أسلوب امرأة برج الثور في الموضة.. بين الأنوثة والرقي

شابة جميلة ترتدي ملابس ملونة وقبعة
الأزياء التي تتوافق مع طبيعة مولودة برج الثور/ الصورة من Freepik by halayalex

تُعرف امرأة برج الثور بطبيعتها اللطيفة والبسيطة. يمكن أن يمتد حبها للجماليات إلى خزانة ملابسها. إنها تكرس نفسها لجمال معين بغض النظر عما إذا كان من الاتجاهات السائدة أم لا. لديها ذوق خاص، وتريد الجودة أكثر من الكمية، وتحب ارتداء الملابس الأنيقة التي تُضفي مظهراً كلاسيكياً يحتوي على القليل من الذوق الحسي ولا يخرج عن الموضة أبداً.

تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي أسلوب أزياء امرأة برج الثور المميز الذي يتناسب مع طبيعتها، ويعبر عن شخصيتها ونفسها وإبداعها، ويجعلها تشعر بالثقة والراحة.

الملابس المفضلة لمولودة برج الثور والألوان التي تحبها؟

أناقة مولودة برج الثور عنوان جمالها/الصورة من Freepik

تعتبر مولودة برج الثور من أكثر الأبراج أناقة. وتميل إلى تجسيد صفات كوكبها الزهرة، الكوكب المرتبط بالحب والجمال والإبداع. وبما أنّ موسمها، الذي يمتد من 19 أبريل إلى 20 مايو، يقع ضمن تلك الفترة الدافئة بين الربيع والصيف، فإنّ الملابس الانتقالية أمر لا بد منه. لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئاً العثور على قطع غير رسمية ومريحة ومرنة في خزانة ملابسها.

أسلوب مولودة برج الثور الشخصي هو تعبير عن نفسها من خلال خيارات خزانة ملابسها. إنها واثقة من نفسها ولكنها ليست في المقدمة عندما يتعلق الأمر بتجربة اتجاهات جديدة. تحب الفخامة والبذخ والعلامات التجارية الفاخرة، وتنجذب إلى الأقمشة الناعمة الملمس والجميلة المظهر. خزانة ملابسها كلاسيكية وخالدة، مع مزيج من بعض القطع الحديثة. إنها تحب الجودة أكثر من الكمية عندما يتعلق الأمر بالملابس والأكسسوارات لتبدو أنيقة وفي أفضل حالاتها.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على صفات امرأة برج الثور تجعلها مميزة عن غيرها من الأبراج

بفضل شخصيتها المحبة للسلام، غالباً ما توصف بأنها صبورة وثابتة ورومانسية. لديها تقدير للجمال والطبيعة. الأنماط التي تمثل المظهر الكلاسيكي هي الأنسب لشخصيتها بما في ذلك الأقمشة الناعمة وعالية الجودة، مثل المخمل أو الحرير. كبرج ترابي، فهي تحب الالتزام بالأشياء الأكثر تحفظاً وبما تشعر بالراحة معه.

لا تنجذب عادةً إلى المطبوعات الساطعة أو الجريئة. تحب الفساتين الطويلة أو العباءات التي تبرز منحنياتها وتعزز مظهرها. كما أنها تحب السراويل الفضفاضة والقمصان ذات الأزرار والفساتين والجينز مع القمصان العصرية. مع الأكسسوارات المميزة التي تجذب الأنظار، ستتألق بمظهر لافت وجذّاب.

تُعطي الأولوية للجودة والأناقة ولديها إحساس بما يبدو جيداً ويناسبها. شغوفة بإيجاد التوازن المثالي بين الراحة واللمسة العصرية للأزياء، ولديها موهبة في ابتكار أسلوب فردي يساعدها على التميز بين الآخرين. أما عندما يتعلق الأمر بالملابس الرسمية، فهي تفضل الأساليب الأنيقة والراقية مثل الفساتين السوداء سهلة الارتداء التي تبرز جمالها ورشاقتها الطبيعية. عندما تكون في بيئة غير رسمية، فإنها تميل إلى تفضيل الملابس المريحة والعملية التي تتميز بالأناقة والعملية.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على أسرار نجاح المرأة برج الثور تجعلها أكثر النساء تميزاً

تجمع امرأة برج الثور بين الموضة الكلاسيكية والمعاصرة/ الصورة من Freepik by be free

يحكمها كوكب الزهرة، وهي تتناغم مع الموضة. عندما يتعلق الأمر بالأكسسوارات، تُرضيها المجوهرات الأنيقة، وخاصةً القطع المصنوعة من المواد الطبيعية. غالباً ما تكون ساعة يد أو أساور بسيطة ولكن أنيقة، وقد تختار أيضاً ارتداء وشاح أو قبعة وحقيبة يد لإكمال مظهرها. كما أنها تقدر أيضاً الأحذية العملية مثل الأحذية الرياضية الراقية أو الأحذية ذات الكعب العالي أو بدون كعب أو الجلدية الأصلية، والتي توفر الدعم والراحة بينما لا تزال تبدو عصرية.

تتمتع بحس كلاسيكي وخالد بالأناقة، وهي معروفة بحبها للجمال والراحة. تنجذب نحو الألوان الترابية الأكثر حيادية والتي ترتبط بروحها الفطرية، مثل البني والبيج والأخضر الزمردي وما شابه، حيث تجسد هذه الألوان حبها للطبيعة والاستقرار. الألوان الغنية مثل الأزرق الهادئ تكمل حبها للراحة والرفاهية، وتشجعها على الاسترخاء وتعزز هدوءها الطبيعي.

لديها شعور قوي بتقدير الذات وتتوقع الأفضل ممن حولها. يمكن أن تكون عاطفية ولكنها أيضاً قادرة على التحلي بالصبر والتفهم. لا تحتاج إلى بذل جهد كبير لتبدو بمظهر جيد، فهي جميلة بشكل طبيعي، من الداخل والخارج. تلعب العناية بالبشرة والمكياج أيضاً دوراً في كيفية تعبيرها عن نفسها، كما أن الجمال ومظهرها مهمان بالنسبة لها. حتى لو كان ذوقها في الملابس بسيطاً، فمن المحتمل أنها تتزين بالعناية بالبشرة والعطور.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، ما رأيك في خوض اختبار الأبراج.. هل شخصيتك تجسد برجك الترابي الذي تنتمي إليه؟