5 مستحضرات جمالية لا غنى عنها لشهر سبتمبر 2024.. رائحة آسرة وإطلالة متجددة

أجدد مستحضرات خريف 2024
أجدد مستحضرات خريف 2024

يعد فصل الخريف، الوقت المثالي لتجديد روتينك الجمالي، بدءاً من مستحضرات المكياج مروراً بالعطور وصولاً إلى منتجات العناية بالشعر. لذلك، لا تتجاهلي مجموعة جديدة من أجدد المستحضرات التي بإمكانك تعزيز جمال إطلالاتك في الخريف من النواحي كافة. من معززات البشرة الندية إلى علاجات الشعر المغذية.. ستجدد هذه المنتجات الأساسية مظهرك وتجعلك متألقة طوال الموسم. فانغمسي في اختياراتنا لشهر سبتمبر واكتشفي ما الذي وقعنا في حبه.
وتعرفي هنا إلى 5 مستحضرات جمالية لا غنى عنها لشهر سبتمبر 2024، فهي تستحق التجربة.

عطر Allegra Baciami Eau De Parfum من بلغاري Bulgari

عطر Allegra Baciami Eau De Parfum من بولغري Bulgari

استقبلي خريف 2024 بعطر Baciami من بلغاري Bulgari، فهو عطر يجسد الحب العاطفي وسحر المناظر الطبيعية في إيطاليا. يمزج هذا العطر الزهري العنبري بين الغاردينيا والفانيليا الكريمية، مما يخلق رائحة مغرية ستأسر حواسك وتغلف بعبق جذاب يخطف الأنفاس.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى العطور النسائية المفضّلة لفصل الخريف

برايمر Hydro Grip Primer من ميلك ميك آب Milk Makeup

برايمر Hydro Grip Primer من ميلك ميك آب Milk Makeup

اضمني بشرة خالية من العيوب مع هذا البرايمر الذي يغير قواعد اللعبة في تطبيق المكياج. تتميز تركيبته المرطبة باحتوائها على زيوت غنية بمضادات الأكسدة، بينما يحبس الصبار الأزرق الرطوبة. إنه غني بصبار التين الشوكي المهدئ وماء الصبار، يخلق قاعدة ناعمة تدوم طويلاً لمكياجك.

سيروم Softsculpt Bronzing & Shaping Serum من ميك آب باي ماريو Makeup By Mario

سيروم Softsculpt Bronzing & Shaping Serum من ميك آب باي ماريو Makeup By Mario

حافظي على توهّجك في عطلات الخريف مع هذا السيروم الذي يعزز اللون البرونزي. تركيبته الخفيفة والمرطبة تمنحك إشراقة طبيعية مشمسة مع تعزيز ملامحك بشكل خفي، مما يمنحك مظهراً منعشاً ومشرقاً بمجرد تمريرة واحدة.

ماسكرا BADgal Bang! Volumizing Mascara من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

ماسكرا BADgal Bang! Volumizing Mascara من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

تأتي هذه الماسكرا الأيقونية الآن باللون الأزرق الجريء والبرقوقي الرقيق والبني الكلاسيكي. بفضل تقنية الجسيمات الهوائية، توفر كثافة تتحدى الجاذبية دون إثقال الرموش، بينما تضمن الفرشاة المخصصة تغطية كل رمش بشكل مثالي.

سبراي Moisturizing Volume Spray من فابل آند مان Fable & Mane

سبراي Moisturizing Volume Spray من فابل أند مان Fable & Mane

عززي من جمال شعرك باستخدام هذا الرذاذ المكثف. تمزج تركيبته المنشطة بالحرارة البروتينات الممتلئة مع المستخلصات الطبيعية لتقوية خصلات شعرك وترطيبها، مما يمنحك شعراً أكثر كثافة وحيوية ونعومة ولمعاناً. بالإضافة إلى ذلك، يضيف رائحة فواحة إلى شعرك؛ ليمنحه لمسة إضافية من الفخامة.