أفضل كريمات ترطيب البشرة للمرأة الرياضية لنعومة فائقة

أفضل كريمات ترطيب البشرة للمرأة الرياضية
أفضل كريمات ترطيب البشرة للمرأة الرياضية

هل تمارسين الرياضة بانتظام للحفاظ على لياقتك البدنية لكنك تعانين باستمرار من جفاف البشرة وتشققها وتقشرها؟ إذاً أنت تحتاجين إلى مجموعة من أفضل كريمات ترطيب البشرة للمرأة الرياضية، التي تمتلك قدرة على تغليف بشرتك، من الرأس حتى أخمص القدمين، وصنع حاجز واقٍ لها ضد العوامل القاسية التي تتعرض لها، في الفصول كافة، ولا سيما في الصيف والشتاء، ما يتركها ندية ورطبة وناعمة كالحرير، بدءاً من كريم ترطيب البشرة مروراً بكريم ترطيب اليدين وصولاً إلى كريم ترطيب الجسم والقدمين.
لا تبحثي كثيراً إذاً؛ فهنا جمعنا لك باقة من أفضل كريمات ترطيب البشرة للمرأة الرياضية.

كريم ترطيب الوجه: Crème De La Mer Moisturizing Cream من لا مير La Mer

كريم ترطيب الوجه من لا مير La Mer

إن كريم البشرة هذا من لامير La Mer غني عن التعريف؛ فهو واحد من أشهر كريمات ترطيب الوجه التي تواظب على استخدامها الرياضيات العالميات والنجمات؛ نظراً إلى قدرته على ترطيب البشرة بشكل عميق يدوم لمدة 24 ساعة، ويُنصح به جداً للمرأة الرياضية؛ فهو يحتوي في تركيبته على الأعشاب البحرية التي لا ترطب البشرة الجافة فقط، وإنما تقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعيد إلى البشرة إشراقتها، فضلاً عن أنه يمد البشرة بمختلف أنواع الترطيب الكافي والمكثف، للحفاظ على مظهر البشرة ندياً وناعماً طوال الوقت.
في هذا السياق، يمكنك تجربة أفضل مرطب طبيعي للوجه قبل النوم

كريم ترطيب اليدين: Hand and Nail Treatment Balm من كلارنس Clarins

كريم اليدين من علامة كلارنس Clarins

يُعَدُّ Hand and Nail Treatment Balm من كلارنس علاجاً فاخراً لبشرة اليدين، وهو أحد الخيارات المفضلة للمرأة الرياضية التي غالباً ما تتعرض يديها للعوامل القاسية سواء في الشتاء أو الصيف؛ فهو كريم لليدين خفيف الوزن ومرطب يغذي وينعم البشرة ويهدئها بلطف. تحتوي تركيبته على مستخلصات نباتية طبيعية مكونة من زبدة الشيا وزيت السمسم والمر المقوي، وهي مكونات طبيعية تعمل على ترطيب بشرة اليدين في العمق، وتنعيم البشرة الخشنة والجافة، والزوائد اللحمية حول الأظافر. يشكل هذا الكريم قفازاً واقياً غير مرئي يساعد على حماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة، ولا سيما الهواء الجاف وأشعة الشمس، فضلاً عن أن قوامه خفيف الوزن وغير دهني يذوب في البشرة ويترك اليدين في منتهى النعومة والنضارة.

كريم ترطيب الجسم: Fenty Skin Butta Drop Whipped Oil Body Cream من فنتي

كريم ترطيب الجسم من فنتي Fenty

هذا الكريم هو واحد من كريمات الجسم الفعَّالة جداً في ترطيب البشرة في الأعماق مهما كان نوعها، وهو أحد الخيارات المثالية، ولا سيما للمرأة الرياضية، فتركيبته غني جداً ومكثفة مكونة من زبدة الشيا والجلسرين ومزيج من الزيوت الاستوائية مثل كالاهاري ودوَّار الشمس وزيت الجوجوبا، وهي مكونات توفر للبشرة رطوبة ونعومة لا مثيل لهما. وعلى الرغم من ترطيبه العميق حيث يستغرق بضع دقائق فقط كي تمتصه البشرة؛ فإنه بمجرد أن يتم ذلك، فهو يحافظ على انتعاش البشرة ويجعلها ناعمة كالحرير وندية لساعات طويلة. كما يتميز برائحته الآسرة التي تبث نفحات من الفواكه والقرفة.
قد تطرحين على نفسك أيضاً هذا السؤال: ما هو أفضل مرطب للوجه الدهني والمعايير التي يجب البحث عنها؟

كريم ترطيب القدمين: L’Occitane Shea Butter Foot Balm من لوكسيتان

كريم ترطيب القدمين من L'occitane لوكسيتان

إن كريم القدمين سريع الامتصاص من لوكسيتان، مصمم لتهدئة وتغذية وترطيب بشرة القدمين، ولا سيما قدمي المرأة الرياضية المعرضة أكثر من غيرها لعوامل كثيرة تلحق أضراراً بالقدمين؛ فتركيبته غنية بزبدة الشيا التي توفر ترطيباً ونعومة فائقين للقدمين، ولا سيما القدمين الجافتين والمتشققتين، كما أنها آمنة على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الأكثر جفافاً وحساسية. مكوناته الرئيسية: زبدة الشيا والفيتامين E والألانتوين وفيتامين B5، وهي مكونات تعمل جنباً إلى جنب لتهدئة البشرة وترطيبها في العمق، فضلاً عن منحها رائحة فواحة آسرة بفضل احتوائها على مستخلصات زيت اللافندر الأساسي وزهرة الأرنيكا.