فهرية أفجان في يوم ميلادها.. تلهمك أجمل تسريحات ناعمة للشعر الطويل

تسريحات شعر من وحي فهرية أفجان
فهرية أفجان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحتفل النجمة التركية فهرية أفجان Fahriye Evcen يوم 4 يونيو من كل عام بذكرى ميلادها، ولطالما تميزت بإطلالاتها الشبابية التي تجمع النعومة والرقي في آن وبملامحها الجذابة، ما جعلها تلفت الأنظار بشدة ليس من خلال أعمالها فقط، بل أيضاً بمظهرها الأنثوي الجذاب.
وتُعد فهرية أفجان واحدة من أجمل نجمات تركيا على الإطلاق وأكثرهن عصرية ونعومة في إطلالاتها الجمالية، حيث تتابعها الكثيرات من الشابات المواكبات للموضة، وتحديداً موضة المكياج وتسريحات الشعر. وعلى مر السنوات الأخيرة أبهرتنا بجمالها وأناقتها، لتصبح بذلك أيقونة في الموضة والجمال، بخاصة فيما يتعلق بتسريحات شعرها التي تتنوع بين تسريحة ذيل الحصان والشعر المالس المنسدل على الاكتاف وغيرهما من التسريحات الملهمة للنساء العصريات من مختلف الأعمار.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لك في ما يلي أجمل تسريحات شعر فهرية أفجان لتستوحي منها مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الطويل الناعمة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تُعد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة واحدة من أهم اتجاهات الجمال بين النجمات، بخاصة أنها تبرز ملامح الوجه وتزيد من أنوثة المرأة، وترافق هذه التسريحة النجمة فهرية أفجان في غالبية الإطلالات والأوقات، فهي تعتمدها أحياناً بأسلوب منخفض ومصقول مع الفرق النصفي للغرة، فتزيدها أنوثة وحيوية مع مكياجها الترابي الناعم.

تسريحة ذيل الحصان العالية

وأحياناً، تعتمد فهرية تسريحة ذيل الحصان العالية لتبرز ملامحها الجمالية الجذابة، من خلال تسريح الشعر المالس بأسلوب مصقول إلى الأعلى وربطه بإحكام، وبدت بهذه التسريحة في غاية الجمال والأناقة مع مكياجها الناعم وإطلالتها العصرية البسيطة.

تسريحة الشعر الطويل نصف المرفوع

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تليق على جمال فهرية أفجان هي تسريحة الشعر نصف المرفوع، وتعتمدها بأسلوب الشعر المالس مع رفع الشعر من نصفه الأمامي مع الغرة المصقولة إلى الأعلى وترك نصفه الآخر منسدلاً على الأكتاف، ويزيدها اختيار المكياج الزهري الناعم جمالاً وإشراقاً مع هذه التسريحة العصرية.
كما يمكنك اعتماد أفكار تسريحات شعر مفتوح من وحي النجمات

تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف

وتسيطر تسريحة الشعر المجعد المفرود على إطلالات كثيرات من النجمات، بخاصة في الفترة الأخيرة، بمن فيهن فهرية أفجان التي تألقت في واحدة من إطلالاتها بتسريحة الشعر المجعد الطويل مع الفرق النصفي للغرة، حيث أعطتها طابعاً شبابياً وحيوياً مع إطلالة الجينز والمكياج الخفيف الذي اختارته.

تسريحة الشعر الطويل المالس مع الغرة البف

وفي إحدى جلسات التصوير التي قامت بها فهرية أفجان، تألقت بتسريحة الشعر الطويل المنسدل مع الغرة البف، وتُعد هذه التسريحة عملية وراقية وتبرز ملامح الوجه الجمالية، خاصة مع الغرة البف المسرحة إلى الخلف، وبدت بهذه التسريحة جذابة جداً وراقية مع المكياج النيود الذي تميز ببساطته ونعومته.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المنسدلة

وفي حياتها اليومية، عادة ما تتألق فهرية أفجان بتسريحات شعر عملية تشعرها بالراحة، خاصة أنها تتمتع بوجه دائري تناسبه مثل هذه التسريحات كتسريحة الكعكة العالية مع خصلات الغرة المنسدلة على الوجه، ومع هذه التسريحة اعتمدت مكياجاً خفيفاً يبرز جمالها الطبيعي وابتسامتها المشرقة.
في السياق ذاته، يمكنك أن تستلهمي تسريحات شعر طويل تلهم الشابات على طريقة النجمات.. اختاري ما يناسبك

تسريحة الشعر الطويل الستريت

وتليق تسريحة الشعر الطويل المالس الناعم، أو ما يُعرف بتسريحة الشعر الستريت، على ملامح فهرية الجذابة، فهي تختارها بأسلوب بسيط مع الفرق النصفي للغرة الطويلة مع المكياج اليومي الناعم بالكحل الأسود داخل العين وظلال العيون السموكي الناعمة.

أسرار جمالية على طريقة فهرية أفجان

  • تهتم ببشرتها بشكل ملفت من خلال الكافيار الذي يضمن جمال ونعومة بشرتها، حيث تطبقه كقناع كل 15 يوماً، وهي تواظب على تطبيقه منذ أكثر من عشر سنوات.
  • تعتني كثيراً بصحة بشرتها من خلال التنظيف اليومي، خاصة قبل النوم، وتعتبرها خطوة أساسية للحفاظ على نقاء بشرتها وإشراقها.
  • تستخدم زيت شجرة الشاي الذي يعمل على شد البشرة ويحافظ على شبابها، وهي تطبقه لمدة 15 دقيقة ثم تغسل وجهها بالمياه الباردة بشكل أسبوعي.
  • تحرص على شرب كميات كبيرة من المياه، لتنقية بشرتها وترطيبها وتخليص الجسم من الشوائب والحفاظ على قوامها أيضاً.
  • تطبق ماسك الكيوي على وجهها، لتغذي بشرتها من الأعماق وتظهر بكامل جمالها الطبيعي وببشرة نقية وصافية.
  • أما سر جمال شعرها فهو ماسك الكافيار الذي تستخدمه أيضاً للحد من تقصفه، ومنعه من الجفاف، وللحفاظ على لمعانه.
  • بالنسبة الى رشاقتها، فهي تهتم كثيراً بوزنها من خلال الابتعاد عن المأكولات المشبعة بالدهون والسكريات والمعجنات.
  • تركز على أكل الخضروات والمأكولات الصحية وأنواع الشوربات مع شرب الماء بكميات كبيرة.
  • تمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع، الأمر الذي يساعدها في تقوية عضلاتها، وشد جسمها والحفاظ على رشاقتها.