أفكار لديكور منزلك المثالي بناءً على صفات برجك

ديكور منزل مميز مع أريكة مريحة
أسلوب ديكور منزلك بحسب برجك/الصورة من Freepik by vecstock

يُشكل برجك شخصيتك، والتي تؤثر بدورها على تفضيلاتك وذوقك وتعبيرك عن نفسك بالإضافة إلى ما تقدره وما يُلهمك، وبما أنّ كل برج له صفات شخصية مختلفة وخصائص مميزة، فمن المؤكد أنها يمكن أن تؤثر على اختياراته لتصميم ديكور منزله، وتلعب دوراً محورياً في إضافة الفرح والنجاح إلى حياته.

هل تتطلعين إلى إحداث تغيير مميز وفريد من نوعه في ديكور منزلك؟ تابعي مع "سيدتي"، واكتشفي أنماط التصميم الداخلي وفقاً لأفضل صفاتك الفلكية.

ديكور منزلك المثالي وفقاً لبرجك الفلكي

نصائح منزلية بسيطة لجعل منزلك يبدو جميلاً/الصورة من Freepik by vecstock

يتوق مواليد الأبراج إلى ألوان وأساليب مختلفة في ديكور منازلهم، ولحسن الحظ، يمكن أن يكون برجك هو الضوء الإرشادي الذي تحتاجه للعثور على الإلهام لديكور منزلك.

مولودة برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بشخصية فكرية وتزدهر بالحرية ولا تريد أي قيود وتجسد كل شيء جريء ومغامر وحيوي، المساحة المعاصرة، التي تحتضن جمالية مشرقة مع أثاث مرن ولمسات ذات ألوان دافئة، تعرض بشكل أفضل أسلوب حياتها الديناميكي وتتوافق مع روح المغامرة لديها.

المرأة برج الثور

تُعرف مولودة برج الثور بطبيعتها المستقرة ولديها عين فطرية للجودة والجمال، إنها تحب الراحة والرفاهية، لذا فإنّ المنزل التقليدي مثالي لها، يمكن للأكسسوارات القديمة والمطبوعات والأنماط التقليدية والألوان الكلاسيكية والمفروشات المستوحاة من الطراز القديم، وأدوات المائدة والفنون المصورة أن تجعل ديكور منزلها أكثر ملاءمة لها.

سيعجبك أيضاً التعرف إلى "ديكورات"خاصّة بمواليد برج الثور

المرأة برج الجوزاء

تُعرف مولودة برج الجوزاء بمهارات الاتصال الاستثنائية لديها، إنها مفعمة بالحيوية والفضول وتزدهر في الأماكن التي تحفز إبداعها بينما تنحت بسلاسة زوايا للتواصل الاجتماعي. ديكور منزلي مفعم بالجمال وحيوي مع لوحات ذات ألوان جوهرية، بما في ذلك الأنسجة الفخمة والطبيعية والمساحات المريحة مناسبة لأسلوبها واهتماماتها المتغيرة.

المرأة برج السرطان

مولودة برج السرطان حساسة وتحب البيئة المريحة حيث تشعر بالأمان والرعاية، إنها تريد إنشاء ديكور محبب ومتعدد الاستخدامات ومليء بالإحساس بالأمان والمودة، وهو مكان يمكنها أن تسميه حقاً ملكاً لها، الديكور الذي يعزز الدفء العائلي والعمل الجماعي مثالي لها، لذلك يجب أن تهدف إلى دمج العناصر الطبيعية ولوحات الألوان الهادئة وإضافة إضاءة لطيفة ومنتشرة لخلق أجواء ناعمة والاستمتاع بمساحات مريحة تستحضر ذكريات جميلة وتسمح للأحباء بالتجمع والترابط.

