موديلات أظافر للشابات من وحي اليوم الوطني السعودي

موديلات أظافر لليوم الوطني السعودي 94
موديلات أظافر للشابات من وحي اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي له نكهة مميزة لدى جميع السعوديين عموماً والشابات بشكل خاص، لذلك يقمن مسبقاً بالتحضير لهذه المناسبة الوطنية المميزة، من خلال اعتماد أجمل الإطلالات الجمالية، بدءاً بالأزياء مروراً بالمكياج والشعر، وصولاً إلى الأظافر. وبالنسبة إلى الشابات تحديداً فهن غالباً ما يتسابقن إلى التألق بصيحات جمالية غالباً ما تكون بألوان من وحي هذا اليوم العزيز على جميع القلوب، تجسد حب الوطن والفخر بأمجاده. ومن بين هذه الصيحات، تبرز موديلات الأظافر المميزة التي يبرز فيها بشكل الخاص اللون الأخضر.وهنا نرصد لك مجموعة موديلات أظافر للشابات مناسبة لليوم الوطني السعودي 94 التي نفذت بالتنسيق مع خبيرة الموضة أسما تمام في الرياض، فلا تترددي في تزيين أظافرك بها، لأنها ستشكل بصمة رائعة في إطلالتك.

أظافر متألقة من وحي اليوم الوطني السعودي

أظافر مزينة بأجمل الرسومات من وحي اليوم الوطني السعودي


اجعلي إطلالتك متميزة جداً في اليوم الوطني السعودي 94، من خلال تزيين أظافرك بواحد من أجمل موديلات الأظافر المستوحاة من هذه المناسبة الوطنية العزيزة، بحيث تستخدمين المناكير باللونين النيود البيج والأبيض كقاعدة أساسية لأظافرك، على أن تقومي بوضع طبقتين من المناكير للحصول على تغطية مصقولة وغنية خالية من الخطوط أو التعرجات. من ثم تقومين بإضافة لمسة مميزة إلى أظافرك من خلال اعتماد رسومات من وحي التراث السعودي باللون الأخضر، إضافة إلى اسم المملكة باللغة الإنجليزية. ولا تنسي وضع طبقة من المناكير الشفاف اللامع لإضفاء لمسة نهائية لامعة على أظافرك.
يمكنك أيضاً أن تتألقي بـتسريحات شعر كلاسيكية لليوم الوطني السعودي 2024 على طريقة مدونات الموضة

أظافر مميزة بأجمل الألوان والرسومات

أظافر مميزة بأجمل الألوان والرسومات المناسبة لليوم الوطني السعودي


كذلك، يمكنك التألق بطريقة مميزة جداً في اليوم الوطني السعودي 94، من خلال اعتماد واحد من أكثر رسومات الأظافر جمالاً بأسلوب نابض بالحيوية والحياة، ما يضفي على أظافرك لمسة عصرية متفردة ومتجددة. في البداية اعتمدي المناكير الوردي الخافت كقاعدة أساسية لأظافرك كافة. من ثم زينيها برسومات مميزة بألوان الأخضر واللافندر والأسود، وعبري عن حبك للملكة من خلال كتابة "أحب السعودية" باللغة الإنجليزية مع رسمة القلب الأحمر الذي يشكل رمزاً لحب الوطن وترابه. بعدها، ضعي طبقة من المناكير الشفاف اللامع للحصول على أظافر متألقة لا تشوبها شائبة.

أظافر شفافة مزينة باللون الأخضر اللامع المموج

أظافر مزينة باللون الأخضر اللامع المموج


إذا كنتِ من صاحبات الذوق الكلاسيكي في اختيار إطلالاتك الجمالية، فلا تقلقي، إذ يمكنك التألق بواحد من أجمل موديلات الأظافر العصرية في اليوم الوطني السعودي 2024، التي يمكنك تنسيقها مع إطلالتك مهما كانت الألوان التي ترغبين في ارتدائها. إذ اخترنا لك الأظافر الشفافة اللامعة المزينة بالمناكير الأخضر المموج اللامع، بأسلوب متعرج يلف الأظافر بأسلوب لافت ومتفرد، مع ترك مساحات فارغة. يناسب موديل الأظافر هذا صاحبات الأظافر الطويلة بشكل خاص المقلمة بشكل دائري أو لوزي. وأنهي بوضع طبقة من المناكير الشفاف اللامع.

نصائح للشابات للحفاظ على صحة أظافرهن

  • قص الأظافر بالشكل الصحيح باستخدام مقص أظافر حاد، مع الحرص على تدوير أطرافها تجنباً لتكسرها عند لمس الأشياء.
  • الحرص على عدم قضم الأظافر أو إزالة المناكير عنها من خلال تقشيرها، لأن ذلك قد يؤدي إلى إزالة الطبقة التي تحمي الأظافر وتغلفها بشكل طبيعي، كما أن هذه الخطوة تؤدي إلى تلف الأظافر وتكسرها.
  • الحرص على ترطيب الأظافر بشكل كافٍ بعد إزالة المناكير عنها، وذلك من خلال استخدام كريم ترطيب اليدين المناسب. إلى جانب ترطيب اليدين بعد كل مرة يتم فيها تعرضهما للماء، لأن الجفاف يضعف الأظافر ويجعلها هشة ومتكسرة.
  • يؤثر تراكم الأوساخ حول الأظافر والمنطقة المحيطة بها، سلباً على صحة الأظافر ومظهرها. لذلك، من الضروري الحرص على تظيفها بالصابون من خلال وضعه على فرشاة أسنان وفرك الأظافر والمنطقة المحيطة بها، ما يؤدي إلى إزالة كافة الأوساخ والتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأظافر، من دون الحاجة إلى استعمال مواد كيماوية قاسية.
  • تتعرض الأظافر خلال اليوم للتكسر والتقشر، بالتالي فإن الاحتفاظ ببعض أداوت العناية بالأظافر الأساسية ضروري جداً، وذلك لبرد الأظافر عند الحاجة والتخلص من الحواف الخشنة وجعلها متساوية الطول، وهكذا يبقى مظهر الأظافر أنيقاً وسلساً بشكل دائم، ويحول دون تعرضها للتشقق والتكسر والقضم.