تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل من وحي النجمات.. ملامحك أجمل بها

تسريحات شعر للوجه الطويل
إيما ستون Emma Stone(مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

من أهم أسرار نجاح إطلالتك هي الاختيار المناسب لمكياجك وتسريحة شعرك، ودائماً ما تلهمنا النجمات الكثير من الأفكار؛ من أجل الحصول على إطلالة جمالية مناسبة تأسر القلوب وتلفت الأنظار.

وعندما نتحدث عن اختيار تصفيفة شعر مميزة، نسأل أولاً عن شكل الوجه، والتسريحة المناسبة له لإبراز ملامحه الجمالية، لذا نستعين بنجمات العالم صاحبات الوجه الطويل اللواتي تألقن بتسريحات شعر منوعة ناسبت شكل وجههن الطويل.

ومن أبرز تسريحات الشعر التي تناسب الوجه الطويل هي تسريحة الشعر الفوضوي أو الويفي بطبقات متطايرة، كذلك تسريحة الغرة القصيرة على الجبين التي تعد خياراً مثالياً للوجه الطويل، خاصة إذا كانت منسدلة على الجبين العريض.

وإذا كنتِ من صاحبات الوجه الطويل، تلهمك النجمات العالميات مجموعة من تسريحات الشعر العصرية والأنيقة التي تناسب شكل وجهك.

وهنا، نرصد لك باقة من أجمل تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل على غرار النجمات، لتعتمدي من بينها ما يعجبك.

تسريحة الشعر المبلل من زندايا

Embed from Getty Images

تعد تسريحة الشعر المبلل اختياراً مثالياً لصاحبات الوجه الطويل، بخاصة إذا كانت الغرة مرتفعة قليلاً بالفرق الجانبي لها ومع طول الشعر الكاريه، هذه التسريحة من شأنها أن تبرز اختيارك الموفق والراقي مع إطلالتك في سهراتك، إلى جانب مكياج سموكي لافت وبارز لجمالك يزيد من إشراقك وأنوثتك، ننصحك باعتماد أسلوب النجمة زندايا Zendaya صاحبة الوجه الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة من كارلي كلوس

Embed from Getty Images

أما تسريحة الكعكة، فهي من التسريحات التي تساعد على إضافة لمسات ناعمة على صاحبات الوجه الطويل، وقد اعتمدت النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss في حفل الميت غالا 2024 Met Gala على السجادة الحمراء تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب بسيط تميز بالفرق الوسطي للغرة المصقولة والمكياج الناعم الخافت بألوانه الزهرية الباهتة.
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحات شعر الضفيرة من وحي النجمات تلهم الشابات إطلالات صيفية عصرية

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة القصيرة من تايلور سويفت

Embed from Getty Images

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تلائم صاحبات الوجه الطويل؛ هي الغرة القصيرة الكثيفة على الوجه، حيث تلفت الأنظار إليها مع إخفاء الانتباه لطول الوجه، يمكنك اختيارها مع تسريحة الكعكة العالية على غرار النجمة تايلور سويفت Taylor Swift التي نراها في أغلب تسريحات شعرها بالغرة القصيرة مع مكياج كلاسيكي بأحمر الشفاه البارز الذي يتناسب مع لون بشرتها البيضاء.

تسريحة البيكسي الكيرلي من ريهانا

Embed from Getty Images

أيضاً تليق على صاحبات الوجه الطويل تسريحات الشعر القصيرة؛ كتسريحة البيكسي أو الشعر القصير جداً، إلا أن البعض يخترن هذه التسريحة، حتى لو كنّ من صاحبات الشعر الكيرلي على طريقة النجمة ريهانا Rihanna، وقد فاجأت جمهورها مؤخراً بتسريحة الشعر القصير الكيرلي باللون الأشقر مع مكياج ترابي بارز لاق على بشرتها البرونزية، يمكنك التألق بهذا اللوك الجمالي إذا أعجبك اختيار ريهانا.
كما بإمكانك مواكبة موضة تسريحات مرفوعة للشعر القصير.. استوحيها من النجمات العربيات

تسريحة الشعر المالس من سارة جيسيكا باركر

Embed from Getty Images

وكثيرات من الشابات من صاحبات الوجه الطويل يفضلن تسريحة الشعر المالس الناعمة والبسيطة، التي تعطي طابعاً حيوياً وشبابياً نابضاً بالحياة، وعلى طريقة النجمة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker يمكنك التألق بهذه التسريحة مع مكياج نيود ناعم وخفيف يبرز ملامحك الجمالية وبساطة اختيارك، هذا اللوك من أكثر الإطلالات الجمالية اعتماداً؛ بسبب طريقة تطبيقه السهلة وأسلوبه البسيط.

تسريحة الشعر الويفي الكاريه من كيت بلانشيت

Embed from Getty Images

ومن أكثر تسريحات الشعر التي تليق بصاحبات الوجه الطويل الشعر الويفي المموج المنسدل على الأكتاف، وجاء اختيار النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett موفقاً بقصة الشعر الكاريه والفرق الجانبي على الوجه، حيث طبقت مع تسريحة شعرها مكياجاً وردياً ناعماً أبرزت من خلاله ملامحها الأوروبية الجذابة، وأنتِ يمكنك التألق بهذه التسريحة على غرار النجمة كيت.

تسريحة ذيل الحصان من إيما ستون

Embed from Getty Images

تتلاءم تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع الغرة البف بالفرق الوسطي على صاحبات الوجه الطويل، وإذا كنتِ تفضلين هذا النوع من التسريحات البسيطة التي تبرز جمالك، ننصحك باختيارها على طريقة النجمة إيما ستون Emma Stone ويليق مع هذه التسريحة مكياج خفيف ناعم مع أحمر الشفاه الوردي الطبيعي، خاصة إذا كانت بشرتك بيضاء وشعرك باللون النحاسي.