أجمل عطور العود 2023... تزيد إطلالاتك فخامة وتألقاً خلال احتفالات موسم الرياض

عطور نسائية 2023
أجمل عطور العود 2023-الصورة من shutterstock

ما من فخامة تضاهي فخامة رائحة العود في العطور العالمية عموماً والعطور النسائية بشكل خاص، فهو إحدى نغمات العطور الشرقية التي تجذب كثيرات من النساء، لا سيما النساء العربيات التي تميل غالباً إلى العطور الشرقية التي ترتكز على العود وغيره من النغمات الشرقية التي تدوم رائحتها طويلاً والتي تشكل أفضل الخيارات للمناسبات والاحتفالات. ولمناسبة احتفالات موسم الرياض 2023، نرصد لك مجموعة من أجمل عطور العود التي تزيد إطلالاتك جمالاً وفخامة.

عطر Bois Nomades من شوبارد Chopard

عطر Bois Nomades من شوبارد Chopard


إنه عطر شرقي – خشبي راق وفخم، مناسب جداً لأوقات الخريف عموماً، ولاحتفالات موسم الرياض بشكل خاص، نظراً إلى رائحته التي تنبض جمالاً بلمسات العنبر والفلفل الأسود، جنباً إلى جنب مع القرفة والقرنفل وخشب الأرز واللبان. يمكنك اعتماد هذا العطر في أوقات النهار والليل على حدّ سواء.

عطر Night Veils Rouge Chaotique Extrait de Parfum من بيريدو Byredo

عطر Night Veils Rouge Chaotique Extrait de Parfum من بيريدو Byredo


هذا العطر هو واحد من أجمل العطور القوية الخشبية الحارة أناقة وجاذبية، فرشة واحدة منه كافية لتجعلك محط الأنظار في احتفالات موسم الرياض، فرائحته راقية للغاية وفريدة، تفوح منها رائحة الزعفران والبلوط والعود والباتشولي والكشمش الأسود والبرقوق، مع لمسة رقيقة من الجلد. وهو مزيج نغمات تستدير له الرؤوس.

عطر Velvet Desert Oud من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

عطر Velvet Desert Oud من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana


هذا العطر المخصص للرجال والنساء، هو أحد أكثر عطور دولتشي آند غابانا شهرة، وأحد أفخر العطور الشرقية، التي تتركز بشكل أساسي على رائحة العنبر الآسرة التي تدوم رائحتها لساعات لتمنحك إطلالة تشد الانتباه إليك في احتفالات موسم الرياض، مع لمسة من الحلاوة الدافئة ورائحة البخور المتوهجة. وهو يناسب أوقات المساء بشكل خاص.

عطر Oud Ispahan من ديور Dior

عطر Oud Ispahan من ديور Dior


تشكل رائحة عطر العود هذا من ديور، لقاءً ساحراً بين قوة العود الخشبية وقوة اللبان المطلقة، التي خففتها رائحة الوردة الدمشقية. يجسد هذا العطر الشرقي بسحره وجماله، فهو يمزج بين نغمات عود الأصفهان والورود المنعشة، التي تعد إضافة قيمة إلى إطلالة المرأة العربية ومظهرها. وهو يعد أحد أفضل إصدارات العطور التي بالإمكان اعتمادها في احتفالات موسم الرياض.

عطر Oud & Ambre من كارتييه Cartier

عطر Oud & Ambre من كارتييه Cartier


هذا العطر هو واحد من أجمل العطور الشرقية التي لا تناسب النساء فقط وإنما الرجال أيضاً، فرائحته العميقة الفخمة توليفة مميزة وفريدة من نغمات العود العميقة والعنبر التي تجذب النساء العربيات اللواتي يعشقن العطور العميقة التي تجعل إطلالاتها عابقة بسحر الشرق وفرادته وأصالته.
ولمناسبة احتفالات موسم الرياض، بإمكانك أيضاً أن تتألقي بأجمل وأفضل عطر مسك نسائي ثابت برائحة شرقية لا مثيل لها