كيف يعترف كل برج بحبه؟

كيف يعترف كل برج بحبه؟
الأبراج في الحب - الصورة من freepik

تختلف أساليب الاعتراف بالحب والمشاعر العاطفية الجميلة بين الأبراج بحسب شخصية كل برج والصفات التي يتمتع بها في طريقة الاعتراف، حيث يعبّر كل شخص عن حبه بطرق مختلفة، فقد يفضل البعض ترديد العبارات الرومانسية أو شراء الزهور الحمراء والهدايا المختلفة، أو قد يفضل البعض التعبير عن مشاعره بالأفعال؛ مثل الاهتمام بالطرف الآخر والسؤال عنه باستمرار، وغيرها من الأفعال التي تؤكد حبه، لكن علماء الفلك أشاروا إلى أن التعبير عن الحب قد يكون مرتبطاً بصفات الأبراج الفلكية.

هناك أبراج تتميز بأنها أكثر تعبيراً وتكون أكثر وضوحاً ويمكنها الاعتراف بحرية بما تشعر به. ويعبّر آخرون عن مشاعرهم من خلال أفعالهم، بينما يحتاج الآخرون منك أن تقومي بالخطوة الأولى قبل أن يعترفوا بالشعور باشتياقهم إليك.

نرصد لك كيف يعترف كل برج بحبه، تابعي المقال واكتشفي طريقة شريكك في التعبير عن حبه لك.

برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بطبيعتهم الصريحة، وقد يعترفون بحبهم امام أعين الناس بكل ثقة وصراحة، فمولود برج الحمل لا يستطيع أن يكتم التعبير عن مشاعره تجاه الطرف الآخر، لذلك لديه استعداد تام لإعلان حبه أمام الجميع دون الخوف من الإحراج، وذلك يعود لثقته بنفسه. كذلك يُعرف بشخصيته التنافسية للغاية بطبيعته وبأنه استباقي، لذا قد يرسل رسائل عاطفية متهورة إلى الشخص الذي يفتقده.

برج الثور

يفضل مواليد برج الثور التعبير عن حبهم للطرف الآخر بأسلوب يختلف عن غيره من الأبراج، وذلك من خلال شراء الطعام أو الهدايا لحبيبته عند التعبير عن حبه لها، أو دعوته لتناول الطعام بأحد المطاعم الفاخرة، وذلك لأنه من الأبراج العملية، فهو يكره الشعور بعدم الأمان، لذلك في كثير من الأحيان يفعل ما في وسعه للتخلص من هذا الشعور، لكن هذا لا يعني أنه يختفي تماماً. وعلى الرغم من أنه مكرس لعلاقاته، إلا أنه غالباً ما يكون عنيداً جداً، بحيث لا يعترف بأنه يشتاق.
تعرفي إلى أبراج تنجح في العلاقات الزوجية.. هل أنت من بينها؟

برج الجوزاء

يعرف مولود برج الجوزاء بجرأته وصدقه في المشاعر، لذلك قد يعلن عن حبه بوضوح، مع التقرب من حبيبته لتكون جزءاً من حياته، لأن وجودها بقربه يجعله يشعر بالسعادة، فهو يتصف بأنه ملمح بقوة إلى القدرة على التواصل، فعندما يشتاق، يلجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي والمحادثات الطويلة، ويسعى إلى التواصل بشكل فعّال لسد الفجوات العاطفية.

برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بالانتماء الشديد للأصدقاء والعائلة، فهو برج شديد العاطفة ويُظهر اشتياقه عبر الأفعال أكثر من الكلمات. ويشارك في أنشطة عاطفية؛ مثل النظر في الصور واستحضار الذكريات المشتركة، مع التحفظ على التعبير اللفظي، ومن الممكن أن يدعو من يحبهم لقضاء أجمل الأوقات إلى أحد الأماكن للاعتراف بحبه أمامهم، وقد يهدي حبيبته أغنية رومانسية بصوته.

برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج العاطفية، والخجولة والمترددة في الاعتراف بالحب، لذلك يحاول إخبار الطرف الآخر بمشاعره تجاهه من خلال التلميحات، فهو يسعى إلى الاهتمام والإعجاب، وعادةً ما يكون هو الشريك الذي يحتاج إلى الاهتمام في جميع الأوقات. ويظهر أنه يشتاق، من خلال التلميح، إلى أنه يريد الاهتمام منك. على الرغم من أنه قد يتم القيام بذلك بمهارة، إلا أنه ليس من الصعب جداً فهمه، كذلك يفضل الصراحة والوضوح في التعبير عن مشاعره.

