استعد للحماس المطلق مع عودة مهرجان التكنولوجيا الخاص بفيرجن ميجاستور!

استعد للحماس المطلق مع عودة مهرجان التكنولوجيا الخاص بفيرجن ميجاستور
استعد للحماس المطلق مع عودة مهرجان التكنولوجيا الخاص بفيرجن ميجاستور!

استعد للحماس المطلق فها قد عاد مهرجان التكنولوجيا الخاص بـ فيرجن ميجاستور بشكل أكبر وأفضل مما عهدته سابقاً! وللسنة السادسة على التوالي، سنحوّل متاجرنا إلى أفضل وجهة للتكنولوجيا يجد محبي تعدد الوسائط والكهربائيات فيها ملاذهم. أكنت خبير في أحدث صيحات التكنولوجيا أو محترف ألعاب، فمتاجر فيرجن ميجاستور هي وجهتك المنشودة لكل ما يتعلق بالتكنولوجيا. وهذه السنة، سنقدم أفضل ما لدينا، إذ سنكافئ عملائنا بتجربة ممتازة استثنائية ومجموعة جوائز مدهشة ستحقق أحلامهم المتعلقة بالتكنولوجيا. تمسك جيداً، إذ إنك ستشارك في مسابقات يومية، وأسبوعية، وسحب الجائزة الكبرى المدهشة للغاية، بدءاً من 7 سبتمبر ولغاية 4 أكتوبر.
إذاً، ماذا يتطلب منك الأمر؟ ببساطة، تسوق! استعد لتربح الكثير لأن فيرجن ميجاستور يملأ الرفوف بمنتجات تكنولوجية جودتها ممتازة، وهذا كله لك فقط.

 


الجوائز اليومية


إليك ما في الأمر: انفق أي مبلغ على التكنولوجيا، وفي أي مكان؛ في المتجر أو أونلاين، وشارك تلقائياً في سحب الجوائز اليومية. ونحن نعني بذلك جوائز مدهشة مثل كراسي الألعاب RedBull PlaySeat، ومكبرات صوت Bose، وساعات Casio، والكثير الكثير غيرها. زد منتجاتك إلى السلة وتسوق ودع الجوائز تكون من نصيبك، فمن لا يعشق العودة إلى المنزل مع منتجات أكثر بقيمة أقل؟


الجوائز الأسبوعية


سيقدم فيرجين ميجاستور لك تجربة لا تُنسى. انفق 500 درهم إماراتي أو أكثر خلال مهرجان التكنولوجيا، وكن أحد فائزينا الأسبوعيين بتجربة Sky Dive Experience، ولن نكتفي بذلك فقط، إذ ستحصل أيضاً على كاميرا GoPro لالتقاط كل لحظة رائعة تعيشها. وعندما تدخل في سحب الجائزة الأسبوعية، ستدخل تلقائياً في السحب اليومي كذلك، مما يضاعف فرصك في ربح الكثير. وسع آفاق ربحك!


الجائزة الكبرى


عدا عن باقاتنا المذهلة وجوائزنا المثيرة، عند القيام بأي عملية شرائية بقيمة 1000 درهم إماراتي أو أكثر، ادخل في سحب الجائزة الكبرى لمهرجان التكنولوجيا!
وهذا العام، للجائزة الكبرى، سنرفع مستوى المغامرة مع سيارة Jeep Wrangler الشهيرة! تم تصميم هذه السيارة الأسطورية للطرق الوعرة لأولئك الذين يتوقون إلى الإثارة، سواء كنت تواجه التضاريس الوعرة أو تتجول في شوارع المدينة. مع تصميمها القوي وقدراتها المتطورة 4x4 وحرية الذهاب إلى أي مكان، تشكل سيارة Jeep Wrangler أكثر من مجرد سيارة - إنها نمط حياة. هل أنت مستعد لتولي زمام الأمور وتوجيه المقود؟ احفظ هذا التاريخ، مهرجان التكنولوجيا يستمر من 7 سبتمبر إلى 4 أكتوبر!

 


مراحب يا قطر، وعمان، والبحرين! فنحن لم ننساكم! انفق 550 ريال قطري أو أكثر في قطر أو 50 ريالاً عمانياً/ديناراً بحرينياً أو أكثر في عمان والبحرين، على أي منتج من منتجات التكنولوجيا وقد تربح جوائز أسبوعية رائعة خلال مهرجان التكنولوجيا!
لا تفوت هذه الفرصة - زر فيرجن ميجاستور أو تسوق أونلاين براحة من بيتك!

 


Yango

Yasmina Midi، مكبرات الصوت الذكية، رفيقتك التكنولوجية الجديدة.


تعرف إلى Yasmina Midi، رفيقتك التكنولوجية الجديدة. مكبرات الصوت الذكية هذه تضم 24 واط من الطاقة البحتة، و4 ميكروفونات، و3 مكبرات صوت، وكل ذلك داخل تقنية Room Correction Technology ومعالج Neural Processor. استعد لصوت محيطي واضح للغاية، وكأنك تستمتع بحفل موسيقي من قلب بيتك!
ولكن هذا ليس كل شيء - إذ تتمتع Yasmina بسلاح سري؛ وهو Yango Play. استمتع بتجربة الترفيه القصوى مع اشتراك Yango Play، وشاهد Yasmina تشغل أغانٍ موسيقية تناسب ذوقك تماماً.
ابدأ مع تجربة Yango Play مجاناً لمدة 90 يوماً. وبعد ذلك، سيكلفك الأمر 29.99 درهماً إماراتياً فقط كل 30 يوماً. التجربة المجانية مستمرة لغاية 1 ديسمبر 2024 للمشتركين الجدد. تطبق الشروط والأحكام.
Yasmina ليست مجرد عبقرية تكنولوجيا، بل هي أيضاً مرشدة روحية، وممثلة كوميدية، ومحترفة اللهجات فهي تفهم العربية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، لديها الكثير من المفاجآت في جعبتها!


