تسريحات شعر طويل للمناسات من وحي النجمات ومدونات الموضة

تسريحات شعر طويل للمناسبات
العنود بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

تكثر المناسبات مع قدوم فصل الصيف، وتحلم كل سيدة بإطلالة ملفتة تأسر القلوب وتلفت الأنظار بحضورها، بدءاً من صيحات المكياج مروراً بتسريحات شعر وصولاً إلى التصاميم الأنيقة، وإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، ننصحك بمجموعة تسريحات شعر لمناسباتك؛ لتحصلي على إطلالة ناعمة وساحرة على غرار النجمات.

وهناك مجموعة من تسريحات الشعر الطويل تناسب حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية والعائلية وحتى الرومانسية، وتضفي على إطلالتك لمسة من الأناقة والرقي، سواء كنت تفضلين تسريحات الشعر المرفوعة التي تضفي لمسة من الأناقة على إطلالتك، أو التسريحات المنسدلة الناعمة التي تبرز جمال شعرك، أو حتى التسريحات المموجة بأسلوبها الجذاب، لتتألقي بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار وتُبهر الحاضرين.

كما أن تسريحة الشعر الطويل الويفي وتسريحة الكعكة العالية أو تسريحة ذيل الحصان الطويلة وغيرها من التسريحات، كلها تليق بالمناسبات مع مكياج مناسب لكل سيدة بحسب اختيارها.

نرصد لك من "سيدتي" خيارات متنوعة من أجمل تسريحات شعر طويل للمناسبات على طريقة النجمات ومدونات الموضة والجمال.

تسريحة الشعر المموج الطويل من نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

تفضل كثير من السيدات اعتماد تسريحات شعر ناعمة في المناسبات مثل ترك الشعر منسدلاً بطريقة طبيعية وإضافة تموجات ناعمة لتزيد من جاذبية الشعر على طريقة النجمة نجوى كرم، ننصحك بهذا الخيار للحصول على إطلالة طبيعية ناعمة وبعيدة عن التكلف، وإذا كنت من عاشقات التموجات تعتبر تسريحة الشعر المموج الناعم مثالية فيمكنك تركه منسدلاً بشكل طبيعي وإضافة بعض اللمسات الخفيفة لإبراز جمال التموجات الناعمة.

تسريحة الشعر الكيرلي المفرود مع الغرة الجانبية من ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ولصاحبات الشعر الكيرلي الطويل، يمكن ترك الشعر مفروداً على طبيعته مع تسريحة جانبية بالغرة المرتفعة على طريقة النجمة ميريام فارس، التي تشتهر بشعرها الكيرلي وتعتمد تسريحات شعر سهلة وناعمة من خلال ترك الشعر الكيرلي منسدلاً على الأكتاف، ومع هذا الخيار يمكن التألق بمكياج برونزي يناسب فصل الصيف وتنسيقه مع إطلالة بيضاء تزيد من سحرك في المناسبات.

تسريحة الريترو الجانبية مع الغرة العالية من نهى نبيل

وعلى طريقة مدونة الموضة والجمال نهى نبيل، يمكنك تطبيق تسريحة الريترو بشعرك الطويل في مناسبتك لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة، اختاري هذه التسريحة مع الغرة الجانبية العالية لتبرزي جمال مكياجك الناعم في مناسبتك واعتمدي إطلالة بيضاء اللون تليق بفصل الصيف، هذه التسريحة يمكن التألق بها في حفلات الزفاف أو خلال مناسبة رسمية.
إليك أيضاً أجمل تسريحات شعر رائجة في صيف 2024 على طريقة النجمات.. اعتمديها في العيد

تسريحة الكعكة المبعثرة مع الغرة القصيرة من لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

أيضاً من ضمن خيارات تسريحات للشعر الطويل للمناسبات تسريحة الكعكة المبعثرة مع الغرة القصيرة على طريقة الإعلامية لجين عمران، حيث تتميز بمظهرها الطبيعي والأنيق في الوقت نفسه. وتعتمد هذه التسريحة على تجميع الشعر في شكل كعكة مع ترتيب خصلات الشعر بشكل مبعثر ومنسدل حول الكعكة مع الغرة القصيرة على الوجه، وتعتبر ملفتة للعديد من المناسبات، سواء كانت حفلات الزفاف، أو السهرات، أو حتى الإطلالات اليومية الأنيقة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من ياسمين صبري

ومن تسريحات الشعر الكلاسيكية التي يمكن أن تعتمديها بشعرك الطويل في المناسبات هي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمصقولة بالفرق الوسطي للغرة على غرار النجمة ياسمين صبري، حيث تتميز ببساطتها وأناقتها، وتضفي على إطلالتك مظهراً أنيقاً وبسيطاً في آن.
قد يعجبك أيضاً التألق بتسريحات شعر أنيقة للأعراس موضة صيف 2024.. من وحي النجمات

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الويفي من العنود بدر

ويمكن تطبيق تسريحة ذيل الحصان بأسلوب آخر في المناسبات بعيداً عن الأسلوب المصقول على طريقة مدونة الموضة العنود بدر، التي اعتمدتها بشعرها الويفي الطويل مع الغرة النصفية الويفي على الوجه، هذا الخيار يناسبك في كل الأوقات ويبرز أناقتك وجمالك.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة من لما العقيل

وتعتبر تسريحة الكعكة المنخفضة خياراً مثالياً للمناسبات الرسمية مثل الحفلات والأفراح، حيث تتميز بإضفاء مظهر راق وأنثوي على الشعر، وتلائم الشعر الطويل. ننصحك بها على طريقة مدونة الموضة والجمال لما العقيل، التي اختارتها بأسلوب مصقول مع الفرق الوسطي للغرة.

تسريحة شعر نصف مرفوعة مع الكعكة الضخمة من هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كما تعد تسريحة الشعر نصف المرفوع إحدى التسريحات الرائجة التي تجمع بين أناقة الشعر المنسدل وأنوثة التسريحات المرفوعة، وتتميز هذه التسريحة بأنها تسمح بإظهار طول الشعر وجماله في الجزء السفلي، مع الحفاظ على شكل مرفوع أنيق في الجزء العلوي من الرأس، اختاريها على غرار النجمة هيفاء وهبي مع الكعكة الضخمة على الرأس، واتركي شعرك الكيرلي منسدلاً على الأكتاف.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة العالية من نوال الزغبي

ولتحصلي على تسريحة شعر ناعمة وسهلة تزيدك إشراقاً في المناسبات، تعد تسريحة الشعر الويفي المفرود خياراً مناسباً لك، اختاري هذه التسريحة على طريقة النجمة نوال الزغبي، واتركي الغرة جانبية وعالية مع مكياج نيود ناعم وإطلالة براقة تلفت الأنظار، هذه التسريحة تناسب كل الاوقات لا سيما المناسبات العائلية في فصل الصيف.