تسريحات للشعر القصير لوصيفات العروس... إطلالة آسرة تلفت الأنظار

تسريحات للشعر القصير
تسريحات للشعر القصير لوصيفات العروس-الصورة من freepik

حتى لو كنت من وصيفات العروس ذوات الشعر القصير، أمامك الكثير من خيارات تسريحات الشعر المناسبة للشعر القصير، وهي في غالبيتها أنيقة بلمسات عصرية شبابية تمنحك مظهراً حيوياً جذاباً. ومن تلك التسريحات، اخترنا مجموعة تسريحات للشعر القصير لوصيفات العروس مزين بعضها بأكسسوارات شعر فخمة، لتختاري من بينها ما يليق بك ويناسب شخصيتك.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع المزينة باللؤلؤ


إذا كنت تعتمدين قصة البوب متساوية الطول التي تصل إلى مستوى العنق، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع، المزينة بمشابك الشعر المرصعة بحبات اللؤلؤ بأحجام مختلفة. وهي تسريحة شعر شبابية تمنحك مظهراً أكثر راحة وحيوية.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة الجانبية


إذا كنت ترغبين في إطلالة أنثوية – رومانسية ناعمة تليق بوصيفة للعروس، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة الجانبية الكيرلي المنسدلة، فهي خيار مثالي لوصيفات العروس صاحبات الشعر القصير، وتمنحهن لوكاً عصرياً وشبابياً جذاباً. كما أنها مناسبة لأشكال الوجوه كافة.

تسريحة البوهو مع الضفيرة الجانبية


هذه التسريحة هي إحدى أكثر تسريحات الشعر الرائجة بين وصيفات العروس، ولطالما كانت موضة خالدة، حيث بالإمكان اعتمادها في كافة المواسم وفي جميع أنواع حفلات الزفاف. وهي ترتكز على الشعر المموج المنسدل بشكل عفوي مع الضفيرة الكبيرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه


لإطلالة كلاسيكية أنيقة وناعمة تناسب وصيفات العروس من صاحبات الشعر القصير، تعد تسريحة الكعكة المنخفضة إحدى أفضل الخيارات، فهي تجمع الرقي والبساطة والأناقة في آن، كما أنها مريحة جداً وتناسب بشكل الخاص المرأة في سن الثلاثين وما فوق. ولإطلالة أكثر حيوية، اعتمديها مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه وزينيها بأكسسوار معدني على شكل بتلات ورود.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية مع إكسسوار الشعر


كذلك، بإمكان وصيفة العروس أن تعتمد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية الويفي العالية قليلاً، مع سحب الشعر من جهة واحدة وراء الأذن وتثبيته بأحد أكسسوارات الشعر المميزة والمرصعة باللؤلؤ وحبات الكريستال. إنها تسريحة عصرية وحيوية وتناسب وصيفات العروس من مختلف الأعمار.
وللشعر القصير أيضاً، بإمكانك اعتماد تسريحات شعر قصير... إليكِ طرق تنفيذها