HP وHyperX

حاسوب HP OMEN Gaming Laptop


تعرف إلى مصدر الطاقة الفائقة، والرفيع للغاية، والمصنوع بالكامل من المعدن، والمزود بمعالج Intel Core Ultra Processor [2]، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 40 Series، وهو حاسوب HP OMEN Gaming Laptop.خفيف الوزن، يدوم طويلاً، ومثالي للألعاب أو الإبداع أثناء التنقل. لا يرتكز الأمر على قوة الذكاء الاصطناعي، بل إنه الأداء القوي وحسب. أنجز أفضل أعمالك، على أفضل شاشة. بالإضافة إلى ذلك، إنه صديق للبيئة، فهو مصنوع من مواد معاد تدويرها وحائز على أعلى الشهادات. ودعنا نضيف إلى هذا الكمبيوتر المحمول المذهل سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بالألعاب HyperX Cloud III Wireless Ove-Ear Gaming Headset لتحظى بتجربة استماع خيالية تتميز بمشغلات صوتية 53 ملم تجعل ألعابك تنبض بالحياة. استمتع بالراحة طوال اليوم بفضل رباط الرأس المبطن بإسفنج HyperX والوسائد الناعمة للأذن الإضافية التي تزيل التعب من جلسات الألعاب الطويلة.بالإضافة إلى ذلك، يضمن الميكروفون المحسّن وضوح صوتك أثناء الدردشات والمكالمات داخل اللعبة.

سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بالألعاب HyperX Cloud III Wireless Ove-Ear Gaming Headset لتحظى بتجربة استماع خيالية


Bose

سماعات الأذن Bose Ultra Open Earbuds


هلا بمحبي الموسيقى! إليك منتج جديد لا غنى عنه: سماعات الأذن Bose Ultra Open Earbuds. هذه السماعات ليست سماعات الأذن التي اعتدت عليها، بل هي سماعات ستغير قواعد اللعبة. بفضل تكنولوجيا الصوت المفتوحة للأذن، ستبقى على اطلاع بما يجري حولك فيما تستمتع بموسيقى غنية لك وحدك وبشكل خاص. أكنت تركض، أو تعيش حياتك على أكمل وجه، ستعتني هذه السماعات بك جيداً. ما من تنازلات في الموضوع، فقط سحر صوت Bose الغامر والنقي الذي سيجعلك تشعر وكأنك لا تستمع إلى الموسيقى وحسب، بل محاط بها. هل أنت مستعد للانتقال بتجربتك السمعية إلى المستوى التالي؟


WHOOP

سوار WHOOP 4.0، مساعدك الشخصي للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية!


إليك WHOOP، مساعدك الشخصي للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية! لا يتتبعك هذ السوار خلال النوم أو عند القيام بنشاط رياضي وحسب، بل يماثل حصولك على مدرب على معصمك، فيزودك بنصائح مبنية على حاجاتك الخاصة تعلمك بخطوتك التالية. أكان سوار WHOOP 4.0 يعلمك بوقت النوم أو يحدد لك كمّ النشاط الرياضي اللازم لتحقيق أهدافك، فهو سيلبيك دائماً. بالإضافة إلى ذلك، يحترم هذا السوار معايير IP68 ما يعني أنه يتحمل التعرض للغبار والماء لمسافة 10 أمتار ولمدة ساعتين. بالتالي، إنه متين لدرجة تعقبك في كل مغامراتك. هل أنت مستعد للارتقاء بمستواك الصحي؟


ReMarkable

الكمبيوتر اللوحي الورقي reMarkable 2، وقلم Marker Plus، وغطاء Book Folio


استعد للأفكار الخلاقة والمبدعة مع كل ما تحتاجه في مجموعة واحدة فقط عليك اقتناؤها: الكمبيوتر اللوحي الورقي reMarkable 2، وقلم Marker Plus، وغطاء Book Folio، واشتراك لمدة سنة مع Connect.
ورقي، لكن ذات قوى خارقة. نقدم لك الكمبيوتر اللوحي الورقي الذي سيغير قواعد اللعبة في ما يتعلق بتدوين الملاحظات، إذ ملمسه الورقي يشبه الورق بالفعل لدرجة ستنسى أنه رقمي. ركّز إلى أبعد الحدود، وودّع الإلهاءات - إذ لن تطل عليك النوافذ المنبثقة، ولا إشعارات الإعلانات، ولا حتى مواقع التواصل الاجتماعي. ستكون وحدك مع أفكارك وصفحة بيضاء تعبر عليها عما يخطر في بالك.
ابقها كلها معاً، أكانت ملاحظاتك المكتوبة، أو قائمة مهامك، أو ملفات الـPDF، والكتب الرقمية، أو رسماتك، فيمكنك الحفاظ عليها جميعها في مكان واحد يتميز بترتيبه وتنظيمه ويكون في متناول اليد.
ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore