قصات شعر كاريه عصرية بأسلوب النجمات.. لوك متجدد ومظهر شبابي

قصات شعر كاريه من النجمات
نوال الكويتية - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

هل تبحثين عن قصة شعر تناسب ذوقك وتزيدك شباباً وحيوية؟ إذاً، ليس هناك أجمل من قصة شعر الكاريه الناعمة، التي تُعد واحدةً من أكثر قصلاً الشعر رواجاً وشعبية لما تضفي على المرأة من لوك عصري متجدد ومظهراً أكثر حيوية وشباباً. كما يُجمع مصففو الشعر على أنها قصة الشعر الأكثر جمالاً وبساطة لتحصل المرأة على إطلالة نابضة بالحياة تجعلها تبدو أصغر سناً.

تختلف قصات شعر الكاريه في أطوالها بين الكاريه القصير جداً أو الكاريه الطويل البسيط، والكاريه متوسط الطول، وهي تعد واحدة من قصات الشعر الأكثر رواجاً في خريف 2024 كونها سهلة التسريح وتجعل المرأة تبدو أكثر حيوية وفي الوقت نفسه هي قصة عملية وعصرية.

وظهرت كثيرات من النجمات بقصة الشعر الكاريه بأشكالها المختلفة، سواء مع الغرة أو من دونها، وتخلين عبرها عن شعرهن الطويل لكسر الروتين الجمالي التقليدي والتجدد.

وهنا، رصدنا لك مجموعة قصات شعر كاريه عصرية بأسلوب النجمات للوك متجدد ومظهر شبابي.

قصة شعر كاريه ناعمة من أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

تشتهر النجمة أنغام بقصة الشعر الكاريه المتوسطة الطول، وهي تنوع في تسريحات شعرها بين الشعر الويفي الكاريه او المالس، وإذا كنت من محبات ذوقها، ننصحك باعتماد قصة الكاريه مع تسريحة الشعر المالس والغرة الجانبية الويفي الناعمة، وقد يليق بك مع هذه القصة مكياج أسود غرافيكي إلى جانب بعض الظلال الزهرية التي قد تناسب جمالك، ويشار إلى أن هذه القصة تليق بصاحبات الوجه الدائري وتناسب كافة الأوقات.

قصة شعر كاريه على طريقة بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وإذا كنت تفضلين قصة الشعر الكاريه القصير، يمكنك اختيار أسلوب النجمة بلقيس فتحي التي تخلت عن شعرها الطويل في الآونة الأخيرة واعتمدت الشعر الكاريه القصير الناعم الذي أعطاها طابعاً شبابياً ناعماً وأصبحت من خلاله ملهمة للكثير من الشابات، ننصحك باختيارها مع تسريحة الويفي البسيطة بالفرق الوسطي للغرة، ومكياج نيود خفيف يبرز جمالك، وتناسب هذه القصة صاحبات الوجه البيضاوي بشكل خاص.
اكتشفي قصات شعر قصيرة متنوعة على غرار النجمات.. إطلالة شبابية بلمسة عصرية

قصة شعر كاريه قصير من شيرين عبدالوهاب

النجمة شيرين عبدالوهاب اشتهرت بشعرها القصير وتسريحاته الناعمة والبسيطة، وفي واحدة من أجمل اختياراتها ظهرت بقصة الشعر الكاريه القصير الذي يبرز الرقبة مع تسريحة ريترو ناعمة بالفرق الجانبي للغرة، وعلى طريقتها ننصحك بهذه الإطلالة التي تليق بك إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري الممتلئ إلى جانب مكياج وردي ناعم يزيد من جاذبية إطلالتك.

قصة شعر كاريه على غرار أحلام

ومن قصات شعر الكاريه التي لاقت الكثير من الإعجاب على السوشيال ميديا تلك التي اعتمدتها النجمة أحلام في إحدى إطلالاتها معتمدة الشعر الكاريه الطويل بتسريحة ستريت ناعمة إلى جانب الفرق الوسطي للغرة، وقد تميزت قصة شعرها بالطول المستقيم بعيداً عن الطبقات المدرجة، وعلى طريقتها ننصحك بهذه القصة التي تليق بالشابات كثيراً وتناسب صاحبات الوجه الدائري.

قصة شعر كاريه مع الغرة القصيرة من أصالة نصري

وبعض الشابات يفضلن قصة الشعر الكاريه مع الغرة القصيرة التي تعطي طابعاً طفولياً وناعماً، ويمكنك التألق بهذه القصة على طريقة النجمة أصالة نصري التي اعتمدتها مع الغرة الستريت على الجبين والشعر المالس، إلى جانب مكياج زهري بارز وأنيق، وهذه القصة تليق بصاحبات الوجه البيضاوي والدائري وتناسب كافة الأعمار.
ما رأيك أيضاً في اعتماد تسريحات شعر كاريه مع الغرة الويفي من وحي النجمات.. اعتمديها في صيف 2024

قصة شعر كاريه من نوال الكويتية

كذلك تألقت النجمة نوال الكويتية بأجمل التسريحات بقصة الشعر الكاريه القصير التي لاقت على وجهها الدائري، واختارت تسريحة الريترو بالغرة الجانبية، ونسَّقت مع تسريحتها مكياجاً بنفسجياً خافتاً يناسب بشرتها السمراء، وأنت يمكنك التألق بهذه القصة على غرارها إذا كنت من محبات إطلالاتها.