تسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات تلهم الشابات إطلالات صيفية عصرية

تسريحة الضفيرة من وحي النجمات
ياسمين صبري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تسيطر موضة تسريحات الشعر الضفيرة بقوة بين النجمات، فهي تعد من أكثر تسريحات الشعر سهولة في طريقة تطبيقها وتعطي إطلالة ناعمة وبسيطة تبرز ملامح الوجه.

ويبدو أن هذه الموضة استهوت الكثير من النجمات فاعتمدنها في فترة متقاربة، إذ شاهدنا بهذا اللوك كلاً من ياسمين صبري وبلقيس فتحي وغادة عبد الرازق وغيرهن من النجمات، وكل واحدة منهن تألقت بهذه التسريحة بما يتناسب مع ملامحها، وعززت من جمال تسريحات شعرهن.

ولهذه التسريحة إيجابيات كثيرة، فهي تقي من التعرق في فصل الصيف وتبقي الشعر متماسكاً وثابتاً لساعات طويلة، بسبب الخصل المتشابكة بأسلوب منسق، كما أنها تضمن للمرأة مظهراً شبابياً ناعماً ينبض حياة وأنوثة، ما يجعلها تلهم الكثير من الشابات خصوصاً والسيدات من مختلف الأعمار بشكل عام.

وهنا نرصد لك باقة مميزة من أبرز تسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات لتتألقي بها في عطلتك الصيفية في كافة المناسبات والأوقات.

تسريحة الضفيرة العالية على طريقة ذيل الحصان من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الفنانة بلقيس فتحي تألقت بتسريحة الضفيرة في إحدى إطلالاتها الجمالية التي أسرت القلوب، واختارتها على طريقة ذيل الحصان بأسلوب مصقول أبرز مكياجها السموكي الناعم الذي ارتكز على الأيلاينر المجنح إلى خارج العين مع مكياج بشرة برونزي ناسب بشرتها السمراء وأحمر الشفاه النيود، هذه التسريحة قد ترضي ذوقك في السهرات الصيفية وحفلات الهواء الطلق.

تسريحة الضفيرة الطويلة مع فرق الغرة الوسطي من درة زروق

الممثلة درة زروق لفتت الأنظار بإطلالتها في مهرجان العلمين، حيث نسقت مع فستانها الأبيض اللون تسريحة الضفيرة الطويلة مع الفرق الوسطي البارز للغرة المصقولة، واختارت مع تسريحة شعرها مكياج سموكي أبرز جمال عينيها اللوزيتين، ويمكنك أن تعتمدي إطلالتها الجمالية في مناسباتك الصيفية على مختلف أنواعها.

تسريحة الضفيرة العريضة على طريقة ماغي بو غصن

الممثلة ماغي بو غصن اعتمدت في إحدى المناسبات تسريحة الضفيرة العريضة والطويلة على طريقة ذيل الحصان، مع الفرق الوسطي للغرة المصقولة، واستطاعت من خلال تسريحة شعرها إبراز جمالها وجاذبية ملامحها مع مكياجها الترابي البارز واللامع ومكياج البشرة المخملي وأحمر الشفاه الترابي، وننصحك باعتماد هذه التسريحة في حفلات الزفاف الصيفية المتنوعة.
تابعي تسريحة الكعكة المضفرة لإطلالة ساحرة

تسريحة الضفيرة المصقولة على طريقة ذيل الحصان من نور الغندور

الممثلة نور الغندور المعروفة بإطلالاتها العصرية وتسريحات شعرها الملفتة، اختارت في آخر ظهور لها تسريحة الضفيرة الطويلة والرفيعة على طريقة ذيل الحصان المصقول، وأبرزت من خلالها بشرتها البرونزية اللامعة ومكياجها الترابي الناعم ، ويمكنك أن تعتمدي هذه التسريحة في فصل الصيف حيث تناسب إطلالاتك في العمل وفي المناسبات على حد سواء.

تسريحة الضفيرة الطويلة من وحي ياسمين صبري

تألقت الممثلة ياسمين صبري في إحدى إطلالاتها الصيفية بتسريحة شعر الضفيرة بأسلوب ذيل الحصان والغرة المشدودة في مقدمة الرأس، متخلية بذلك عن إطلالاتها الكلاسيكية بالشعر الطويل المفرود، وطبقت مع تسريحة شعرها التي زينتها بوردة، مكياجاً صيفياً ناعماً مع مكياج بشرة بنغمات برونزية لامعة وأحمر الشفاه الترابي اللامع.

تسريحة الغرة المضفرة مع قصة الشعر الكاريه من غادة عبد الرازق

الممثلة غادة عبد الرازق المعروفة بستايلها المتجدد والعصري، ظهرت في أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني "صيد العقارب" بتسريحة الغرة المضفرة مع قصة الكاريه القصير، ونسقت تسريحتها مع مكياج ترابي ناعم، واختارت فستاناً ناعم التصميم، هذه التسريحة تناسب كثيراً فصل الصيف بأوقاته المختلفة.
يمكنك الاضطلاع على تسريحات مرفوعة للشعر القصير.. استوحيها من النجمات العربيات

تسريحة الضفيرة من تاج الرأس على طريقة حلا الترك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Al Turk (@halamalturk)

الفنانة حلا الترك تعتمد بين الفترة والأخرى تسريحة الضفيرة بشعرها الطويل، وقد ظهرت في واحدة من إطلالاتها بالضفيرة المسرحة ابتداء من تاج الرأس، وأبرزت ملامحها بهذه التسريحة التي تلهمك إطلالة ناعمة تجعلك تبدين أصغر سناً، هذه التسريحة عملية جداً يمكنك اعتمادها في كافة الأوقات خلال عطلتك الصيفية.