أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة الحنطية.. تعزز من جمال الأظافر واليدين

لون مناكير البشرة الحنطية
أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة الحنطية

إذا كنتِ صاحبةَ بشرةٍ حنطيةٍ، فأنت من النساء المحظوظات اللواتي يناسبهن جميع ألوان المناكير. وتليق بهن الألوان الأكثر دفئاً  مثل، الخوخي أو المرجاني أو الظلال النيود والمحادية ذات النغمات الدافئة بشكل جميل. كما وتوفر نغمات الجوهرة الغنية، مثل الأخضر الزمردي أو الأزرق الياقوتي تبايناً لافتاً للنظر. ومع ذلك، هناك بعض التدرجات تمدح لون بشرتك الحنطية أكثر من غيرها وتناسبها بشكل مثالي. في هذا المقال سنعرّفك على أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة الحنطية، لتختاري من بينها ما يَلفت انتباهك ويُرضي ذوقك. حتماً ستحظين بأظافر جميلة وجذابة.

مناكير أحمر كلاسيكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Color Nails (@colornails.ch)

يُعتبر المناكير الأحمر القوي من أكثر ألوان المناكير المناسبة للبشرة الحنطية ويمدحها بشكل لافت. هذا اللون كلاسيكي وجذاب، ولا يغيب عن صيحات ألوان المناكير. إذا كنتِ تحبين الألوان القوية والكلاسيكية، فلا تفوتي فرصة إبراز جمال أظافرك وتزيينها بمناكير باللون الأحمر القوي.

مناكير أزرق ياقوتي

المناكير الأزرق الياقوتي، يُعدّ من أبرز اتجاهات صيحات المناكير لربيع 2024، وهو خيار رائع لصاحبات البشرة الحنطية. فهذا اللون يلقى رواجاً وانتشاراً بين النساء، وفي المواسم كافة، فهو لون حيوي ويتناغم مع البشرة الحنطية بشكل رائع، ويمنح الأظافر جاذبية لا مثيل لها. لذا كوني متميزة، واعتمدي صيحة المناكير الأزرق الياقوتي بتدرجات قوية، حتماً سيبرز جمال أظافرك.

مناكير نيود بيج

مهما تنوّعت صيحات ألوان المناكير التي تناسب البشرة الحنطية، تبقى ألوان المناكير الهادئة، مثل النيود البيج رائعة جداً لصاحبات البشرة الحنطية، وتناسب كافة الأوقات والإطلالات من دون استثناء. فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون، لخلق مظهر ناعم وأنيق في الوقت نفسه، يعزز من سحر وجمال بشرتك الحنطية.

مناكير وردي فاتح

تتصدّر النغمات المشرقة لألوان المناكير، لا سيما مناكير باللون الوردي الفاتح صيحات ألوان المناكير لربيع وصيف 2024. هذا اللون المشرق، يُعدّ أحد أكثر الخيارات المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية، ويمنح الأظافر لوناً مشرقاً ومفعماً بالحيوية.

مناكير رمادي دافئ

من بين صيحات ألوان المناكير الرائجة، والتي تتناغم مع البشرة الحنطية، اللون الرمادي بمختلف تدرجاته. فهذا اللون يبرز جمال الأظافر، ويضفي لمسات من الدفء والجاذبية على إطلالة المرأة.

مناكير أخضر مشرق

إذا كنتِ صاحبة بشرة حنطية وتحبين التدرجات النابضة بالحيوية، فاختاري مناكير باللون الأخضر. قد يبدو هذا اللون جريئاً بالنسبة للبعض، لكنه حتماً سيبرز جمال لون بشرتك الحنطية ويخلق مظهراً مشرقاً لأظافرك. فلا تفوتي فرصة اعتماده هذا الربيع.
في هذا السياق، سيعجبك أيضاً، الاطلاع على موديلات مناكير عصرية لإطلالة العيد مواكبة لأجدد اتجاهات الأظافر

مناكير أبيض فرنش

لا يزال المناكير باللون الأبيض والذي يُعرف بالمناكير الفرنش، يُهيمن على موضة طلاء الأظافر لربيع وصيف 2024. وعلى الرغم من أن هذا اللون يناسب جميع ألوان البشرة، بيد أن تأثيره على البشرة الحنطية بالتحديد يبقى مختلفاً. إذا كنت تفضلين المناكير الهادئ والأنيق معاً، فلا تتردّدي في تطبيق مناكير فرنش أبيض.

8 خطوات لتطبيق المناكير كالمحترفين

  1. ابردي أظافرك، لمنحها شكلاً متساوياً ولمسة نهائية ناعمة.
  2. ضعي مرطباً لليدين، ثم طبقي أحد زيوت البشرة حول حواف أظافرك، وانتظري بضع دقائق ليتم امتصاصهما.
  3. ضعي يديك في ماء دافئ وصابون لمدة خمس دقائق، لتسهيل عملية امتصاص زيت البشرة. ثم، جففي أظافرك بمنشفة نظيفة.
  4. استخدمي عصا الجلد لدفع الجلد الزائد للخلف، هذا سيجعل أظافرك تظهر بشكل أنيق لفترة أطول. ويمكنك أيضاً استخدام عصا تنظيف البشرة لتنظيف أي أوساخ حول أظافرك وتحتها.
  5. طبقي طلاء الأظافر باللون الذي تريدينه، وحافظي على الطبقة الأولى لطيفة ورقيقة، مما يساعد على تجفيفها بشكل أسرع ويمنع التلطيخ.
  6. بعد أن تجف الطبقة الأولى من الطلاء، ضعي طبقة ثانية بنفس التقنية، إذ يساعد هذا في إبراز اللون.
  7. ضعي طبقة علوية شفافة "توب كوت" لتثبيت لون المناكير، وتأكدي من تمرير الفرشاة على طول الجزء العلوي من الأظافر، تفادياً لعدم تشقق لون الطلاء.
  8. استخدمي أعواداً قطنية مغموسة في مُزيل طلاء الأظافر، لتنظيف أي طلاء زائد عن حواف أظافرك وأطراف أصابعك بعناية.