اعتراف الأبراج في الحب - الصورة من freepik

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالرومانسية المفرطة والخيالية، لذلك نراهم يتجهون في التعبير عن حبهم من خلال رسم لوحة أو كتابة شعر لمن يحبون، من جهة ثانية عندما تفكر فيما إذا كان مولود برج العذراء يحبك؛ يجب أن يخبرك بمدى اشتياقه لك أم لا، فسوف يخجل من القيام بذلك. لكي تعرف إذا كان يفتقدك، عليك أن تأخذ زمام المبادرة وتعترف له بذلك أولاً، وقد لا يكون لديه الثقة ليقول ذلك على الفور.

برج الميزان

عندما يفكر برج الميزان في الاعتراف بمشاعره، فإنه يشعر بالارتباك والقلق؛ خوفاً من التعرض للإحراج، لذلك فإنه يحاول بكل الطرق أن يتأكد من مشاعر الطرف الآخر؛ حتى يتجرأ ويعترف بحبه، ولكنه يعلنها وهو متوتر وقلق، فبرج الميزان يقدّر الصدق والحقيقة، ويعبّر عن اشتياقه بشكل صريح وواضح، ويفضل المحادثات الصريحة، ويقدّر الشريك الذي يتجاوب بنفس الوضوح.
اكتشفي طريقة كل برج في إنهاء العلاقة مع الشريك.. من هو الأكثر جرأة

برج العقرب

عندما يقع مولود برج العقرب في الحب، نراه ينخرط في التأمل العميق، وقد لا يشارك مشاعره على الفور بسبب غموض شخصيته ومشاعره، وقد يكتب أو يعبر عن مشاعره من خلال المنافذ الإبداعية. إنه شخص كتوم للغاية، والحقيقة هي أنه ربما لن يعترف بذلك. لكن ستعرف أنه يفعل ذلك من خلال عدم قدرته على إخفاء شغفه تجاهك.

برج القوس

يعرف برج القوس بشخصيته المغامرة والعفوية، وقد يشعر بالقلق والتوتر أثناء الاعتراف بمشاعره تجاه الطرف الآخر، لذلك يتجه إلى الاعتراف بحبه؛ عن طريق إلقاء نكتة أو دعوة الحبيب للتنزه، وعندما يفتقد شخصاً ما؛ فقد يخطط لزيارة مفاجئة أو ينظم رحلة مثيرة للم شمله مع الشخص الذي يحبه. لكن من المهم إعطاؤه المساحة التي يحتاجها لمعرفة ما يشعر به، وإلا فسوف يهرب. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن عندما يبدأ في افتقادك، سيكون صادقاً.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بشخصيته الجدية في الحب، فقد يتخذ نهجاً جدياً في كل شيء في حياته على الإطلاق، ويتمتع بقدر كبير من ضبط النفس، لذلك ليس من الصعب عليه الاحتفاظ بما يشعر به. إنه عملي ويركز على الأهداف طويلة المدى. وعندما يشتاق؛ فقد يوجه مشاعره إلى عمله أو مشاريعه؛ نظراً لأنه عنيد جداً، فمن المحتمل أنه ينتظر منك أن تكون أول من يعترف بمشاعرك.

برج الدلو

يقدّر برج الدلو الاستقلالية والمساحة الشخصية، وعندما يشتاق؛ قد ينخرط في أنشطة فردية، مثل الهوايات أو الأنشطة الفكرية؛ لإبقاء عقله مشغولاً، وهو الشخص الذي يهرب من أي نوع من التعبير العاطفي، لذلك هذا يجعل من الصعب عليه الاعتراف بأنه يفتقدك. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان يشتاق لك؛ هو ملاحظة الطريقة التي يتحدث بها عنك. إذا ذكرك في خططه المستقبلية، أو تحدث عن علاقتك الماضية والحالية، أو اهتم بحياتك، فهو بالتأكيد يفتقدك ويعشقك.

برج الحوت

يمتاز مواليد برج الحوت بالرومانسية والخيال، وعندما يشتاق؛ فقد يعبّر عن مشاعره من خلال وسائل إبداعية، مثل الفن أو الشعر أو الموسيقى. وقد يحلم أيضاً بأحلام اليقظة بشأن أحبائه، ويتصور لم الشمل في المستقبل.