لجعل القصص أكثر متعة.. إنستغرام تقدم ملصقات جديدة

انستغرام
ملصقات جديدة في قصص انستغرام - الصورة من موقع unsplash

تعد ميزة القصص في تطبيق "انستغرام" من الميزات المهمة لمستخدمي التطبيق، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم لمدة قصيرة، حيث تظهر هذه القصص في أعلى قائمة المحادثات في مساحة قابلة للتمدد، وبإمكان المستخدمين عرض أي قصة عند الضغط عليها، والتفاعل معها عن طريق إرسال رسائل نصية أو استخدام الوجوه التعبيرية.

ملصقات جديدة للقصص

وفي هذا الصدد، قدمت "إنستغرام" ملصقات "Stickers" جديدة من شأنها أن تجعل القصص أكثر إثارة؛ ما يوفر المزيد من الطرق للمستخدمين للإبداع في قصصهم.

وتسمح الملصقات الجديدة للمستخدمين بإنشاء مقاطع موسيقية وملصقات مخصصة من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وحتى نشر قصص سرية.

الملصقات الجديدة من "إنستغرام"

وجاءت الملصقات الجديدة في تطبيق "انستغرام" على النحو التالي:

  • Frames: يمكن للمستخدمين باستخدام ملصق "Frames" تسليط الضوء على ذكريات أو لحظات خاصة في صورهم، ويتعين على المتابعين هز هواتفهم للكشف عن المحتوى المخفي داخل الإطار.
  • Reveal: يعمل ملصق "Reveal" عند تطبيقه على تشويش محتويات منشور القصة، والطريقة الوحيدة التي يمكن للمشاهدين من خلالها رؤية المنشور هي إرسال رسالة مباشرة إلى الشخص الذي شاركها لعرض محتوى القصة.
  • Cutouts: يمكن للمستخدمين باستخدام ملصق "Cutouts" تحويل أجزاء من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى ملصقات مخصصة، يمكن حفظ هذه الملصقات وإعادة استخدامها في القصص أو الابتكارات المستقبلية.
  • كما يمكن للمستخدمين من خلال هذا الملصق اختيار صورة أو مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بهم، وسيتم إنشاء الملصق تلقائيًا، ويمكن للمستخدمين أيضًا تحديد ما الذي يريدون تحويله إلى ملصق يدويًا.
  • Add Yours Music: يتيح ملصق "Add Yours Music" للمستخدمين مشاركة أغانيهم المفضلة مع متابعيهم، ويمكن للأصدقاء أيضًا إضافة الموسيقى الخاصة بهم إلى القصة؛ مما يجعلها تجربة تعاونية.

كيفية استخدام الملصقات الجديدة

وأما عن طريقة إنشاء الملصقات الجديدة، فيُعتبر أمرًا سهلًا، حيثُ يمكن للمستخدمين تحديد الملصق المطلوب من الخيارات المتاحة في قائمة الملصقات.

عن ميزة القصص في "انستغرام"

تتيح ميزة القصص في تطبيق "انستغرام" للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم لمدة قصيرة، وتظهر هذه المشاركات افتراضيا لمدة 24 ساعة لدى كافة المستخدمين، ويمكن للمستخدمين أيضًا إجراء بعض التعديلات على الصور ومقاطع الفيديو، وإضافة نصوص وملصقات والموقع الجغرافي وغيرها من العناصر التفاعلية.

كما يوفر التطبيق خيارات متعددة للتحكم في مشاركة القصص، حيث يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنه رؤية قصصهم، سواءً كان الجميع أو جهات الاتصال أو قائمة مختارة من الأصدقاء، كما يمكنهم أيضا استثناء بعض الأشخاص من رؤية القصص.

يمكنك أيضًا قراءة: إنستجرام يطلق ميزة تعديل الرسائل عقب إرسالها

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر