تسريحات شعر كيرلي للمناسبات من وحي النجمات.. إطلالاتك نابضة بالحياة

تسريحات شعر كيرلي من النجمات للمناسبات
نور الغندور - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تعد تسريحة الشعر الكيرلي بأشكالها المختلفة موضة رائجة جداً، وهي لم تعد تقتصر على الفتيات صغار السن والشابات فقط، بل باتت النساء في غالبيتهن يعتمدنها في كثير من الأوقات، سواء في الأيام العادية أو خلال أوقات العمل أو حتى في المناسبات بأنواعها المختلفة. إذ تتعدد أشكال تسريحات الشعر الكيرلي وتتنوع طريقة اعتمادها، ما جعلها تناسب مختلف أشكال الوجوه والأعمار. فهي إما تأتي مرفوعة بأسلوب فوضوي حيوي، أو منسدلة بالفرق النصفي أو الجانبي، أو تكون نصف مرفوعة بطرق متعددة جذابة وعصرية.
وبما أنها تمنحك لوكاً حيوياً ونابضاً بالحياة، تعتبر تسريحات الشعر الكيرلي خياراً مثالياً لأجواء الصيف الحيوية المليئة بالمناسبات والحفلات والسهرات، لذلك لا تترددي في اعتماده لمظهر شبابي لافت.

وهنا، اخترنا لك باقة من أجمل تسريحات شعر الكيرلي للمناسبات على غرار النجمات، تألقي بها وكوني ملفتة في مناسباتك.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل من ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

النجمة ميريام فارس اشتهرت منذ بداية مشوارها الفني بشعرها الكيرلي البني اللون، وقد حافظت على طبيعة شعرها هذه طوال سنوات نجاحاتها ولا تزال حتى اليوم تتألق بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على الأكتاف في حفلاتها الغنائية وجلسات التصوير التي تقوم بها، ومما لا شك فيه أن الكثير من السيدات والشابات اعتمدن موضة الشعر الكيرلي من وحي ميريام فارس التي أصبحت مثالاً وأيقونة لهذه الصيحة الجمالية، هذه التسريحة يمكن أن تتألقي بها في جميع مناسباتك الصيفية وفي العمل والأيام العادية.

تسريحة الشعر الكيرلي المبلل من مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

النجمة مايا دياب صاحبة الإطلالات الجمالية العصرية والجريئة، أيضاً تلفت الأنظار بطبيعة شعرها الكيرلي الأشقر الذي يتنوع في تسريحاته، إلا أنها اعتمدت في إحداها تسريحة الشعر الكيرلي المبلل مع الغرة الجانبية العالية، وهذه التسريحة تناسبك في سهرات الزفاف أو الأمسيات، كما أنها تليق كثيراً بحفلات الشاطئ مع مكياج برونزي ملفت.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع إلى الأعلى من نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي التي تعد أيقونة في الجمال والموضة، خاصة وأنها تتميز بتنوعها الشديد في تسريحات شعرها وخطوط مكياجها، اختارت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع، حيث أتى نصف الشعر مسحوباً إلى تاج الرأس وتم الإبقاء على النصف الآخر كيرلي منسدلاً على الأكتاف، وتم ترك الغرة النصفية الكيرلي منسدلة على جانبي الوجه، واختارت مع تسريحتها مكياج نيود ناعماً أبرز ملامحها الجمالية، ويمكنك اختيار هذه التسريحة في المناسبات العائلية أو في حفلات الزفاف الصيفية.
وقد يعجبك أيضاً أن تشاهدي صور النجمات بالشعر الطبيعي من دون تصفيف: بعضها سيفاجئك

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع إلى الأسفل من ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري لطالما تميزت بشعرها الأسود الطويل وتسريحاته البسيطة التي تكون في معظمها بتسريحة الويفي، إلا أنها ظهرت في إحدى المقابلات بتسريحة الشعر الكيرلي الطويل المنسدل على الأكتاف، مع لم نصف الشعر إلى الأسفل وإبقاء النصف الآخر منسدلاً على الأكتاف، وترك خصلات كيرلي رفيعة من الغرة منسدلة على جانبي الوجه، تناسبك هذه التسريحة في حفلات الشاطئ وفي إطلالاتك اليومية والعملية.

تسريحة الكعكة الكيرلي من هند صبري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

النجمة هند صبري هي من صاحبات الشعر الكيرلي، وغالباً ما نراها تظهر بشعرها الكيرلي على طبيعته بعيداً عن التصفيف ومجففات الشعر، لكنها تألقت بتسريحة الكعكة الكيرلي العالية في إحدى إطلالاتها الجمالية وتركت بعض الخصل الكيرلي منسدلة من الغرة والشعر، ننصحك بهذه التسريحة في حفلات الشاطئ الصيفية، بخاصة أنها تقيكِ من التعرق وتزيدك نعومة وجمالاً.

تسريحة الرفعة الكيرلي من رحمة رياض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

النجمة رحمة رياض ظهرت بتسريحة الرفعة الكيرلي في إحدى جلسات التصوير التي قامت بها مع النجمة بلقيس فتحي، واختارت الأخيرة أيضاً تسريحة الشعر الكيرلي الطويل المنسدل على الأكتاف، وقد لفتت رحمة الأنظار ولاقت إعجاب جمهورها بهذه التسريحة، بخاصة أنها تميزت بخصل الغرة الكيرلي القصيرة التي غطت الجبين، ونسقت معها مكياجاً غرافيكياً بالأيلاينر المجنح المسحوب إلى خارج العين، يمكنك اختيار هذه الصيحة الجمالية في كافة مناسبات الصيف.

تسريحة الشعر الكيرلي المزينة بالأكسسوار من نور الغندور

النجمة نور الغندور تتميز بطبيعة شعرها الكيرلي الطويل، وهذا يظهر في الكثير من صورها المنتشرة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وهنا اختارت تسريحة الكيرلي الناعمة المنسدلة على الأكتاف مع خصل الغرة على الوجه، لكنها زينت شعرها بطوق براق باللون الأبيض، ونسقت معها مكياجاً ارتكز على صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع والبارز، وقد تناسبك هذه الإطلالة بالشعر الكيرلي مع المكياج الأحمر في مناسباتك الرومانسية.
يمكنك أن تشاهدي أيضاً أجمل تسريحات إليانا لصاحبات الشعر الكيرلي الكثيف

تسريحة الرفعة العشوائية الكيرلي من ديمة قندلفت

النجمة ديمة قندلفت تلفت الأنظار بشعرها الكاريه وتسريحاته الناعمة، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة الرفعة الكيرلي العشوائية الناعمة مع الغرة البف المسرحة إلى خلف الشعر مع الرفعة، وتألقت معها بصيحة المكياج الزهري البراق والصارخ. يمكنك أن تتألقي بهذه الإطلالة في حفلات زفاف الأقرباء.