المرأة برج الأسد

تُجسد مولودة برج الأسد طبيعة ملكية ولديها انجذاب فطري لكل الأشياء الجميلة، تريد ديكوراً جذاباً للمنزل لإظهار ذوقها الإبداعي، تُعتبر الألوان الجوهرية والأقمشة الغنية في عصر التصميم هذا مثالية لهذه المرأة ذات الطاقة النارية، يمكنها أيضاً تخصيص مساحات لعرض التذكارات الشخصية التي تضيف عمقاً شخصياً ومساحات خضراء لجلب جوانب الطبيعة الأساسية إلى التصميم.

ما رأيك في معرفة المزيد من خلال الاطّلاع إلى ديكور منزل المرأة الأسد

المرأة برج العذراء

باعتبارها أحد الأبراج الترابية، فإنّ مولودة برج العذراء تحب كل ما هو طبيعي، إنها منظمة وتحليلية ومنهجية، تريد تصاميم تخدم عقليتها المنظمة ولا تعطلها، يُعد التصميم البسيط مع لوحات هادئة من الألوان المحايدة أولوية وتكمل طبيعتها العملية.

المرأة برج الميزان

التوازن والانسجام صفات تتميز بها مولودة برج الميزان، سيسمح منزل الألفية الجميل لإبداعها بالازدهار، لأنه يمثل التوازن المثالي بين الطراز القديم والحديث، عليها أن تختار ديكوراً أنيقاً وراقياً يتضمن قطعاً كلاسيكية، وألواناً هادئة وترابية، ومساحات مريحة تعزز الرومانسية والتواصل.

لمعرفة المزيد يمكنك الاطّلاع إلى ديكور منزل المرأة الميزان

المرأة برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بشغفها وعمقها العاطفي، كما أنها معروفة بغموضها، تمثل الألوان الداكنة الأعماق الخفية لشخصيتها بينما سيمنحها الديكور العملي الوقت للتفكير والتخطيط وستمنحها الزوايا المخفية العزلة التي ترغب فيها، ومن المناسب لها أن تصمم مساحة بألوان داكنة مع إضاءة ناعمة خافتة تكمل ديكور منزلها المفضل.

المرأة برج القوس

تتمتع مولودة برج القوس بروح حُرّة، تعكس لوحة الألوان المبهجة والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والعناصر المستوحاة من الطبيعة حبها للسفر والاستكشاف، يجب عليها أيضاً أن تفكر في إنشاء زاوية مريحة للقراءة لتنغمس في حبها للتعلم.

المرأة برج الجدي

مولودة برج الجدي طموحة وتتطلع إلى المستقبل بقدر ما تستمده من الماضي، سيكون التصميم البسيط مناسباً وسيسمح لها بالتفكير بوضوح والنجاح في جميع مساعيها، بالنسبة لها، فإنّ العناصر الكلاسيكية التي تصمد أمام اختبار الزمن ومزيج من الجماليات العتيقة مع المظهر المعاصر ستكون أكثر ملاءمة لها وتعكس قيمها التقليدية.

المرأة برج الدلو

تُعرف مولودة برج الدلو بتفكيرها المستقبلي وأصالتها، عندما يتعلق الأمر بتصميم منزلها، فإنها تبحث عن المساحات التي تعزز الإبداع وتحتضن مفاهيم التصميم الرائدة، سوف يُرضي الديكور الجريء والانتقائي ولعها بالأشياء غير التقليدية، ويمكنها اختيار دمج تقنيات المنزل الذكي في تصميمها لمواكبة الاتجاهات السائدة.

المرأة برج الحوت

تشتهر مولودة برج الحوت بكونها هادئة ورومانسية ومبدعة ومتعاطفة في الوقت نفسه، تزدهر في بيئة مستوحاة من الألوان الناعمة والأشكال المنحنية في لوحة فنية وأثيرية تمنح منزلها إحساساً بالحياة مثل طبيعة المياه المتدفقة الحرَّة، وتعكس طبيعتها الحساسة مما يُظهر منزل أحلامها.

يمكنك التعرف أكثر إلى ديكور منزل المرأة الحوت والألوان التي تمثل شخصيتها.