البحرين للسياحة والمعارض تعلن جدول فعالياتها خلال عيد الأضحى المبارك

المنامة عاصمة مملكة البحرين. الصورة من موقع unsplash
المنامة عاصمة مملكة البحرين. الصورة من موقع unsplash

تستعد مملكة البحرين لاستقبال عيد الأضحى المبارك بمجموعة من الفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة، وكانت هيئة البحرين للسياحة والمعارض قد أعلنت عن جدول الأنشطة والفعاليات التي ستقام في المملكة خلال إجازة العيد، والتي تأتي كجزء من الاحتفاء باختيار المنامة عاصمة للسياحة الخليجية للعام 2024.

فعاليات عيد الأضحى في البحرين

يشار إلى أنّ هيئة البحرين للسياحة والمعارض بينت أنّ جميع الفعاليات ستبدأ من يوم الأحد 16 يونيو في 7 مواقع مختلفة بجميع محافظات المملكة.
كما أوضحت الهيئة أنّ جدول الفعاليات يتضمن:
• فعالية الربيع في مجمع الأفنيوز من أول أيام عيد الأضحى وحتى يوم 22 يونيو.
• مهرجان مسبح بوليوود في كورال باي البحرين في ثاني أيام العيد.
• احتفالات العيد في واتر جاردن سيتي بيتش من ثالث أيام العيد وحتى يوم 21 يونيو.
• حفلة أحمد سعد وفرقة ميامي في مركز البحرين العالمي للمعارض بتاريخ 20 يونيو.
• حفلة اكتمال القمر على الشاطئ في منتجع وشاطئ فندق فيدا في 21 يونيو.
• فعالية "تسوق واربح" مع مجمع سيتي سنتر من 21 إلى 23 يونيو.
• فعالية "تسوق واربح" في مجمع السيف من 23 إلى 29 يونيو.
الجدير بالذكر فإنّ جدول الفعاليات الكامل متاح على موقع فعاليات البحرين calendar.bh، ويحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بكل فعالية، بما في ذلك موعدها وموقعها. ويتم تقديم المعلومات بشكل مبسط ومتاح بسهولة للزوار، مما يتيح لهم التعرف على جميع التفاصيل ضمن منصة واحدة.

عطلة مميزة في مملكة البحرين


يذكر أنّ هيئة البحرين للسياحة والمعارض بينت أنّ هذه الفعاليات تقام بالتعاون مع شركاء القطاع السياحي الخاص من الفنادق والمنتجعات والمجمعات التجارية والمطاعم والمواقع السياحية المختلفة. وتُقدم الهيئة عروضًا ترويجية متنوعة خلال عيد الأضحى المبارك لجذب السياح من الخليج والمنطقة العربية لقضاء عطلة مميزة في مملكة البحرين تلبي كافة الأذواق.
وذكرت الهيئة أنه سيتم التعريف بفعاليات عيد الأضحى من خلال حملة ترويجية شاملة، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية الرقمية على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي.

المنامة عاصمة السياحة الخليجية

يعكس اختيار المنامة عاصمة السياحة الخليجية هذا العام البصمات اللافتة التي تقدّمها مملكة البحرين لتعزيز السياحة الخليجية البينية وإبراز قطاع السياحة كمحرّك رئيسي لأولويات التنمية على مستوى منطقة الخليج العربي والتوجه نحو تكامل أكبر وأكثر شمولية بين دول مجلس التعاون الخليجي وتشجيع السياحة البينية بين دول مجلس التعاون.
وتشكل فعاليات المنامة السياحية طوال العام 2024 فرصة لإبراز منجزات المملكة في النهوض بالحركة السياحية وقطاع السياحة على مستوى محلي وإقليمي بما ينسجم مع أهداف وركائز استراتيجية السياحة لمملكة البحرين 2022-2026 في تنويع المنتج السياحي وتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية مثالية وزيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي مع زيادة الأسواق المستهدفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x