ميتا: سنبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي التي صنعها المبدعون من خلال استوديو خاص على إنستجرام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصورة من موقع unsplash

كشف مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أن الشركة ستبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي التي صنعها المبدعون من خلال استوديو الذكاء الاصطناعي على إنستجرام.
ويأتي إعلان شركة التواصل الاجتماعي في نفس اليوم الذي تطرح فيه شركة روبوتات الدردشة Chatbot، القدرة على تمكين المستخدمين من التحدث مع صور رمزية للذكاء الاصطناعي عبر مكالمة .
وفي منشور على قناته الإذاعية، أشار زوكربيرج إلى أنه سيتم تمييز روبوتات الدردشة هذه بوضوح على أنها ذكاء اصطناعي حتى يكون المستخدمون على علم بذلك.
وقال سنبدأ اختباراً مبكراً في الولايات المتحدة لاستوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بنا حتى تتمكن من البدء في رؤية الذكاء الاصطناعي من المبدعين المفضلين لديك والذكاء الاصطناعي القائم على الاهتمامات في الأسابيع المقبلة على إنستجرام، وستظهر هذه بشكل أساسي في الرسائل في الوقت الحالي، وسيتم تصنيفها بوضوح على أنها ذكاء اصطناعي .

إصدار تجريبي

وأضاف زوكربيرج: إنها الأيام الأولى والإصدار التجريبي الأول من أنظمة الذكاء الاصطناعي هذه، لذا سنواصل العمل على تحسينها وإتاحتها لمزيد من الأشخاص قريباً.
ستبدأ "ميتا" في اختبار الميزة في البداية مع حوالي 50 منشئ محتوى ونسبة صغيرة من المستخدمين، ثم ستطرحها لعدد أكبر من الأشخاص خلال الشهرين المقبلين، على أمل إطلاقها بالكامل بحلول شهر أغسطس.

الإعلان الأول

وأعلنت الشركة لأول مرة عن استوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بها في العام الماضي خلال مؤتمر المطورين الخاص بها للسماح للشركات ببناء روبوتات محادثة مخصصة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس