أسرار في شخصية مواليد برج العذراء

برج العذراء
أسرار مولود برج العذراء - الصورة من Freepik

ينتمي مواليد برج العذراء إلى مجموعة الأبراج الترابية في الخارطة الفلكية، ويولد أصحاب هذا البرج بين الفترة الممتدة من تاريخ 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وهو سادس برج من الأبراج الفلكية الاثني عشر، ويحكمه كوكب عطارد، أما أرقام الحظ لديه فهي 5، 14، 15، 23، 32، ويحب مواليد هذا البرج الألوان الفاتحة كالرمادي، والأصفر، والبيج.

أما صفاته وشخصيته فهي كثيرة ومحببة، حيث يتميز مواليد برج العذراء بالعملية والتنظيم والشعور القوي بالمسؤولية، ولديهم نظرة حادة للتفاصيل ويسعون للكمال في كل ما يقومون به، كما لديهم قوة التحليل والتفكير النقدي، ويمتلكون ذكاءً عالياً ويحبون النظام، ويتمتع برج العذراء بالدقة والتفاصيل والاهتمام بالجودة، إنهم متفهمون وعقلانيون ويمتلكون قدرة فائقة على حل المشاكل المعقدة، ويتميزون بالمثابرة والالتزام والاهتمام بتطوير الذات وتحقيق الاستقرار المهني.

ولبرج العذراء بعض الأسرار التي لا بد من الكشف عنها في هذا المقال.

أسرار برج العذراء الرجل

شخصية ذكية

إذا كنتِ تريدين التعامل مع مولود برج العذراء الرجل، فلابد أن تأخذي حذرك بشكل كبير جداً، لأنه يتمتع بقدر كبير من الذكاء وتحليل الأمور، فيفضل أن تتعاملي في محيط المعقول بدون تجويد لأي موضوعات، أيضاً لديه القدرة على ربط الأحداث ببعضها البعض، ولا يمكن أن ينهزم بسهولة.

عاشق للنظافة

رجل برج العذراء مهووس بالنظافة، بشكل قد يزعج من حوله، حيث قد يشكك في نظافة الآخرين، ويرفض الجلوس في مكان عشوائي خالٍ من الروائح المنعشة، ويحب استبدال ملاءات السرير والوسائد بشكل مستمر، أيضاً يمكنه أن يغسل أطباقه بأكثر من مرة حتى لو كان الطبق نظيفاً، لكنه يعيد غسله.

عالي المسؤولية

يمكن الاعتماد عليه لأنه على قدر كبير من المسؤولية، وصاحب صاحبه، وقادر على الانتهاء من جميع المهام المطلوبة في وقتها نظراً لأنه شخصية عاشقة للنظام والالتزام بالمواعيد، أيضاً يجيد التعامل بحرفية عند التدخل في حل المشكلات.

رومانسي

الرجل العذراء هو رجل رومانسي بشكل كبير جداً لكنه يحب تبادل الاهتمام والاحترام والحب، ولا يمكنه العيش بدون حب، ويمكن أن يصاب بالملل في حالة الشعور بتجاهل تجاه الطرف الثاني.

مواصفات برج العذراء - الصورة من Freepik

أسرار برج العذراء الأنثى

يصعب إرضاؤها

كون أنثى برج العذراء يصعب إرضاؤها، فينبغي أن يكون شريكها قادراً على تحقيق رغباتها وأمانيها، والتي قد تكون صعبة التحقيق في كثير من الأحيان، وهي من الشخصيات التي تؤمن حقيقة بوجود ما يسمى بالحب الحقيقيّ الصادق، إلا أنها ترفض الحب الخيالي المقتبس من القصص والروايات، فهي شخصية واقعية، ومنطقية ترفض الخيالات.

عاطفية كثيراً

يشار إلى أنّ أنثى العذراء تتمتع بحس عالٍ من العاطفية والمشاعر، وغالباً ما تتطلع إلى الكمال، وهنا قد تصاب بخيبات الأمل والانتكاسات، وقبل أن تدخل في أيّ علاقة عاطفية، تقوم بتحليل لشخصية الطرف الآخر، وتبحث في عيوبه، وتحاول جاهدةً اكتشاف حقيقة مشاعره، وعليه فمن الصعب أن تجد حب حياتها نظراً لمتطلباتها التي يصعب في بعض الأحيان إيجادها في شخص واحد، ولكن بمجرد أن تجد الرجل تصبح متيمة به، ومخلصة له.

دبلوماسية ولطيفة

كما وتتميز امرأة برج العذراء بشخصيتها الودودة واللطيفة والمحببة للتعامل مع الآخرين، وبما أنها شخصية مثالية فمن المنطقي أن تنجح علاقتها مع شريك حياتها، وذلك بسبب التأني في اختيارها له.
اكتشفي شخصية رجل برج العذراء و7 أسرار عنه قد تفاجئكِ معرفتها

أسرار عامة في شخصية برج العذراء

القدرة على إخفاء مشاعرهم

مواليد برج العذراء بارعون جداً في إخفاء مشاعرهم، لن يظهروا مشاعرهم الحقيقية للعالم، سوف يتصرفون كما لو أنهم لا يهتمون، حتى عندما يكونون بالقرب من الشخص المفضل لديهم، لكي يصلوا لحقيقة مشاعرهم تجاههم.

شخصية مرنة

بمجرد دخول برج العذراء إلى حياتك، يصبح كل شيء من حولك أفضل قليلاً، لأنهم يتمتعون بالمرونة، ولا يفقدون أعصابهم أبداً حتى وإن تصرفت بعكس ما يريدون.

برج العذراء - الصورة من Freepik

عاطفيون

عندما يحب برج العذراء فهو يفعل كل ما بوسعه لكسب حب وعاطفة من يحبه، وسوف يكونون مخلصين ومحبين لهم حتى نهاية العمر، فهم يقدرون ويقدسون الحياة الأسرية والصداقة، ويفعلون ما في وسعهم لكي يشعر المقربون منهم بذلك من أفعالهم وليس مجرد بالكلام.

قوة الملاحظة

يميلون إلى ملاحظة وتذكر التفاصيل الخاصة بأي شخص يقابلونه، كما أنهم ملتزمون تماماً بأمور الحياة اليومية ما يجعل الحياة معهم أسهل.

مسيطر لحد التسلط

يمكن أن يكون متسلطاً، لكن في الغالب تكون هذه السيطرة بهدف إنجاز المهام، حيث يعد تحقيق مستوى معين من الدقة من صفات شخصية برج العذراء المعروفة على نطاق واسع، من أجل تحقيق ذلك، يمكن أن يكون العذراء متحكماً إلى حد ما، خاصة في بيئة العمل.
إليك عيوب رجل برج العذراء في الصداقة والتحديات التي يواجهها

حساس

يتميز برج العذراء بحساسيته الشديدة للأمور، لا يحبون من يعطيهم نصيحة طويلاً، لا يحبون أن يتم الحكم عليهم بناءً على أفعالهم أو استجوابهم.

شخصية تحليلية

يقرأون كثيراً في كل شيء ويرغبون في استخراج جميع المعلومات المتاحة حول موضوع معين، فهم محللون عظماء، الأمر الذي يجعلهم لافتين للانتباه لمن حولهم.

لا يطلبون مساعدة من أحد

إنهم يحبون أن يكونوا مستقلين ويكرهون طلب أي شيء من أي شخص مهما كانت درجة قربهم منهم، بل ويظهرون بمنتهى القوة خاصة في أكثر الأوقات الصعبة التي تمر عليهم.