حديقة الأمير ماجد‬ تستقبل زوارها في أول يوم بعروض حية وألعاب ترفيهية

 حديقة الأمير ماجد‬ تستقبل زوارها
حديقة الأمير ماجد‬ تستقبل زوارها

نُظِّمَت يوم أمس الخميس الموافق 4 يوليو 2024 حفلة افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024، حيث جذبت الحديقة حشودًا كبيرة من العائلات والأطفال بعروض ومسرحيات حية وورش عمل وألعاب ترفيهية متنوعة.

تُعتبر حديقة الأمير ماجد وممشاها من أجمل الأماكن الترفيهية في جدة، وقد قدمت هذا الموسم عروضًا رائعة وجديدة تناسب جميع أفراد المجتمع، اشتملت هذه العروض على عروض سيرك مذهلة للبهلوانيات والأكروبات، بالإضافة إلى تصاميم أزياء تعكس جمال الطبيعة.

أبرز فعاليات الحديقة وعروضها

كما زُوِّدَت الحديقة بشخصيات أزهار مبتسمة رحبت بالزوار وأضافت البهجة إلى أجوائهم، كما شهدت عروضًا كرنفالية ملونة ومليئة بالفرح، وتتميز الحديقة بنافورة ضخمة يمكن رؤيتها من مسافات بعيدة خارج الحديقة.

إلى جانب العروض، تتيح الحديقة للزوار تجارب متنوعة كالتسوق وورش الطهي والأطعمة المتنقلة، بالإضافة إلى الأنشطة والألعاب الكرنفالية وملاهي الأطفال، وبذلك قدمت حديقة الأمير ماجد تجربة ترفيهية شاملة لزوار موسم جدة 2024.

وتفتح لهم مجال التفاعل معها والتقاط الصور لأجمل اللحظات والذكريات، من خلال استعراض للأزياء المستوحاة من قلب الفعالية "الحدائق" بالإضافة إلى عروض كرنفالية استثنائية مليئة بالألوان والجمال تبعث الفرح والسرور للزوار.

للمزيد الاطلاع على: افتتاح حديقة الأمير ماجد المذهلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

حديقة الأمير ماجد

وتعد هذه الحديقة إضافة رائعة للوجهات السياحية البارزة في جدة، وتقدر مساحة حديقة وممشى الأمير ماجد بـ 130 ألف م2، وبتكلفة تصل نحو 80 مليون ريال، وبينت أمانة محافظة جدة أن المشروع يأتي ضمن مبادرة "أنسنة المدن وتحسين جودة الحياة" التي تعد إحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030م، لافتة إلى أن الحديقة ستكون ضمن المواقع التي ستحتضن فعاليات الموسم المتنوعة نظرا لما تتميز به من مرافق ومساحات وتصاميم، وطاقة استيعابية لعدد كبير من الزوارللمزيد الاطلاع على: حديقة الأمير ماجد تستقبل أكثر من 300 ألف زائر خلال موسم جدة.لتعد الحديقة المشروع الأكبر من نوعه على مستوى مدينة جدة ويهدف إلى زيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء، ورفع مستوى ممارسة الرياضة لاحتواء الموقع على مسارات للمشي، كما يشكل متنفساً مميزاً للسكان والزائرين، ويوفر بيئة ترفيهية آمنة وجاذبة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس