اجعل عامك الدراسي سحريًا مع فيرجن ميجاستور

اجعل عامك الدراسي سحريًا مع فيرجن ميجاستور
اجعل عامك الدراسي سحريًا مع فيرجن ميجاستور

استعد للانطلاق في رحلة خيالية تمهّد دخولك إلى العام الدراسي الجديد مع فيرجن ميجاستور، أرض الروائع المطلقة حيث ستجد كل احتياجاتك ورغباتك لبداية عام دراسي جديد ولا أروع. هيا زرنا وادخل عالم الروائع التي ستجعلك تنتظر عودتك إلى المدرسة بفارغ الصبر. تخيل مكاناً حيث تولّد فيك كل قطعة من مستلزماتك المدرسية الحماس وتشكل كل أداة تراها تذكرتك إلى مغامرات جديدة. نحن هنا لمساعدتك على تحويل مهمة شرائك للمستلزمات المدرسية إلى تجربة ممتعة. إنّ عالم الروائع لدينا مليء بالدفاتر الملفتة، ولوازم الرسم الإبداعي، وأحدث أجهزة التكنولوجيا، والكثير غيرها من المنتجات التي ستجدها حصرياً في فيرجن ميجاستور. وهذا بالضبط ما يجعل منها أكثر من مجرد وجهة لتسّوق لوازمك الأساسية. فهي تشعل الفضول وتجعل من بداية العام الدراسي مغامرة مثيرة وخيالية. لذا، أيها الأهل والأولاد، هيا ألقوا نظرة على أفضل المنتجات التي اخترناها لكم.


علبة الغداء

 

علبة الغداء

 


استعد للارتقاء بطريقة تناولك الغداء مع أروع علب الغداء! بدءاً من التصميم الأنيق والعصري وصولاً إلى التصميم الممتع واللافت، تتوفر لدينا علب الغداء المثالية التي ستلائم أذواق كل الأطفال. تخيل أن علبة الغداء التي تفتحها ليست مجرد حاوية للطعام، بل تذكرة لمغامرة لذيذة كل يوم. القِ نظرة على علبة الغداء Lund London التي تحتوي على أقسام سيليكون يمكن إزالتها لتفادي تلامس الفاكهة والوجبات الخفيفة التي حضرتها لصغارك. وإن كنت ترغب في الحفاظ على درجة الحرارة المثالية، فإن علبة OmieBox هي ما تبحث عنه. وضّب طعام صغارك في علبة متميزة بشكلها المسلي والأنيق مع الرسومات اللافتة والجديدة من Bentgo والتي تتميز أيضاً بتصميم يمنع التسرب ما يجعلها مثالية لحفظ المأكولات والصلصات.

 

 

 


حقيبة الظهر

 

 

حقيبة الظهر

 


استعد لعودة مميزة إلى المدرسة مع حقائب الظهر الأكثر عصرية... ستتجول في ممرات المدرسة مع حقيبة ظهر تتمتع بعمليتها وتصميمها المتألق. لكل من يحب أسلوب الألوان المتموج والأنماط الفريدة من نوعها، يُعتبر تصميم حقيبة Herschel Classic Backpack in Waves Floating Pond الخيار المثالي لك؛ فهي فسيحة ومتينة ورائعة للغاية. وللصغار الذين يعشقون كل ما يضم لمسة سحرية، فإنّ حقيبة Trixie Mrs. Unicorn Backpack باللون الوردي الفاتح هي الحقيبة التي تلزمهم، إذ تجمع بين الخطوط الخيالية والتصميمات العملية. أمّا حقيبة National Geographic Milestone ذات التصميم المتين والأقسام المناسبة التي تتسع فيها جميع أغراضك الأساسية، فهي الحل المثالي لك إن كنت مراهقاً تتطلع إلى التميز عن غيرك، كما أنها الحقيبة المثالية لاصطحابها إلى الرحلات الصيفية. مع كل حقائب الظهر هذه، سيكون أولادك مستعدين لبداية العام الدراسي بثقة وتميّز.

 

 

 


قارورات المياه

 

 

قارورات المياه

 


هيا نجعل عملية ترطيب بشرتك عملية سهلة جداً مع أفضل قارورات المياه المتوفرة في متجرنا. قارورة Stanley Quencher H2.0 Flowstate مثالية لأولئك الذين يشربون الكثير من المياه ويعشقون التصميمات الأنيقة، إذ تبقي مشروباتك باردة أو ساخنة لساعات. أمّا بالنسبة إلى الصغار، فإنّ قارورة المياه CamelBak Eddy مع رسومات الديناصورات والعلوم بإصدارها المحدود الخاص بالعودة إلى المدرسة تضفي لمسة تعليمية على عملية الحفاظ على رطوبة الجسم بأسلوب مسلي، بخاصة مع مصاصة الشرب السهلة الاستخدام وتصميمها المستدام. وإن كنت تبحث عن قارورة أنيقة وفعّالة، فقارورةHydro Flask Standard Mouth Vacuum Bottle تشكل خياراً رائعاً لك، إذ توفر لك عزلاً تاماً وتصميماً عصرياً. مع قارورات المياه هذه، لم يكن الحفاظ على رطوبة أطفالك يوماً أكثر سهولة!

 

 

 


الفنون والأعمال اليدوية

 

 

الفنون والأعمال اليدوية

 


ادخل إلى عالم من الإبداع مع منتجات الفن والأعمال اليدوية الفريدة من نوعها. آلة The Cricut Maker 3 Electronic Cutting Machine ستغير معايير اللعبة، لتسمح لك بقص مختلف المواد والإبداع بها بدقة تامة. هذه الآلة تطلق العنان بالفعل للفنان بداخلك. ولكل مَن يحب إضفاء لمسة ثلاثية الأبعاد على مشاريعه، فإن مجموعة 3Doodler Create+ Essential Pen Set in Black تتيح لك الرسم والإنشاء بشكل ثلاثي الأبعاد، فتجعلك تعبر عن أفكارك بطريقة جديدة تماماً. وهو أمر لن تصادفه كل يوم! وإن كنت من الرسامين في المنطقة، فمجموعة Mont Marte Acrylic Paint Set التي تضم 24 لوناً مثالية لإطلاق العنان لحسك الفني. أكنت تصنع أعمال يدوية، أو ترسم، أو تلون، فإن هذه الأدوات ستساعدك على خلق تحف فنية واكتشاف إمكانيات لامتناهية. دع مخيلتك تسرح بحرية وحقق أحلامك الفنية مع مستلزمات الفن والأعمال اليدوية من فيرجن ميجاستور!

ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore