من افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2023..مكياج مناسب للفستان الزهري

افتتاح مهرجان البندقية بدورته الـ80 في فينيسيا بتاريخ 30 أغسطس ، الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي Sveva Alviti ، (مصدر الصورة: Ernesto Ruscio/Getty Images
افتتاح مهرجان البندقية بدورته الـ80 في فينيسيا بتاريخ 30 أغسطس ، الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي Sveva Alviti ، (مصدر الصورة: Ernesto Ruscio/Getty Images)

هناك العديد من درجات اللون الزهري المختلفة، لذا قد يكون من الصعب معرفة أي مكياج تختارينه ليجمل فستانك. إذا كان لديك فستان زهري فاتح، قد ترغبين في الحصول على مظهر طبيعي مع أحمر الشفاه وظلال العيون. إذا كان لديك فستان زهري فاقع، يمكنك أن تكوني أكثر جرأة في وضع مكياجك وتجربة لون شفاه أكثر جرأة أو عيون دخانية. مهما كان لون فستانك الزهري، تأكدي من أن مكياجك يكمله ويجعلك تشعرين بالثقة! في هذا الموضوع اخترنا إطلالة الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتيSveva Alviti بفستانها الزهري من حفل افتتاح مهرجان فينيسيا بدورته الـ80،تعرفي إلى كيفية تطبيق مكياج مناسب وأنيق.
اللون الزهري هو اللون الذي جعل باربي مشهورة جداً؛ لهذا اجعلي لون شفتيك مميزاً من خلال مطابقته للون شفتيك أو أن تذهبي إلى اختيار درجة لون زهرية بحدها الأقصى.

ما هو لون ظلال العيون الأفضل مع الفستان الزهري؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sveva Alviti (@svevaalviti)


هناك العديد من الألوان المختلفة لظلال العيون التي يمكن أن تبدو رائعة مع فستان وردي. تشمل بعض الألوان الأكثر شيوعاً ظلال البني والذهبي والفضي. ومع ذلك، يعتمد الأمر حقاً على تفضيلاتك الشخصية ولون ظلال العيون الذي يناسب لون بشرتك. إذا لم تكوني متأكدة من اللون الذي تختارينه، فمن الجيد دائماً استشارة خبيرة مكياج للحصول على رأيها المهني.
بسبب مظهره المحايد، يعتبر ظلال العيون النيود مثالياً لإضفاء لمسة وردية في الظلال الأكثر إشراقاً وجرأة. إذا كان فستانك وردي اللون، فإن محدد العيون الدخاني سيكون مناسباً تماماً. إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أحادي اللون، قومي بمطابقة ظلال العيون مع فستانك.
إن إضافة درجات رمادية فاتحة إلى الفستان الوردي الفاتح ستمنحه مظهراً أكثر نعومة.
إذا كنت ترغبين في إضافة بعض الألوان إلى فستانك، فإن اللون الوردي المحمر هو خيار ممتاز. يمكنك وضعه بالطريقة التي تريدينها، لكن تأكدي من استخدام لون ثالث. تعد إضافة اللون الفضي أو الأبيض أو الأسود إلى ألوان الباستيل خياراً ممتازاً.

ظلال العيون وأحمر الشفاه المناسب لفستانك

عندما يتعلق الأمر بظلال العيون وأحمر الشفاه، هناك الكثير من الخيارات. إذا كنت ترغبين في تحقيق مظهر مشرق، فإن اللون الوردي المشرق هو خيار ممتاز. سيساعد ظلال العيون المحايدة على تحييد أي ألوان دافئة أو باردة، بينما يمكن استخدام ظلال العيون الذهبية أو الرمادية لتناسب أي لون بشرة. عند وضع ظلال العيون، اختاري درجة لون أفتح لمناسبة غير رسمية. بالنسبة لعظام الحاجب، يجب استخدام اللون العاجي الفاتح، والبني الفاتح للقنوات الدمعية. إذا كنت تنوي إنشاء ثنية وغطاء، فاستخدم ظلال بنية لامعة وليست لامعة. إذا كان الجزء العلوي من ملابسك مشرقاً، فيجب عليك تخفيفه باستخدام ظلال العيون وأحمر الشفاه المحايد لإضفاء مظهر أكثر توازناً.
في هذه المناسبة ندعوك إلى الإطلاع مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الـ80