سيوضح مولود برج الحمل مدى أهميتك بالنسبة له وأنك ستصبح أولوية في حياته ولن تكون وحيداً أبداً عندما يكون موجوداً. سيتخلى عن أي شيء وكل شيء بلا أنانية ليكون معك عندما تحتاج إليه. سيبذل قصارى جهده لجعل هذا يبدو طبيعياً ومريحاً لك.

يعبّر عن حبه من خلال الأفعال

بمجرد أن يتلقى إشارة واضحة منك، ويتغلب على خجله، وتكسب ثقته، ستتمكن من رؤيته على حقيقته واكتشاف جانبه العاطفي ودفئه، مما يسمح له بالتعبير عن مشاعره تجاهك. سيقضي معظم وقت فراغه، إن لم يكن كله، معك.

سيظل مخلصاً وثابتاً في التزامه تجاهك ويعكس شخصيته من خلال الأفعال. يمكن أن يكون ذلك من خلال تقديم خدمات لك أو ترك هدايا صغيرة أو رسائل لطيفة.

يُبقيك قريباً منه بكل الطرق

يبذل مولود برج الحمل قصارى جهده عندما يحب شخصاً ما؛ فهو من الأبراج التي تحب بصدق وتقدر وتحترم العلاقات العاطفية وسيرغب في قدر معين من التحكم والإشراف في العلاقة. سيرغب في أن يكون معك قدر الإمكان. هذا يطمئنه ويجعله يشعر بأنه قادر على حمايتك ورعايتك.

يحميك

حبه لا يتزعزع، مع تصميم على دعمك وحمايتك. سيتأكد من أنك تشعر بالارتياح، وسيتابعك باستمرار للتأكد من وصولك إلى المنزل بأمان. سيحميك عندما يعتقد أنّ الآخرين لا يعاملونك بشكل جيد وستجده يدافع عنك أو عن آرائك في جدال أو مواجهة.