قصات شعر قصيرة متنوعة على غرار النجمات.. إطلالة شبابية بلمسة عصرية

قصات شعر قصيرة من النجمات
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

هيمنت قصات الشعر القصير في الآونة الأخيرة على إطلالات النجمات العربيات، وقد اعتمدتها كل نجمة حسب ذوقها الخاص وشخصيتها وستايلها، وبطريقة مميزة وجذابة ناسبت ملامحها وشكل وجهها.

من قصة الشعر الكاريه بتدرجاته المتنوعة، إلى قصة البوي وغيرهما من قصات الشعر القصيرة التي اعتمدتها النجمات، والتي تليق بجمالهن وتواكب التغيير الحاصل بإطلالاتهن، يمكنك أن تستوحي مجموعة قصات شعر مميزة تواكبين من خلالها موضة قصات الشعر الأكثر رواجاً وشعبيةً، خصوصاً أن الشعر القصير يمنح المرأة مظهراً أكثر حيوية وشباباً، ويمكنها اعتماده في مختلف المراحل العمرية.

فإذا كنت تفكرين في تغيير اللوك الخاص بك والتحول إلى الشعر القصير، لا تترددي في اعتماد إحدى قصات الشعر القصيرة على طريقة النجمات، والتي سنرصدها لك في التالي.

قصة الكاريه بتسريحة الشعر نصف المرفوع من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

النجمة بلقيس فتحي تخلت عن شعرها الطويل في الفترة الأخيرة، واعتمدت قصة شعر قصير ارتكزت على الشعر الكاريه القصير، وقد تألقت من خلالها بتسريحات شعر متنوعة كتسريحة الشعر نصف المرفوع التي منحتها مظهراً متفرداً، وقد ارتكزت على سحب الجزء الأمامي من الشعر إلى الأعلى بأسلوب مصقول مع ترك الجزء السفلي من الشعر مفروداً، .

قصة الكاريه القصير مع الغرة القصيرة من هند البلوشي

وخلال الفترة الأخيرة، اعتمدت نجمات كثيرات قصات شعر قصيرة مع الغرة التي تغمر الجبين، ومنهن هند البلوشي التي تميزت بقصات شعرها القصير بأشكالها المختلفة، خاصة البوي، إلا أنها وفي الآونة الاخيرة ظهرت بالشعر الكاريه القصير المالس مع الغرة القصيرة على الجبين وبعض الخصل المنسدلة على جانبي الوجه. تلائم هذه القصة شكل الوجه الدائري، وهي قصة عملية ومريحة جداً وتناسب النساء من مختلف الأعمار.

قَصة الشعر الكاريه مع تسريحة الشعر المبلل من فاطمة البنوي

كذلك، بإمكانك اعتماد إطلالة صيفية شبابية وعصرية، من خلال اختيارك الشعر الكاريه مع تسريحة الشعر المبلل التي أصبحت رائجة بقوة في السنوات الأخيرة، وقد اعتمدت فاطمة البنوي هذه التسريحة بشعرها الكاريه الأشقر، وبدت ملفتة بإطلالتها. علماً أن هذه القصة تناسب أشكال الوجه كافة.
بإمكانك أيضاً مواكبة موضة قصات شعر قصير مدرج فرنسي موضة صيف 2024

قصة شعر قصيرة متدرجة من ديما قندلفت

النجمة ديما قندلفت انضمت إلى قائمة النجمات صاحبات الشعر القصير، لكن هذه المرة اعتمدت تسريحة الشعر المتدرج عند الأكتاف بطبقات متفاوتة مع الغرة الناعمة التي تغمر الجبين، هذه القصة اعتمدتها ديما قندلفت للمرة الأولى بعدما ظهرت بقصات الشعر الكاريه القصيرة، وهي تناسب صاحبات الوجه الدائري بشكل خاص.

قصة الشعر الكاريه القصير بتسريحة الويفي من شيرين عبد الوهاب

وتعد النجمة شيرين عبد الوهاب الأكثر شهرة بين النجمات بقصات الشعر القصيرة، وفي إحدى إطلالاتها ظهرت بقصة الكاريه القصير مع تسريحة الويفي والغرة الجانبية العالية، علماً أن هذه القصة تلائم صاحبات الوجه الدائري والممتلئ على وجه الخصوص.

قصة الشعر الكاريه الطويل بتسريحة الويفي من أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

واشتهرت النجمة أنغام أيضاً بقصات الشعر الكاريه الطويل بين النجمات، حيث أطلت في إحدى صورها على إنستغرام بقصة الشعر الكاريه الطويل مع تسريحة الويفي بالفرق النصفي للغرة، ويمكنك اعتماد هذه القصة إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري.
في هذا السياق، قد يعجبك أن تعتمدي واحدة من أجدد قصات شعر عصرية لصيف 2024 على طريقة النجمات

قصة الشعر الكاريه الطويل المالس من داليا مبارك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DALIA

النجمة داليا مبارك تميزت بقصات شعرها المنوعة بين الشعر الطويل والقصير، وفي إحدى إطلالاتها، تألقت بقصة الشعر الكاريه الطويل المالس بالفرق الوسطي للغرة، وبدت إطلالتها في غاية الأناقة بلمسات حيوية عصرية.

قصة الكاريه بالشعر المبلل من هيا عبد السلام


النجمة هيا عبد السلام تألقت في إحدى الفترات بقصة الشعر الكاريه والبوي، ثم عادت واختارت الشعر الطويل في الفترة الأخيرة، إلا أن قصة الشعر الكاريه لاقت على وجهها الطويل وملامحها الناعمة، وظهرت بها في إحدى المقابلات مع تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي للغرة العالية.