4 أسباب تجعل كاديلاك XT4 الجديدة المركبة التالية الأنسب بالنسبة لك

أربعة أسباب تجعل ’كاديلاك XT4‘ الجديدة المركبة التالية الأنسب بالنسبة لك
أربعة أسباب تجعل ’كاديلاك XT4‘ الجديدة المركبة التالية الأنسب بالنسبة لك

إذا كنت تبحث عن مركبة كروس أوفر مدمجة تجمع بين التصميم الملفت وعناصر الفخامة الأيقونية من ’كاديلاك‘ التي تتجاوز توقعاتك، فإننا نؤكد أن XT4 المُحدثة هي الخيار الأمثل لك. أصبحت ’كاديلاك XT4‘ الجديدة متاحة الآن في صالات عرض ’كاديلاك‘ في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.


جيل جديد من العملاء

سيارة ’كاديلاك XT4‘ الجديدة


كسب هذا الطراز البارز من ’كاديلاك‘ العديد من الجوائز على مدى السنوات الماضية ،واستقطب جيلاً جديداً من العملاء إلى عالم ’كاديلاك‘ الأيقوني. فقد تمتّعت XT4 بكثير من النجاح منذ أيامها الأولى حيث لبّت احتياجات الشباب المحترِفين الذين يتطلّعون للأفضل. فهذه النسخة المحدَّثة ترتقي بمزاياها الحائزة على جوائز مرموقة إلى مستويات جديدة. فلقد أصبح التصميم أكثر حدّة وجاذبية عبر الطبقات المختلفة للتفاصيل اللافتة، حيث تتميّز المقصورة الداخلية بفخامتها، مع خصائص لا تتوفر في أي مركبة أخرى ضمن فئتها. كما إن الابتكار لا ينحصر فقط بالعملانية والجهوزية المستقبلية، بل ينسحب أيضاً على التناغم العصري بين المزايا الرياضية وعناصر الفخامة العديدة.


أسباب تجعل كاديلاك XT4 خيارك المفضل

         شاشة LED حجم 33 بوصة

 


ونستعرض هنا بعض الأسباب الأخرى التي تجعل هذه المركبة على رأس قائمة الخيارات المفضَّلة:

  1. بكل صراحة، قد يكون تولّي مهمّة القيادة أو الجلوس بجانب السائق أمراً شيّقاً، إلا إن التواجد في المقاعد الخلفية ليس دوماً شيئاً ممتعاً. لكن لحُسن الحظ، فإن رحابة XT4 الجديدة تلبّي متطلّبات جميع الركّاب. فالمقصورة الفاخرة توفر المزيد من الراحة، مما يجعل الرحلة ممتعة لكل من يتواجد داخل المركبة – وهذا أمر مثالي بالنسبة للعائلات أو الأصدقاء المنطلقين في الرحلات معاً.
  2. التقنية: باختصار، فإن التواجد على الطريق يعني وقتاً قيِّماً يُمكِن تمضيته في اللقاء مع الآخرين والتواصل معهم والبقاء على اطلاع حول ما يجري حولنا. ضمن هذا الإطار، يُمكِن الاعتماد على ميّزتَين بارزَتين تتمثّلان بتقنية "واي-فاي" اللاسلكية وخصائص "غوغل" المدمَجة، والمشغَّلة بتقنية "اونستار" المُمَكِّنة لعناصر السلامة والترفيه والاتصال في جميع طرازات كاديلاك بكل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت والبحرين. وكل ما مطلوب القيام به هو تنزيل تطبيق MyCadillac والتمتّع بالسيطرة الكاملة من خلال الأوامر عن بُعد والانطلاق بأي رحلة مع راحة بال تامّة.
  3. شاشة LED حجم 33 بوصة كجزء من المقصورة الداخلية التي أعيد تصميمها، مما يولِّد بيئة متقدِّمة تقنياً بكل ما للكلمة من معنى. وتشكّل الشاشة واجهة التفاعل لقمرة قيادة افتراضية متطوّرة جديدة تُعدّ الركيزة لنظام المعلومات والترفيه في المركبة وخصائص الاتصال فيها. وهي أيضاً المركز الذي يُمكِن عبره تعديل الخيارات المفضَّلة لنظام الصوت نوع AKG Studio مع 14 مكبِّراً، والذي يمنح تجربة استماع غامِرة ويجعل الرحلة أكثر مُتعة وترفيهاً.
  4. المقاعد بميّزة التدليك للسائق والراكب الأمامي الجانبي. وهذه خاصّية كافية فعلاً بحدّ ذاتها!


يمكنك الاطلاع على كيفية العناية بسيارتك الجديدة خلال الألف كيلومتر الأولى


تفاصيل تقنية متقدمة لقيادة أكثر متعة

المقاعد بميّزة التدليك للسائق والراكب الأمامي الجانبي


ليس هناك أي شك بأن XT4 تتألّق بمزيد من التفاصيل الأخرى التي ستلبّي الاحتياجات والتطلّعات لدى السائقين العصريين. فمن المؤكَّد أن توافر نظام نقل حركة أوتوماتيكي متطوّر من تسع سرعات مع ميّزة التحكّم الإلكتروني بتبديل السرعات سوف يمنح الكثير من الرضى. وهناك أيضاً نمط التطريز الأنيق على المقاعد. وميّزة بارزة أخرى هي نظام الإدارة الفعّالة للوقود، والتي تساعد بتقليل استهلاك الوقود عبر الإيقاف المؤقّت لعمل عدد من أسطوانات المحرّك سعة 2.0 ليتر بالشاحن التوربيني في بعض ظروف القيادة.


أسعار البيع في الإمارات والسعودية

 
                                        تتضمن المقدمة والخلفية الجديدة شبكات مبردة جديدة ومصابيح أمامية LED مُحسنة لمظهر أكثر أناقة


يُشار إلى أنه يمكن للعملاء الراغبين باقتناء ’كاديلاك XT4‘ الحصول عليها بفئة تجهيزات الفخامة حسب سعر بيع التجزئة المقترَح من المصنِّع والذي يبدأ من 167,500 درهماً، وبالفئة الرياضية وفئة الفخامة المميّزة بسعر بيع تجزئة مقترَح من المصنِّع يبدأ من 191,900 درهماً، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما في المملكة العربية السعودية، فيبدأ سعر بيع التجزئة المقترَح من المصنِّع لفئة الفخامة من 186,900 ريالاً، بينما يبدأ سعر بيع التجزئة المقترَح من المصنِّع للفئة الرياضية وفئة الفخامة المميّزة من 214,100 ريالاً.
للمزيد من المعلومات، يُمكِن زيارة الموقع الإلكتروني www.cadillacarabia.com.