صيحات جمالية مميزة تألقي بها في شتاء 2024 لإطلالة تخطف الأنظار

صيحات مكياج
صيحات جمالية متميزة تألقي بها في شتاء 2024-الصورة من freepik

الصيحات الجمالية المتمثلة بشكل خاص بصيحات المكياج، ستكون مبهرة جداً خلال شتاء 2024، ومتميزة بألوانها القوية وطرق تطبيقها العصرية الفريدة. فلا تترددي في خوض غمار تطبيق أجمل الصيحات الجمالية التي ستضمن لك إطلالات فريدة في هذا الموسم. وقد رصدنا لك في ما يلي، أربع صيحات جمالية متميزة لتتألقي بها في شتاء 2024 لإطلالة مبهرة.

مكياج مشمشي مرصح بأحجار الراين


لن تخفقي إطلاقاً إن اعتمدت مكياجاً مضيئاً ومتوهجاً وإنما ناعماً بالنغمات المشمشية المضيئة لكل من العيون والشفاه والبشرة، إلى جانب الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين، واستخدام من ثم أحجار الراين للقيام بترصيع مدمع العين ومنبت الجفون العليا بأحجار الراين اللامعة، التي لا شك ستمنحك إطلالة مبهرة ولافتة تلفتين الأنظار بها في أي مناسبة.

مكياج سموكي مستوحى من أسلوب الغرونغ


لا شيء يضاهي جمال المكياج السموكي الذي يمنح العين قوة وجمالاً، فلا تترددي هذا الشتاء في اعتماد مكياج عيون سموكي متميز وفريد مستوحى من أسلوب الغرونغ الذي يلاقي شعبية ورواجاً كبيرين خلال السنوات الأخيرة. باستخدام اللونين الأسود المات والفضي اللامع، أنشئي شكل جناح مبالغ فيه يمتد من حافة العين نحو الصدغين، وامزجي الظلال بأسلوب دخاني قوي وحاد. واحرصي على اعتماد الشفاه الطبيعية والبلاش الخفيف.

مكياج مونوكروم باللون الذهبي الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by kale teter (@kaleteter)


إن اعتماد مكياج موحد أو ما يُعرف بالمكياج المونوكروم، معتمدةً فيه اللون الذهبي الوردي، سيضفي على إطلالتك في الشتاء لمسات دافئة ومضيئة في آن، ما يبعد الروتين والملل عن مظهرك، كما أنه يبرز عينيك وشفتيك بأسلوب جذاب جداً. استخدمي ظلال العيون باللون الذهبي الوردي فوق الجفن المتحرك وادمجيها جيداً، من ثم حددي داخل العين بالكحل البني، واعتمدي أحمر الشفاه بلون الظلال نفسه.

الشفاه المخملية القوية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @aniamilczarczyk


تعمل الشفاه المخملية بالألوان القوية، لا سيما البرتقالي والأحمر منها في تحسين حالتك المزاجية في الأجواء الباردة، ليس هذا فحسب، بل إن الألوان المخملية البارزة تجعل شفاهك أكثر امتلاء وأكبر حجماً ويساعد في أن تكون إطلالتك أكثر جاذبية وأنوثة ولفتاً للانتباه. في المقابل، اكتفي بتظليل الجفن العلوي بظل محايد قريب إلى لون بشرتك، ضعي القليل من الماسكرا، والقليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين.

الكثير من البلاش الزهري


بالغي هذه المرة في تكثيف البلاش الزهري على خديك في هذا الشتاء، إن البلاش الكثيف على الخدود ليس إحدى صيحات المكياج الرائجة جداً فقط، وإنما أيضاً هو موضة مكياج تضيء وجهك وتمنح إطلالاتك الشتوية الكثير من الإشراقة والتورد، فلا تترددي في إبراز خديك بالكثير من البلاش الوردي ومزجه بطريقة محترفة.
الصيحات الجمالية لعام 2024 كثيرة ومتنوعة، بما فيها صيحات جمالية لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في دبي