كيف تساعد الأبراج في اختيار أصدقاء متوافقين مع شخصيتك

كيف تساعد الأبراج في اختيار أصدقاء متوافقين مع شخصيتك؟
الأبراج والصداقة - الصورة من freepik

تتأثر طبيعة كل برج من الأبراج باختيار أصدقاء في الحياة وفقاً لشخصية كل برج ومدى التوافق في الأفكار والتقاليد والمواقف في الحياة من أجل خلق صداقات متينة مبنية على الصدق والإخلاص، فكل برج من الأبراج له صفاته الإيجابية والسلبية التي تختلف من شخص لآخر، حيث يمكن أن تتشابه صفات أصحاب البرج الواحد فعلياً، والتوافق بين الشخصيات، فبعض الأبراج قد لا تنسجم نهائياً مع الأخرى لطبيعتها المختلفة، وبعضها شديدة الانسجام والتناغم.

وكل برج من الأبراج له طريقته الخاصة في إظهار مدى اهتمامه بمن يريد أن يُحيط نفسه به من أصدقاء، من جهة أخرى قد نرى أبراجاً تحب أن تكون مركز اهتمام وتفضل دائرة كبيرة من الأصدقاء.

بطبيعة الحال، قد تساعد الأبراج واختلافات صفاتها في اختيار أصدقاء العمر يتوافقون من الشخصية والأفكار والهوايات.

إليك شخصية كل برج من دائرة الأبراج الفلكية في اختيار الصديق المقرب منه، تابعي المقال واكتشفي طبيعة برجك في اختيارك لصديقك المفضل.

برج الحمل

هو أول الأبراج في الدائرة الفلكية، مما يعني أن مواليد هذا البرج يبدأون المشاريع والصداقات بسرعة كبيرة، وهم أصدقاء يرفعون من حولهم إلى الأعلى ويشعرونهم بالقوة والحماية، ويسعون ليكونوا أفضل لأنفسهم، لذا قد نجدهم في الصداقات مثاليين وقد يكون اختيارنا لهم الأفضل على الإطلاق، ويتوافق برج الحمل بشكل أفضل مع علامات النار، مثل القوس والأسد كذلك مع مواليد برج الجوزاء، حيث يستمتع مواليد هذه الأبراج حقاً بقضاء وقت ممتع في الدردشة مع الآخر على الهاتف، إنهم يجعلون بعضهم البعض يشعرون بالراحة.

برج الثور

تتميز شخصية برج الثور بالصدق والإخلاص في جميع علاقاتها العاطفية والاجتماعية خاصة في الصداقات، فإن مولود برج الثور مخلص للغاية لشركائه، ويكون علاقة صداقة رائعة مع برج العذراء حيث يستمتع كلاهما بقضاء أجمل الأوقات لا سيما أنهما يتفقان في الكثير من الأفكار والمعتقدات ولهما نظرة مشتركة حول مفهوم الحياة والصداقات التي قد تنشأ، ومن المعروف عن برج الثور أنه ذات شخصية قوية ويستطيع الوقوف بجانب أصدقائه في الأوقات الصعبة، لذا قد يكون محظوظاً من يجد صديقاً من مواليد هذا البرج.
شاهدي توافق الأبراج في الصداقة.. من هو أفضل صديق لكل برج؟!

برج الجوزاء

يمتاز مولود برج الجوزاء بقدرته الكبيرة على إنشاء صداقات كونه يتمتع بشخصية اجتماعية فعالة، وقد يتفق بشكل كبير مع مواليد برج العذراء كونهما صديقين لكوكب عطارد، وكليهما له أساليب اتصال متشابهة، مما يعني أنهما سيشعران بالاتصال على الفور، كذلك يحب مولود برج الجوزاء مواليد برج الميزان وقد يتفقون معهم في الصداقات لأنهم يقدمون شيئاً فريداً للصداقة، كذلك مولود برج الميزان يضيف إبداعاً إلى فكر برج الجوزاء.

برج السرطان

أصحاب برج السرطان يتميزون بالطيبة والحنان، لكنهم شكاكون في بعض الأحيان، لكن إذا اكتسب ثقة الآخر، سيكون قريباً منه بشكل كبير. يتفق مولود برج السرطان مع دائرة الأبراج المائية في الصداقات، فهو يتواصل بشكل لافت مع برج العقرب على المستوى العاطفي، حيث يستخدمان حدسهما وقدراتهما النفسية ليكونا متزامنين.ويتفهم برج الحوت أيضاً الميول العاطفية للسرطان، مما يجعله أفضل صديق له، وإذا كان برج السرطان يبحث عن صديق عملي ومتفهم، فلن يخيب الجدي ظنه أبداً الذي سيقدم نصائح عملية للسرطان، مما يخلق صداقة دائمة طويلة الأمد.

برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بعاطفة كبيرة من المشاعر مع الأصدقاء، لكن الإخلاص جزء كبير من صفات هذا البرج، إضافةً إلى الشخصية اللامعة الذي يتميز بها ويُميز أصدقاءه معه، فهو يحظى بشعبية كبيرة بين الأصدقاء، ولاؤه لا يعرف حدوداً، وقد تجده داعماً كبيراً لك في أصعب الأوقات ويمكن الاعتماد عليه لحل أبسط المشاكل، ويمتاز بروحه المرحة التي تبعث السعادة لكل من حوله، وعلى الرغم من أنّ ميله إلى أن يكون مركز الاهتمام يمكن أن يبدو أنانياً بعض الشيء، إلا أنه مخلص للغاية ومفرط في الحماية.

الصداقة بين الأبراج - الصورة من freepik

برج العذراء

يحرص مولود برج العذراء على الحفاظ على الصداقات الطويلة الأمد، فهو صديق جيد ومستعد دائماً لتقديم النصائح السليمة. ويتمتع بأسلوب لافت في صداقته مما يجعل أصدقاءه يشعرون بالارتياح للسماح له بالتعرف إلى أسرارهم ومشاركة أعبائهم معه. كذلك يعد مولود هذا البرج صوت العقل والوعي الدائم في صداقاته وهذا ما يبقي من حوله على المسار الصحيح دائماً، فإنّ جانبه المظلم غالباً ما ينبع من طبيعته الانتقادية.

برج الميزان

يعتبر مواليد برج الميزان رائعين في الصداقات والعلاقات الاجتماعية، وهذا ما يجعل الجميع يتقربون منهم نظراً لشخصيتهم الإيجابية المحببة للآخرين، وقد يتفق أصحاب هذا البرج مع مواليد برج العذراء بسبب الاهتمامات المشابهة بينهما، ومولود برج الميزان عبارة عن فراشات اجتماعية بسبب إيجاد الحلول لأي مشكلة يواجهها أصدقاؤهم، كما يتفقون مع مواليد برج الدلو الذين يفهمون احتياجاتهم الأساسية.
تابعي المزيد من الأبراج والصداقات.. من هم أصدقاؤك المثاليون حسب برجك؟

برج العقرب

يقدم مولود برج العقرب عطفه وحبه للأصدقاء دون قيد أو شرط وبعاطفة قوية، مما يسمح لهم بالعناية العميقة بأصدقائهم، احصل على صديق من برج العقرب، وسيكون لديك صديق مدى الحياة، يجب أن يكون برج العقرب والحوت أحد أفضل أزواج الصداقة بين الأبراج بسبب العاطفية القوية التي يتمتعان بها وحنانهم الدائم والنخوة التي تميزهم بشكل أساسي بين الأبراج، فهم الداعم الأكبر لأصدقائهم في السراء والضراء بالرغم من الغموض الذي يلف شخصيتهم، إلا أنهم أصدقاء مثاليون في الحياة.

برج القوس

إن طبيعة مواليد برج القوس الحيوية والمفعمة بالحركة والحياة تجعل منهم أفضل أصدقاء، فمع هذه المواليد لا يمكن الشعور بالملل والركود، وعلى الرغم من أن القوس يمكن أن يكون ممتعاً ومحباً وسهلاً، إلا أنهم ينجذبون نحو الباحثين عن المغامرة.

برج الجدي

أصحاب هذه المواليد يحافظون على الصداقات الطويلة الأمد بالرغم من كونهم أشخاصاً عنيدين ومستقلين، إلا أن صداقاتهم محددة، خاصة وأنهم يتمتعون بالنزاهة والمسؤولية تجاه من حولهم بفضل تفكيرهم الاستراتيجي والواعي، لذا قد نجدهم من أفضل الأصدقاء في الحياة.
يمكنك الاضطلاع أيضاً على أبراج رائعة في تكوين صداقات جديدة من بينها الأسد والجوزاء

برج الدلو

ينجذب مولود برج الدلو نحو الأبراج الحالمة وسيضيفون الخفة والحب والضحك إلى حياتهم، وقد يلبي برج العذراء مطالب واحتياجات برج الدلو، حيث يحتفل هذا الثنائي المثالي بصداقتهما من خلال الإبداع والقواسم المشتركة التي تجمع شخصية كل منهما.

برج الحوت

الصداقة مع أصحاب برج الحوت أمر مذهل لأنّه صديق مخلص، حتى إن درجة إخلاصه تصل لترك انشغاله بأموره الذاتية والتفكير بالطرف الآخر، إذ أن لديه قدرة فائقة على وضع نفسه في مكان الطرف الآخر، بجانب تمتعه بالإحساس العالي، لذا يمكن التقرب من مولود برج الحوت دون تردد لأنه سيكون الأوفى على الإطلاق.